فقدت سيدة بريطانية في العقد الرابع من عمرها حياتها جراء خضوعها لعملية شد “المؤخرة البرازيلية” في إحدى العيادات بمنطقة باكيركوي في ولاية اسطنبول.

وذكرت تقارير بريطانية أن لورين وود، وهي أم لطفلين، سافرت إلى إسطنبول في مايو العام الماضي لإجراء عمليات تجميلية متعددة تشمل شفط الدهون وشد البطن وجراحة الثدي وشد المؤخرة.

ووقعت الحادثة أثناء العملية الجراحية، حيث انخفض ضغط الدم لدى لورين وضربات قلبها بشكل مدمر.

تم نقل السيدة من عيادة التجميل إلى المستشفى، لكنها التقطت أنفاسها الأخيرة في وحدة العناية المركزة.

وبعد التحقيق تبين أن سبب وفاة لورين هو انسداد دهني.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا إسطنبول اخبار تركيا تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

اللبنانيون يتوجهون إلى تركيا هربا من الحرب

أنقرة (زمان التركية) – وصل المئات من اللبنانيين إلى إسطنبول يوم، الإثنين، هربا من الغارات الجوية الاسرائيلية التي بلغت الضاحية الجنوبية من العاصمة، بيروت.

وفي هذا الإطار، أعلنت خطوط الشرق الأوسط عبر موقعها الالكتروني نفاذ جميع تذاكر رحلاتها إلى إسطنبول اعتبارا من يوم الإثنين، بينما ألغت الخطوط الجوية التركية وطيران بيجاسوس رحلاتهم من وإلى لبنان خلال الأيام القادمة.

ووصل المئات من اللبنانيين إلى إسطنبول يوم أمس، الإثنين، هربا من الغارات الجوية الاسرائيلية التي بلغت الضاحية الجنوبية من العاصمة، بيروت.

وأفاد لبناني يدعى عارف أرهان (33 عاما)، وصل إلى إسطنبول يوم أمس على متن رحلة خطوط الشرق الأوسط، أن الوضع في لبنان سيئ للغاية وأن الحرب تتزايد بشكل كبير مشيرا إلى وقوع العديد من الغارات الجوية في بيروت وسماع أصوات طائرات الاستطلاع الاسرائيلية في أجواء المدينة طول الليل، وأعرب أرهان عن آماله بالعودة إلى بيروت في غضون عدة أيام حال تحسن الأوضاع.

وصرحت الحكومة اللبنانية أنه تم استهداف مناطق في بيروت والمدن اللبنانية الأخرى خلال الغارات الاسرائيلية المتواصلة منذ أسبوعين مما أسفر عن مقتل نحو ألف شخص بجانب اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، ونزوح الآلاف من منازلهم.

وذكرت الصحفية اللبنانية، لينا دياب، أن المنطقة التي تقطنها لا تزال آمنة غير أنها قررت مغادرتها كإجراء احترازي، قائلا: “لا نريد العيش في ضغط نفسي لهذا اخترنا القدوم إلى إسطنبول والبقاء لفترة ومتابعة ما ستؤول إليه الأوضاع، آمل أن نعود إلى لبنان قريبا”.

 

Tags: الحرب الاسرائيلية على قطاع غزةالحرب الاسرائيلية على لبنان

مقالات مشابهة

  • صحفي: مستثمرون عرب يقاضون تركيا
  • 650 ألف مبنى معرضين للخطر في إسطنبول
  • وفاة سيدة ونجلها في انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • اللبنانيون يتوجهون إلى تركيا هربا من الحرب
  • إسرائيل تستعد لعملية برية "وشيكة" في لبنان
  • إسرائيل أبلغت أمريكا أنها تخطط لعملية برية محدودة في لبنان ستبدأ قريبا
  • «واشنطن بوست»: إسرائيل أمريكا أنها تخطط لعملية برية محدودة في لبنان ستبدأ قريبا
  • شاهد بالفيديو.. ناشطة سودانية تتحدث عن واقعة خلع سيدة “دعامية” لملابسها الداخلية ووضعها في متحرك للدعم السريع ورفض ارتدائها من جديد حتى يسيطر “الدعامة” على الفاشر
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد لعملية برية في لبنان
  • رواندا تسجل 6 حالات وفاة بفيروس “ماربورج”