بوابة الوفد:
2024-09-29@06:44:27 GMT

إصابة 4 أشخاص في انقلاب ميكروباص أعلى المحور

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى المحور اتجاه ميدان لبنان بمنطقة كرداسة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت غرفة غدارة النجدة بلاغًا بوجود حادث أعلى المحور اتجاه ميدان لبنان، وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث.

وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص رحلات يقودها سائق، 40 سنة، انفجر الإطار الأمامي للسيارة مما أدى إلى انقلابها وإصابة 3 سيدات وعامل بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، تمّ نقلهم إلى المستشفى لتلاقى العلاج.

وتم رفع آثار الحادث وتسير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة وأُحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع سائق جراء حادث انقلاب توكتوك إصابة 5 أشخاص بالفيوم في حادث تصادم دراجتين بخاريتين وفاة شخص وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالفيوم إصابة 4 أشخاص في حادث سير بطريق القاهرة - أسيوط الغربي مصرع سائق جراء حادث انقلاب توكتوك


لقى سائق توك توك مصرعه في الجيزة، جراء حادث انقلابه في شارع ترعة السواحل بمنطقة الوراق شمال الجيزة وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث سير ومتوفي في شارع ترعة السواحل في الوراق، وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إنقلاب توك توك ومصرع قائده بالغ من العمر 25 عاما، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى إمبابة العام تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، التي أجريت برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أنه أثناء سير التوك توك قيادة المتوفي في شارع ترعة السواحل في الوراق إنقلب في وسط الشارع، وتبين أنه خالي من الركاب، ونتج عنه مصرع قائده.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

إصابة شخص صدمته سيارة مسرعة في الجيزة


أصيب شخص في الجيزة، باشتباه نزيف في المخ جراء اصطدام سيارة به في شارع ثروت بنطاق دائرة قسم شرطة الجيزة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي، أفاد بوقوع حادث مروري في شارع ثروت ووجود مصاب، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه أثناء سير دراجة نارية قيادة مسن بالغ من العمر 65 سنة، اصطدمت به سيارة أجرة من الخلف مما نتج عنه سقوطه وإصابته باشتباه نزيف في المخ.

وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة في الجيزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيارة انقلاب ميكروباص المحور الجيزة ميدان لبنان النیابة العامة حادث انقلاب أمن الجیزة فی الجیزة فی حادث فی شارع

إقرأ أيضاً:

بينهم أطفال.. إصابة 8 فتيات في حادث انقلاب سيارة بطريق منشأة القناطر

أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة «ربع نقل» بطريق منشأة القناطر، شمال قطاع أكتوبر في محافظة الجيزة، اليوم، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بطريق وردان، نطاق مركز شرطة منشأة القناطر.

وانتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء سير سيارة ربع نقل بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق وإصابة 8 أشخاص من مستقليها.

قائمة المصابون شملت كل من إيمان إبراهيم عيد، 27 سنة، بسملة أسامه يوسف، 20 سنة، سمر وليد أحمد، 25 سنة، رويدا إبراهيم السيد طاجن، 18 سنة، نرمين ناصر محمد، 24 سنة.

كما أصيب كل من نبوية سعيد إسماعيل، عمرها عام، مصابة بكدمة بالكتف الأيمن وكدمات متفرقة بالجسم، أية حمادة إبراهيم عبد الصادق، 25 سنة، مصابة بكدمة بالكتف الأيمن، دعاء نبيل عبد السميع، 30 سنة، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، ورفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة آخرى.

اقرأ أيضاًاستكمال محاكمة سعد الصغير لاتهامه بسب وقذف طليقته.. اليوم

اليوم.. استكمال محاكمة مذيع «الزمالك» بتهمة سب محمود الخطيب

اعرف طريقك.. انتظام حركة السيارات أعلى الشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية
  • بينهم أطفال.. إصابة 8 فتيات في حادث انقلاب سيارة بطريق منشأة القناطر
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد
  • إصابة 6 عمال في حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 12 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بأكتوبر
  • بالأسماء.. إصابة 12 شخصا fحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي
  • إصابة 12 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بأطفيح
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة في أكتوبر