قال كابتن خالد حسين، مدرب كرة السلة بنادي الزهور، إن جيل الكابتن مدحت وردة كان علامة فارقة في تاريخ كرة السلة المصرية والعربية، فقد كان لهم دور كبير في نشر هذه اللعبة، ورفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية، إذ حقق بطولة إفريقيا سنة 1983 بالإسكندرية.

وأضاف خلال حواره عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «فريق الـ20 عام بنات حقق أول جمهورية في كرة السلة، وهذه أول بطولة لجمهورية تجرى على مستوى مصر».

نادي الزهور متفوق في كرة السلة 

وتابع: «نادي الزهور متفوق في كرة السلة للمراحل العمرية تحت 13 سنة و14 سنة وتحت 15 سنة، حتى وصلنا إلى جيل  2004 و2005، إذ إنه ناد يعتمد على أولاده عكس الأندية الأخرى»، مشيرا إلى أن نادي الزهور رياضي اجتماعي وتفوقه على أندية كبيرة مثل الزمالك والأهلي والاتحاد وسبورتينج يعد إنجازا كبيرة للجهاز الفني ودعم إدارة النادي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كرة السلة الزمالك الأهلي کرة السلة

إقرأ أيضاً:

مدحت العدل يتضامن مع ضحايا لبنان بهذه الكلمات «صورة»

كشف السيناريست مدحت العدل، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تضامنه مع ضحايا لبنان خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب حدوث الكثير من الانفجارات وسقوط الكثير من الضحايا.

وقال مدحت العدل، عبر حسابه على «إنستجرام»:« نتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين في حادثة التفجير المؤلمة التي هزت لبنان، ونعبر عن تضامنا الكامل مع الشعب اللبناني في مواجهة التحديات، وندعو للسلام والاستقرار في المنطقة، ونسأل الله أن يحفظ لبنان وأهلها من كل مكروه».

آخر أعمال السيناريست مدحت العدل

كان مسلسل «عتبات البهحة» آخر أعمال السيناريست مدحت العدل، وعُرض المسلسل ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ودارت قصته في إطار 15 حلقة، حول بهجت الأنصاري «يحيى الفخراني»، الذي يقدم برنامجًا عبر موقع يوتيوب، ويحاول من خلاله تقديم وصفات للجمهور عن كيفية إيجاد السعادة والبهجة في الحياة ببرنامجه «عتبات البهجة».

مسلسل «عتبات البهجة»، مأخوذ عن رواية «عتبات البهجة» للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وإخراج مجدي أبو عميرة، وحوار ومعالجة درامية مدحت العدل، ويشهد العمل على عودة يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب عامين.

أبطال مسلسل «عتبات البهجة» لـ السيناريست مدحت العدل

وضم مسلسل «عتبات البهجة»، عددًا من نجوم الفن، منهم: الفنان القدير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، ومحسن منصور.

اقرأ أيضاًبعد إثارتها الجدل بشأن «مخرج الصلاة».. مدحت العدل لـ إلهام شاهين:« الدنيا مش هتتهد يعني»

بعد فوزه في مهرجان كان.. مدحت العدل يوجه رسالة لفريق «رفعت عيني إلى السماء»

مدحت العدل عن ياسمين صبري: لم تقدم دورًا قويًّا حتى الآن

مقالات مشابهة

  • بقميص يحمل صورة الكابتن إيهاب جلال.. انطلاق فترة إعداد الإسماعيلي للموسم الجديد
  • أساطير وحكايات علي شواطئ الغردقة.. "البدو": أرواح الغرقى تتجول مع اكتمال القمر وعفريت حول حطام السفن وسر البحث عن اللآلئ
  • مدرب دنفر ناجتس متحمس باللعب في أبوظبي
  • مدحت شلبي معلقاً على مباراة الأهلي وجورماهيا
  • مدحت شلبي معلقًا علي مواجهة الأهلي وجورماهيا الكيني
  • مدحت شلبي معلقاً علي مواجهة الاهلي وجورماهيا الكينى
  • السويد يتحدث عن إشكالية الرئيس والمرؤوس في نادي النصر .. فيديو
  • مدحت العدل يتضامن مع ضحايا لبنان بهذه الكلمات «صورة»
  • وفاة لاعب شهير وأحد أساطير كرة القدم بعد أسبوع من احتجازه في المستشفى
  • مستثمر كان يلعب الغولف مع ترامب لحظة إطلاق النار يكشف لـCNN ما حصل وردة فعل الحرس الرئاسي