أمرت النيابة العامة بإحالة عاملين بعد انتهاء التحقيقات معهما لاتهامهما بكسر خزينة حديدية وسرقة مبلغ مالي بداخلها قرابة المليون جنيه، للمحاكمة الجنائية.

كشف ملابسات سرقة خزينة بمصنع 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من كشف ملابسات ما تبلغ إلى قسم شرطة أول العاشر من رمضان، يفيد كسر باب حجرة في أحد المصانع بدائرة القسم والمتواجد بها خزينة حديدية وسرقتها وبداخلها مبلغ مالي قرابة المليون جنيه.

التحريات حول الواقعة

وبعمل التحريات الأولية وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الواقعة عاملان بذات المصنع يقيمان بمحافظة الشرقية.

القبض على المتهمان

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن القبض عليهما وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة وقررا أنهما في تاريخ الواقعة توجها للمصنع بالسيارة قيادة أحدهما وقاما بسرقة الخزينة ولاذا بالهرب، وقاما بكسر باب الخزينة واستوليا على المبلغ المالي بداخلها وتركا الخزينة بإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

كما أرشد المتهمان أيضًا عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، والخزينة المُشار إليها، سيارة ملاكي ملك زوجة أحدهما المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي على متطلباتهما الشخصية.

تم تحرير المحضر اللازم وجري إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بإحالتهما للمحاكمة الجنائية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سرقة الشرقية العاشر من رمضان النيابة العامة أخبار الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

إحالة مالك سلسلة الشهيرة للمأكولات والفطائر للمحاكمة

أحال المستشار أحمد حمزة  المحامي العام الأول لنيابة الشئون الضريبية والجمركية مالك مطعم سلسلة  الشهير للبيتزا والفطائر إلى المحاكمة لاتهامه بالتهرب من سداد ضريبة القيمة المضافة المستحقة على المأكولات التى يقدمها بمطعمه والتى تبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه.

جاء بأمر الإحالة أن المتهم بصفته مسجل وخاضع لأحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة تهرب من أداء ضريبة القيمة المضافة المقررة قانونا والمبينة قدراً بالأوراق والمستحقة عن نشاطه في مجال تقديم مأكولات فطائر وبيتزا خلال الفترة بأن باع سلما دون الإقرار عنها وسداد ضريبة القيمة المضافة المستحقة

وفى سياق اخر تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.

مقالات مشابهة

  • السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية
  • تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة
  • إحالة خادمة للجنح في سرقة مشغولات من محاسبة بالمطرية
  • إحالة مالك سلسلة الشهيرة للمأكولات والفطائر للمحاكمة
  • القبض على لص سرق مجوهرات من محل فى أسيوط
  • اعترافات مُحصل سرقة شركة بالقليوبية: استغلت عملى واختلست أموالا من العملاء
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • حبس تاجر مخدرات بتهمة حيازة سلاح أبيض وكوكتيل من المواد المخدرة بالسلام
  • تجديد حبس شخصين بتهمة سرقة مواطنين بالإكراه في عين شمس
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة كبائن كهربائية فى القطامية