الوطن:
2024-09-20@22:50:10 GMT

5 أماكن ملاهي للخروج مع طفلك خلال إجازة عيد الأضحى

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

5 أماكن ملاهي للخروج مع طفلك خلال إجازة عيد الأضحى

الملاهي والأماكن الترفيهية التي تقدم خدماتها بأسعار مناسبة، أضحت وجهة لكثيرين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وفي السطور التالية نرصد أماكن مميزة للملاهي والترفيه بأسعار مناسبة لقضاء عطلة العيد.

ملاهي أكوا بارك

يوجد بها العديد من الألعاب المائية والكثير من حمامات السباحة، فضلا عن مطاعم وأماكن مخصصة لانتظار السيارات ومكان لتغيير الملابس، وتقع مدينة ملاهي أكوا بارك في الكيلو 31 على طريق القاهرة إسماعيلية تحديدا أمام مُجمع العروبة السكني.

ملاهي فاميلي لاند

تضم فاميلي بارك العديد من الصالات المُتخصصة بالتزحلق على الجليد، حيث تتسع لعدد كبير يصل إلى 80 لاعبا، كما يوجد العديد من المدربين والكثير من العروض الاستعراضية، وتقع مدينة فاميلي لاند في شارع مصر حلوان الزراعي، وتعمل المدينة من 10 صباحا حتى 12 منتصف الليل .

ملاهي جيرو لاند

يوجد بها 3 مدن للملاهي فرعية إضافة إلى جزيرة خاصة بالأطفال، ووجود العديد من الألعاب المُصغرة، كما تحتوي على مسرح يُقام عليه كثير من الأنشطة الترفيهية والعديد من الألعاب المجانية، وتقع جيرو لاند على طريق إسماعيلية الصحراوي في أول العبور.

ماجيك بلانيت

مناسبة لجميع الأعمار وواحدة من أشهر المدن، ولها أكثر من فرع في السادس من أكتوبر وكايرو فيستيفال سيتي وسيتي سنتر المعادي.

سكي مصر

يلعب الأطفال في هذه المدينة بالثلج، ويمكن للكبار مشاركتهم اللعب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملاهي أماكن خروج أماكن فسح إجازة عيد الاضحي العدید من

إقرأ أيضاً:

خبير بيئي: على الدول التفكير بجدية حول مواجهة التأثير السلبي للتغير المناخي

قال محمد الطواها خبير في التغيرات المناخية، إن مناقشات مسألة التغير المناخي تركز على الغلاف الجوي والمحيطات بسبب التغير في أنماط الطقس وارتفاع مستوى البحار، مشيرا إلى أن الانهيار الأرضي الذي حدث في جرين لاند يوجه أنظار العالم للقشرة الأرضية، وليس فقط ما يحدث في الغلاف الجوي والمحيطات.

وأضاف خلال مداخلة عبر تطبيق «زوم» ببرنامج «صباح جديد» المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن التغير المناخي يتسبب في زلازل لها تأثيرات عالمية، إذ اهتزت الأرض بفعل الانهيار الأرضي في جرين لاند، مولدة موجات زلزالية انطلقت عبر الكوكب بأكمله في غضون ساعة.

ارتفاع درجات الحرارة أدى إلى انهيار كتل جليدية

وأوضح أن هذه الظاهرة حدثت نتيجة لارتفاع درجات حرارة مياه نهر موجود في جبل جليدي يحمل كتلة من الصخور الضخمة في جرين لاند، مشيرا إلى أن الجبل لم يتمكن من الصمود أمام حرارة المياه المرتفعة، ما أدى إلى انهيار الجليد وسقوطه في النهر.

ارتفاع المياه بكمية كبيرة دمر قاعدة بحثية

وأشار إلى أن ارتفاع المياه بكمية كبيرة أدى إلى تدمير قاعدة بحثية من أقدم القواعد الموجودة في جزيرة جرين لاند، ذاكرا أن العلماء والباحثين يؤكدون أن ما حدث ليس بأمر طبيعي، بل إنه إنذار يدعوا العالم للتفكير بجدية حول تأثير التغير المناخي على البيئة.

مقالات مشابهة

  • كانسيلو مع جماهير الهلال في الرياض بارك ..فيديو
  • تعرف على أماكن سيارات التوثيق بالمحافظات.. تفاصيل
  • مدير توقعات الطقس: استمرار الحالة المطرية على 4 مناطق خلال إجازة اليوم الوطني .. فيديو
  • ميتروفيتش يتواجد في الرياض بارك في أحدث ظهور .. فيديو
  • خبير: التغير المناخي يتسبب في زلازل لها تأثيرات عالمية
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض أهلًا مدارسنا بإدارة أبنوب التعليمية  
  • سياسي حوثي يحذر من أيام من الهلع بسبب عمل لا يُحمد عقباه ويدعو المليشيات للخروج
  • خبير بيئي: على الدول التفكير بجدية حول مواجهة التأثير السلبي للتغير المناخي
  • 25 أكتوبر.. حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب
  • قبل بداية العام الدراسي.. اعرف أماكن حجز تذاكر القطارات من الجامعات