بوابة الوفد:
2024-06-26@18:09:13 GMT

استمتع بعطلة عيد الأضحى فى فنادق «صن رايز»

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

استمتع بعطلة عيد الأضحى فى أحد فنادق «صن رايز» المنتشرة بين أجمل البقاع. اختر ما يناسبك من ضمن ٢٠ فندقاً، منها ما يناسب العائلة ومنها المخصص للكبار فقط. ان كنت تبحث عن إجازة مع عائلتك أو أصدقائك او حتى بمفردك، ستجد ما يناسبك. 

 إن كنت من محبى مدينة الغردقة، فاختر من بين ٩ فنادق مختلفة. لعطلة عائلية سعيدة مليئة بالترفيه والنشاط، احجز واحداً من ضمن فنادق «صن رايز» المناسبة للعائلة وهو «صن رايز اكوا چوى ريزورت» و«صن رايز رويال مكاديريزورت» و«صن رايزالما باى ريزورت» و«صن رايز جأردن بيتش ريزورت».

 أما إن كنت تبحث عن إجازة مفعمة بالفخامة، فعليك بفندقى «صن رايز توكانا ريزورت» او «صن رايز كريستال باى ريزورت». ولو كنت من محبى كل ما هو مختلف، «صن رايز مملوك بلاس» مبنى على التراز المملوكى الأصيل. وأخيراً وليس آخراً، إن كنت تبحث عن عطلة مخصصة للكبار فقط، فاختر من بين «ميراكيريزورت» و«صن رايز هوليدايز ريزورت» وكلاهما يقع بالقرب فى وسط المدينة. 

حسام الشاعر

استكشف الطبيعة الخلابة فى مدينة مرسى علم بفندق «صن رايز انچم ريزورت» وهو أجدد فنادق المجموعة وواحد من أفخم المنتجعات بالمدينة. انتقالاً لشرم الشيخ ساحرة، احجز عطلتك بفندق «صن رايز دايموند بيتش ريزورت» أو«صن رايز مونتمارى ريزورت» أو «صن رايز رمال ريزورت» أو عليك الذهاب الى فندق «صن رايز ارابيان بيتش ريزورت» والإقامة بين البنيان العربى الأصيل. أما إن كنت تبحث عن مكان يجمع بين العائلة والفخامة التى لا تقارن بأى مكان آخر فى المدينة فتنتظرك عطلة لا مثيل لها بفندق «وايت هيلز ريزورت» وأخيراً وليس آخراً، استمتع بروح الشباب والحفلات اليومية فى فندق «ميراكى ريزورت» المخصص للكبار فقط. 

على شاطئ البحر الأحمر وعلى بعد ساعة واحدة من قلب العاصمة «القاهرة»، فندق «تان أوك» ينتظرك بأجواء هادئة وشاطئ خلاب يعتبر الأفضل فى مدينة العين السخنة. أما محبو مدينة الإسكندرية، فعليك بفندق «صن رايز اليكس اڤينيو» الواقع مباشرة على البحر المتوسط. أما لمحبى المغامرات والاستكشافات، فندق «كوانزا ريزورت» الواقع فى «زنجيبار» هو الاختيار الأمثل لتنغمر فى إجازة سعيدة وسط طبيعة أفريقيا الخلابة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عيد الأضحي فنادق صن رايز مدينة الغردقة بيتش ريزورت کنت تبحث عن صن رایز إن کنت

إقرأ أيضاً:

فندق في باريس يرفض استقبال عائلة إسرائيلية

رفض فندق في العاصمة الفرنسية باريس حجز غرفة لعائلة إسرائيلية، حسبما ذكرت صحيفة لوباريزيان الفرنسية، أمس الاثنين.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أنه عندما وصل الزوجان الإسرائيليان وطفلهما إلى فندق "نوفوتيل بورت دو فرساي" يوم الجمعة بعد حجز مسبق لغرفة لمدة 3 ليال مقابل 935 يورو (1002 دولار)، رفض موظف الاستقبال استكمال الحجز لهم.

وقال الزوج "لقد تغير سلوك موظف الاستقبال عندما رأى جوازات سفرنا الإسرائيلية، وقال فجأة إنه يتعين علينا دفع 1219 دولارا للغرفة وإن حجزنا غير صالح".

وأضاف "عندما أظهرت له الحجز الذي أجريته عبر موقع الحجز الإلكتروني، قال إن الفندق محجوز بالكامل. وتابع بطريقة مهينة "إن كنتما إسرائيليين وتعتقدان أنكما ملوك العالم، فلن تحصلا على غرفة في هذا الفندق".

وعندما حاول الزوج الاستعانة بحارس أمن الفندق، فشل وانحاز الحارس إلى جانب موظف الاستقبال، وتم طرد الزوجين من الفندق.

ووفقا لصحيفة لوباريزيان، تقدم الزوجان ببلاغ إلى الشرطة، ثم عرضت شركة الفندق تعويض الأسرة، وقال الفندق ردا على أسئلة وسائل الإعلام إن الفندق ممتلئ وإن الإسرائيليين طلبوا سعرا مخفضا للغرفة.

وقال سفير إسرائيل لدى فرنسا جوشوا زاركا إنه يتوقع أن يساعد الفندق في تحقيق الشرطة، وإن لديه ثقة كاملة في السلطات الفرنسية التي قالت إن موظفي الفندق المتورطين لن يُسمح لهم مرة أخرى بالتمييز ضد الضيوف.

مقالات مشابهة

  • فندق ياباني يثير السلطات بعد طرده سائحا إسرائيليا
  • 9 حفلات استعراضية وغنائية بعطلة نهاية الأسبوع.. الأسعار والمواعيد
  • تكريم المطوف علاء محضر في حفل بفندق الصفوة بمكة المكرمة
  • العثور على 11 طفلاً فقدوا بسواحل الحديدة خلال إجازة عيد الأضحى
  • موظف في فندق قد يغير مسار اعتقال جاستن تيمبرليك
  • فندق في باريس يرفض استقبال عائلة إسرائيلية
  • اتهام فندق في اليابان بإلغاء حجز سائح إسرائيلي بسبب جرائم حرب
  • استمتع بالانتعاش مع سموذي الجوافة اللذيذ في دقائق
  • مجموعة أكور تتعاون مع شركة كيو لبناء فندق نوفوتيل على الساحل الشمالي
  • مهرجان الفوم في مواجهة إرتفاع درجات الحرارة على شواطئ الغردقة