لقي عامل مصرعه أسفل عجلات القطار في محافظة سوهاج، وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا بورود بلاغ  لمركز البلينا من قسم شرطة النقل المواصلات في سوهاج يتضمن مصرع «محمد.ح.ا» 34 عامًا، عامل، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة.

الانتقال إلى موقع الحادث 

وانتقلت وحدة بحث جنائي بإشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى موقع الحادث، وقال شقيق المتوفى «علي» 38 عامًا  صاحب مقهى، إنه توفي لحظة عبوره السكة الحديد، نافيًا الشبهة الجنائية.

تحرير محضر بالواقعة 

وتحرر محضر بالواقعة، واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة، ووُضع الجثمان تحت تصرف الجهات المختصة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث قطار مصرع عامل سوهاج أخبار سوهاج

إقرأ أيضاً:

«السكة الحديد» تكشف مراحل تطوير القطارات الإسباني في ورش بني سويف (فيديو)

أكدت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، استمرار أعمال تطوير القطارات الإسباني لتقديم أفضل الخدمات لجمهور الركاب، وذلك في ورش كوم أبوراضي بمحافظة بني سويف، موضحة أن أعمال التطوير تتم وفق المواصفات والمعايير العالمية، وبأيادٍ مصرية خالصة.

فك أجهزة التكييف 

وأوضحت الهيئة، مراحل تطوير القطارات الإسباني قبل تشغيلها على القضبان، في فيديو جديد نشرته على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موضحة أنه تم استلام القطار داخل الورشة وبدء فك أجهزة التكييف بالكامل والمقاعد سواء بعربات الدرجة الأولى أو الثانية والتي باتت مُتهالكة ولا تصلح لتقديم خدمات جيدة للركاب.

 

وأكدت هيئة السكة الحديد، أن القطارات قبل التطوير تبدو متهالكة من الداخل سواء المقاعد أو الحمامات أو عربات البوفية أو الحمامات، موضحة أنه يتم استخدام رمالة لإزالة الدهانات القديمة وتأسيس العربة بالمعجون الحديدي قبل الدهان، وإعادة تجديد العربة من الداخل.

جداول التشغيل الرسمية

ونوهت الهيئة، إلى أن القطارات الإسباني بعد الانتهاء من تطويرها يتم إعادة تشغيلها على القبضان بعد إدراجها في جداول التشغيل الرسمية على خطوط الوجهين البحري والقبلي، ويأتي ذلك بالتزامن مع تطوير نُظم الإشارات والاعتماد على النُظم الإلكترونية التي تقلل من الحوادث وأوقات الانتظار.

وأشارت الهيئة إلى أن جهور الركاب، أشاد بمستوى الخدمات بعد تطوير العربات، خاصة النظافة وتوفير كل سُبل الراحة والتي لم تكن موجودة بالقدر الكافي قبل عمليات التطوير.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط
  • إصابة عامل صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالوراق
  • السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الإثنين
  • إصابة عامل بطعنة نافذة بسبب خلافات المصاهرة بجهينة فى سوهاج
  • ضبط عامل أصاب مبيض محارة بطلق ناري بالعسيرات
  • «السكة الحديد» تكشف مراحل تطوير القطارات الإسباني في ورش بني سويف (فيديو)
  • مصرع سيدة أسفل عجلات قطار في محطة كفرالدوار بالبحيرة
  • مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بالبحيرة
  • مصرع فتاة سقطت من القطار الروسي بجزيرة شندويل
  • مصرع طفل أسفل عجلات جرار زراعي بالمنوفية