شهدت مدينة جمصة بالدقهلية، إقبالا كبيرا من المصطافين خلال العطلة الأسبوعية، للاستمتاع بالأجواء على شواطئ المدينة والتي يبلغ عددها 18 شاطئا، تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة طوال الفترة الحالية.

مليون زائر خلال العطلة الأسبوعية

وقال المهندس أيمن عزت، رئيس مجلس مدينة جمصة، في تصريحات لـ«الوطن»، إن عدد المصطافين وصل إلى مليون زائر خلال العطلة الأسبوعية، والأمور تسير بشكل جيد ومنظم، مؤكدا وجود حملات نظافة يومية على الشواطئ، كما يتم تنظيف الممر المخصص لذوي الهمم، وهو أول ممر يتم إنشائه في محافظة الدقهلية، بالإضافة إلى وجود دورات مياه مجانية وجميعها مفتوحة، بالإضافة لوجود حملات مكبرة في ضواحي المدينة لمتابعة أعمال النظافة للارتقاء بمظهر المدينة والمصيف.

مواعيد عمل شواطئ جمصة

وناشد رئيس مدينة جمصة، الأهالي وجميع المصطافين بأن يتبعوا تعليمات عمال الإنقاذ أثناء السباحة في البحر وتعليمات مجلس المدينة، خاصة من يدخلون إلى الشواطئ خلسة في الليل، ما قد يتسبب في حالات غرق لعدم وجود المنقذين لأن مواعيد عملهم الرسمية انتهت، موضحا أن الشاطئ يستقبل الزائرين من 7 صباحا وحتى 8 مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جمصة محافظة الدقهلية حرارة الجو مصيف جمصة

إقرأ أيضاً:

ضمن أنشطة العطلة الصيفية… فيلم رسوم متحركة للأطفال في ثقافي حمص

حمص-سانا

ضمن الأنشطة الترفيهية والثقافية التي خصصها قسم الأطفال في مديرية الثقافة بحمص خلال العطلة الصيفية تم اليوم عرض فيلم رسوم متحركة مدبلج بعنوان “لوك”، وذلك في المركز الثقافي بالمدينة.

ويتناول الفيلم قصة فتاة تعيش صعوبات وتحديات كثيرة لكنها تمضي في البحث عن حلول مع مجموعة من أصدقائها لتصل أخيراً إلى أرض الحظ السحرية، حيث تعيش هناك تجربة جديدة ومثيرة.

وفي تصريح لمراسلة سانا بينت صبا وسوف رئيسة قسم الأطفال بثقافي حمص أنه تم اختيار الفيلم بما يناسب مختلف الشرائح العمرية من أطفال ويافعين، وهو يحمل رسائل إيجابية منها الوقوف بوجه التحديات، والإصرار على الوصول إلى الأهداف، إضافة إلى ما يحمله الفيلم من متعة وإبهار من حيث الألوان والحركة والخيال.

وأشارت وسوف إلى أنه سيتم عرض مجموعة من الأفلام الهادفة والممتعة بشكل دوري كل يوم خميس، خلال أيام العطلة الصيفية، لافتة إلى أن أنشطة قسم الأطفال تتضمن أيضاً إقامة فعاليات فنية ورياضية ودورات تعليم الحساب الذهني واللغات.

مقالات مشابهة

  • تحذير من السباحة بشواطئ بلطيم بسبب ارتفاع الأمواج اليوم
  • 40 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»
  • إقبال المصطافين على شواطيء الإسماعيلية مع إرتفاع درجات الحرارة
  • كوريا تستقبل 6.28 مليون زائر في 5 أشهر
  • مستثمر: نتوقع ارتفاع عدد زوار "موسم جدة 2024" من داخل وخارج المملكة
  • رئيس مدينة دمياط الجديدة يتابع أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الشاطئ
  • إقبال كثيف من المواطنين على مصيف جمصة بالدقهلية
  • ضمن أنشطة العطلة الصيفية… فيلم رسوم متحركة للأطفال في ثقافي حمص
  • الضالع.. مستشفى النصر الحكومي يستقبل 20 حالة يشتبه إصابتها بالكوليرا