نشر موقع “صدى البلد”، عددا من الأخبار المهمة في مجالي المرأة والصحة على مدار اليوم، نعرض إليكم أبرز هذه الأخبار خلال التقرير التالي:

أضرار البروتين على الشعر

علاج الشعر بالبروتين هو إجراء شائع يستخدم لتحسين صحة الشعر وتقويته، يتم ذلك عن طريق تطبيق مزيج من البروتينات على الشعر لملئ الفراغات والتلف في بصيلات الشعر وتقوية الشعر المتضرر.

 

من المطبخ السوداني.. طريقة عمل ملاح الروب الأبيض

نقدم لكم اليوم طريقة عمل ملاح الروب الأبيض الذي يعد من أفضل الوجبات المهمة في المطبخ السوداني.

تهيج الجلد.. أضرار الليزر لإزالة الشعر

عملية إزالة الشعر بالليزر، إجراء شائع وفعال للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه لفترة طويلة، وعادة ما يكون آمنًا عندما يتم تنفيذه بواسطة محترفين مؤهلين وباستخدام تقنيات ومعدات مناسبة، ومع ذلك، هناك بعض الأضرار المحتملة التي يمكن أن تحدث نتيجة لهذا الإجراء، وفقا لما نشره موقع هيلثي وتشمل:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المرأة والصحة موقع صدى البلد صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة في بنك مصر.. الشروط وطريقة التقديم

أعلن بنك مصر عن حاجته إلى موظفين جدد للعمل كمسؤولي خدمة عملاء «VIP» في عدد من فروع البنك، وذلك للباحثين عن فرصة عمل مميزة في مجال الخدمات المصرفية، ممن يتمتعون بالمهارات والخبرات اللازمة للتعامل مع فئة العملاء المميزين.

المهام الوظيفية

يقع على عاتق المقبول بتلك الوظيفة في بنك مصر العديد من المهام، منها:

تنفيذ جميع المعاملات المصرفية لفئة عملاء «VIP» بأعلى جودة، مع الالتزام بتوفير جميع الوثائق المطلوبة. تقديم أفضل مستوى من الخدمات والدعم لفئة العملاء المميزين «VIP». مساعدة مدير علاقات العملاء في تقديم وبيع المنتجات والخدمات المالية لجميع العملاء. ترشيح العملاء المميزين لفريق إدارة العلاقات. تنفيذ المهام المتعلقة بتحديث البيانات ومتابعة بطاقات الهدايا المقدمة لفئة العملاء المميزين.

المتطلبات الوظيفية

لتكون مرشحًا مناسبًا لهذا المنصب، يجب أن تتوافر فيك مجموعة من المهارات والمؤهلات التي تمكنك من تقديم أعلى مستوى من الخدمات للعملاء، وهي:

يشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالٍ. خبرة مصرفية تتراوح من 0 إلى 3 سنوات في المجال المصرفي. يفضل أن يكون المتقدم لديه خبرة في مجال تسويق وبيع المنتجات المصرفية. يجب أن يكون المتقدم متمكنًا من اللغة الإنجليزية. تتطلب الوظيفة مهارات اتصال فعالة وقدرة على التعامل مع العملاء المميزين. لم يسبق اختبار المتقدم في بنك مصر. عدم وجود أقارب حتى الدرجة الثالثة في البنك. الإقامة في القاهرة.

ويمكن التقديم على الوظيفة من خلال الدخول على صفحة البنك الرسمية على موقع التوظيف «لينكد إن» وإرسال السيرة الذاتية الخاصة بك.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • وفاة سائحة بعد هجوم نادر لسمكة قرش أثناء الإبحار حول جزر الكناري
  • دراسة تنفي معتقد شائع.. هذه الأطعمة قد تصيب طفلك بالسكر
  • «الثقافة والسياحة» تُطلق أيقونة المطبخ الفرنسي في أبوظبي
  • لعشاق المطبخ السويسري.. طريقة عمل الكوردن بلو
  • تغني لهم وتقرأ الشعر.. تونسية تعتني بأكثر من 400 قط في منزلها
  • موعد انتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق 2024.. رابط وطريقة التسجيل
  • وظائف بنك مصر.. المهارات والشروط المطلوبة وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة في بنك مصر.. الشروط وطريقة التقديم
  • 293 وظيفة شاغرة في المبيعات برواتب تصل إلى 30 ألف جنيه.. إليك طريقة التقديم