تصدر إسم الفنان أحمد العوضي تريند محركات بحث جوجل،خلال الساعات الماضية،فور ظهوره في منطقته عين شمس ويبرز الفجر الفني عن أعمال ينتظرها أحمد العوضي

 

يستعد الفنان أحمد العوضي للتعاون مرة آخرى مع صناع أبطال مسلسل حق عرب في رمضان2025،حيث شارك أحمد العوضي بصورة له برفقة المؤلف محمود حمدان من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " انستجرام"،وحازت الصورة على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.


بداية أحمد العوضي


  تخرج  أحمد العوضي من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص: تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، كان ملاكمًا في الأساس، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل الدالي 3. 

 

توقف فترة طويلة عن التمثيل تصل إلى خمسة سنوات وعاد بمسلسل السبع وصايا، الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور عليه عام 2014 حقق شهرة وانتشارًا عربيا لدوره في مسلسل نظرة فابتسامة ومسلسل نصيبي وقسمتك بموسمه الثاني من خلال شخصية زياد التي خانته زوجته مع أقرب أصدقائه.

حياته الأسرية
عام 2017 أعلن خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى رنا رشيدي، في حفل عائلي بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء  لكنه انفصل عنها لاحقا في مايو 2020 أعلن زواجه من الممثلة ياسمين عبد العزيز. وتم الإعلان عن الطلاق رسميًا بينهما في 16 يناير 2024.

 

آخر أعمال أحمد العوضي

والجدير بالذكر آخر أعمال أحمد العوضي مسلسل حق عرب،والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.
 

أحداث مسلسل حق عرب

تدور قصة مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، والذي يجسد شخصية «عرب السيوركي» عن رحلة بحثه عن قاتل والده، ويذهب للعمل في أحد مصانع الأخشاب التي يمتلكها رياض الخولي خلال الأحداث فيجد نفسه في صراعات وتصادمات مع وليد فواز، الذي أصابه بعاهة مستديمة في الماضي، وعلى إثرها فقد عينه، وتتصاعد الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب بطولة كل من أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي تريند جوجل أحمد العوضي دراما رمضان 2025 الفجر الفني دينا فؤاد أبطال حق عرب مسلسل حق عرب أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

“تشريف لينا".. أحمد السقا يعبر عن سعادته بانضام فيفي عبده لـ "العتاولة 2"

عبر الفنان أحمد السقا عن سعادته بانضمام الفنانة فيفي عبده للمنافسة في الماراثون الرمضاني لعام 2025 بمسلسل "العتاولة 2"، وذلك بعد فترة غياب لها استمرت لمدة عامين.

 

وقال الفنان أحمد السقا في تصريحات تليفزيونية: “تشريف لينا إنها تبقى معانا في الجزء التاني، مدام فيفي كلنا بنحبها وبتتمتع بخفّة ظل ووجودها في اللوكيشن بيضفي عليه حيوية”.

 

قصة مسلسل العتاولة
 

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف. تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.

 

فريق عمل العتاولة
 


مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى

مقالات مشابهة

  • “تشريف لينا".. أحمد السقا يعبر عن سعادته بانضام فيفي عبده لـ "العتاولة 2"
  • ناشد«المتحدة» توفير فرصة عمل له.. الفنان أحمد عزمي يشكو البطالة
  • بعد تصريحاته الأخيرة.. أحمد الفيشاوي يتصدر التريند
  • أحمد الفيشاوي يتصدر التريند بسبب تصريحاته المثيرة للجدل.. ماذا قال؟
  • تعرف على أعمال حنان مطاوع المقبلة
  • حسن الرداد: اعتذرت عن أعمال ناجحة كتير.. والتعليم مكنش هدفي
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • بعد تصدره التريند.. من هو الشيخ صلاح الدين التيجاني؟ (بروفايل)