سيتم بيع أحد موديلي لامبورجيني كونتاش المستخدم في تصوير فيلم The Wolf of Wall Street في مزاد علني بواسطة RM Sotheby’s في حدث المبيعات في نيويورك يوم 8 ديسمبر.

 لامبورجيني كونتاش بطلة فيلم ليوناردو دي كابريو في المزاد

تم استخدام نموذجين مذهلين من طرازات إصدار الذكرى الخامسة والعشرين لعام 1989 في فيلم مارتن سكورسيزي اللامع ، وكلاهما انتهى بلون أبيض يُعرف باسم بيانكو بولو.

من المفهوم أنه تم تسليم 12 نموذجًا فقط من الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لكونتاش في الولايات المتحدة مرسومة في بيانكو بولو مع تصميم داخلي بيانكو.

 لامبورجيني كونتاش بطلة فيلم ليوناردو دي كابريو في المزاد

أظهر أحد أكثر المشاهد التي لا تنسى في الفيلم ليوناردو دي كابريو يقود سيارة لامبورجيني وهو مخمورا بسبب الكحول والمخدرات. تم تحطيم سيارة كونتاش عمدًا عدة مرات أثناء التصوير ، لكن هذا النموذج المحدد الذي كان متجهًا إلى المزاد لم يكن السيارة التي تضررت. في حين أن قائمة السيارة لا تشير إلى المشاهد التي تم استخدامها من أجلها ، فمن المفترض أنه تم استخدامها لبعض اللقطات الساحرة أثناء الفيلم.

 لامبورجيني كونتاش بطلة فيلم ليوناردو دي كابريو في المزاد

لم يتم أيضًا إصدار تاريخ مفصل لتاريخ ملكية السيارة ، لكننا نعلم أن كونتاش هو رقم الهيكل KLA12722 ويتضمن المصدات الأمامية ذات المواصفات الأمريكية القبيحة. وتتوقع دار المزادات بيعها بمبلغ يتراوح بين 1.5 مليون دولار و 2.0 مليون دولار.

 

قال جورد داف ، رئيس المزادات العالمي في آر إم سوثبيز: "تجسد سيارة" وولف "كونتاتش ، إلى جانب السيارات الأخرى التي ستكون معروضة ، تمامًا ما قررنا تحقيقه عندما قررنا استضافة عملية بيع خلال أسبوع Sotheby's Luxury Week.

 

سيشمل البيع سيارات أخرى مماثلة - فريدة من نوعها ، قابلة للتحصيل بدرجة كبيرة ، مع درجة من الأصل ، أو عدد الكيلومترات المنخفض ، أو المواصفات المصنوعة لمرة واحدة فقط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليوناردو دي كابريو دي كابريو

إقرأ أيضاً:

بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

 

حصلت البطلة بسنت علي الشاعر، لاعبة المشروع القومى للموهبة والبطل الاوليمبى ببورسعيد مركز التايكوندو ناشئين على المركز الأول وذلك في تصفيات المنتخب والمؤهلة لبطولة العالم بكوريا.

بطلة المشروع القومي ببورسعيد  تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

وهنأ خالد النحلة وكيل مديرية الشباب والرياضة  بطلة بورسعيد الذي حققت ميدالية  تضاف إلى بطولاتها متمنياََ لها مزيد من التقدم والنجاح وتحقيق المزيد من البطولات الجمهوريه والقارية والعالمية، وذلك في ضوء الدعم اللامحدود الذي يقدمه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لأبطال بورسعيد الرياضيين.

موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص

جاء ذلك في اطار دعم  أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لأبطال المشروع القومي والوقوف خلفهم للوصول إلى أفضل المستويات وخلق جيل جديد من الموهوبين الرياضيين قادر على اعتلاء منصات التتويج في كافة البطولات.

يأتي ذلك تحت اشراف  خالد النحلة، وكيل المديرية للرياضة،  وائل المحلاوي، المشرف العام على المشروع، رشا محرم المشرف المالى للمشروع، وتحت قيادة  احمد متولي، مدرب المشروع،  رضوى رضا، مساعد مدرب  ياسمينا محمد، اداري المشروع
 

مقالات مشابهة

  • تحدي القراءة العربي يتوج سلسبيل صوالحة بطلة لدورته الثامنة في فلسطين
  • رالف رانجنيك : النمسا ستكون بطلة أو وصيفة يورو 2024
  • سلسبيل صوالحة بطلة تحدي القراءة العربي في فلسطين
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • بعد غنائها مع القيصر.. سهيلة بهجت نجمة ذا فويس كيدز تبهر الجمهور بطلة شبابية
  • المرور يعلن طرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر أبشر
  • «عبية عذبة» بطلة «كأس فاطمة بنت مبارك»
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر
  • صاحبة فيديو رقص حفل التخرج باكية: «أنا بطلة تايكوندوا.. ومعملتش أي تجاوز» «فيديو»
  • مقتنيات الأميرة ديانا في المزاد وسعر القطعة 400 ألف دولار