يبحث الكثير من داخل  المملكة عن وظائف السعودية المختلفة، في وقف تزداد فيه الأزمات الاقتصادية، وطمعًا في طريقة لتحسين أفضل للدخل، وهنا مستشفى جامعي كبير تطلب تخصصات مختلفة، في إعلان حديث لها؛ تشجيعًا منها على استثمار ما لديها من طاقات شبابة، هذه الجامعة جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بعد تصدرها التريند.

. كل ما تريد معرفته عن جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل مدارس سهما الأهلية بحائل توفر وظائف تعليمية (بعدة تخصصات) للعام الدراسي 1445هـ

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل جامعة حكومية سعودية مستقلة تأسست عام 1975م تقع شمال حي الراكة الواقع على واجهة الخليج العربي، على الطريق الساحلي الرابط بين مدينتي الدمام والخبر، وتحوي الجامعة 19 كلية وبها أكثر من 45 ألف طالب وطالبة.

مستشفى جامعي كبير تطلب تخصصات مختلفة.. ما الوظائف المعروضة؟ 

مستشفى جامعي كبير تطلب تخصصات مختلفة.. تعلن جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل عن عدد من الوظائقف تجاوزت المئة وظيفة.

وضمن الإعلان الذي يندرج تحنت بند وظائف سعودية أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل عن “119” وظيفة صحية رسمية  في المستشفيات الجامعية التابعة لها بدرجات:

وظائف السعودية.. أخصائي.وظائف السعودية.. فني.وظائف السعودية..  سكرتير طبي.مستشفى جامعي كبير تطلب تخصصات مختلفة.. هل تشترط ذكور فقط؟

المسابقة الوظيفية العامة التي أقرتها الجامعة لم تحصر الذكور “الرجال” فقط، بل وأيضًا من النساء، فيهي للجنسين. 

وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

الوظائف:
1- وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.. أخصائي.
2- وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.. فني.
3-  وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.. سكرتير طبي.

شروط  وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصلشروط وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.شروط وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.. أن يكون حاصلًا على المؤهل المطلوب للتخصص المراد التقديم عليه من الجامعات السعودية  أو الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم، على أن يرفق إثبات المعادلة من الوزارة.شروط وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.. أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة حاصلًا على ومتوفرص لديه ما يلي: -شهادة التصنيف المهني.بطاقة التسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.أن يجتاز الاختبار العلمي الذي يجريه القسم المختص للترشح للمقابلة الشخصية.

اقرأ أيضًا.. شروط ومزايا وظائف بالمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بالسعودية

وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل. خطوات التقديمأن يجتاز المقابلة الشخصية.يمكن للمتقدم أو ارافب في طكلب الوظيفة الولوج عبر الرابط التاليالاطلاع على قائمة الوظائف الشاغرة.اختيار التخصص الملائم والذي يحمل شهادته المتقدم.إرسال السيرة الذاتية وانتظار التواصل من قِبل إدارة الموارد البشرية لإكمال إجراءات التقديم.على أن ينتهي التقديم في الموعد الذي حددته الجامعة  يوم الخميس 23 المحرم 1445 الموافق 10 أغسطس 2023م. مركز البسمة للرعاية النهارية يوفر وظائف (للرجال والنساء) بعدة مجالات وظائف جامعة الملك سعود 1445 عمارة الموارد البشرية.. شروط ورابط التقديم

جدير بالذكر أن الجامعة نوهت على أن التقديم على هذه الوظائف لا يعتبر ترشيحًا نهائيًا، وعلى المتقدم الاطلاع أولًا على قائمة الوظائف المتوفرة وتحديد التخصص الذي يتوافق مع المؤهلات التي يحملها. ثمَّ بعد تحديد الوظيفة المناسبة للمتقدم يتم التقديم على الوظيفة بتعبئة النموذج المخصص لذلك من خلال موقع الجامعة الإلكتروني، وأكَّدت أن الجامعة ستنظر في المعلومات الصحيحة، ولن تهتم بأي طلبات تظيف تحوي معلومات غير صحيحة أو غير مطابقة سوف يؤدي إلى إلغاء الطلب تلقائيًا.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وظائف السعودية جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الإمام عبد الرحمن بن فيصل المملكة وظائف وظائف السعودیة

إقرأ أيضاً:

رفع سن التقاعد إلى 65 سنة في السعودية لهذه الفئات داخل المملكة.. ما القصة؟

في خطوة تهدف إلى تحسين استدامة نظام التقاعد وتوفير حياة مستدامة للمواطنين بعد عملهم الطويل، قررت الحكومة السعودية رسميًا رفع سن التقاعد إلى 65 سنة لبعض الفئات المحددة.

تأتي هذه التعديلات في إطار جهود الحكومة لتحسين نظام التقاعد في المملكة العربية السعودية، مع الحفاظ على استقرار النظام وتعزيز قدرته على تلبية احتياجات المواطنين على المدى الطويل.

فئات محددة تحت شروط معينة

تم تأكيد أن هذا القرار لا يشمل جميع الموظفين، بل يستهدف فقط فئات محددة تحت شروط معينة. يأتي هذا الإجراء كجزء من سلسلة من التعديلات على نظام التقاعد، سواء في القطاع المدني أو تعديلات على نظام التأمينات الاجتماعية، التي تهدف إلى تحسين الاستدامة المالية وتوفير فرص أفضل للمواطنين بعد انتهاء حياتهم المهنية.

تم تنفيذ رفع سن التقاعد بشكل تدريجي، حيث يزيد العمر المحدد للمعاش بمعدل 4 أشهر لكل شهر. هذا يعني أن المواطنين الذين تقل أعمارهم عن 48 سنة و6 أشهر، سيتم رفع سن التقاعد لهم إلى 65 سنة. يتم ذلك وفقًا للفترة التي صدر فيها القرار الرسمي، دون تطبيقه على أي فئات أخرى حتى يتم إصدار قرار رسمي من مجلس الوزراء أو أمر ملكي من رئيس مجلس الوزراء وولي العهد.

تفاصيل النظام الجديد.. التقاعد المدني

من جانبها، أوضحت المؤسسة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية تفاصيل النظام الجديد، مؤكدة أنه يشمل فقط الملتحقين الجدد في القطاعين العام والخاص، وبشرط عدم استيفاء المشتركين أي شروط أو اشتراكات سابقة في نظام التقاعد المدني. هذا يأتي في إطار جهودها لتوفير حلول فعالة ومستدامة في إدارة التقاعد والتأمينات الاجتماعية في المملكة.

بهذا القرار، تؤكد الحكومة السعودية التزامها بتحسين الأوضاع المالية والاجتماعية للمواطنين، وتعزيز قدرتهم على الاستمتاع بحياة كريمة بعد التقاعد، بما يتناسب مع التحديات الاقتصادية الراهنة والمستقبلية.

مقالات مشابهة

  • فتح باب التقديم ‏لشغل منصب مدير مركز التجارب بكلية الزراعة جامعة طنطا
  • وظائف شاغرة بجامعة المنصورة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • «قبلت التحدي».. عالمة حاصلة على جنسية المملكة تروي قصتها مع جامعة سعودية
  • السعودية تمنح الجنسية لعلماء وباحثين متميزين في تخصصات نادرة
  • فتح باب التقديم للطلاب الوافدين للدراسة في جامعة بنها الأهلية
  • وزير خارجية السعودية يكشف عن موقف المملكة من نشر قوات دولية في غزة
  • السعودية.. منح الجنسية لعلماء وباحثين وأصحاب تخصصات نادرة
  • رفع سن التقاعد إلى 65 سنة في السعودية لهذه الفئات داخل المملكة.. ما القصة؟
  • السعودية تعلن منح جنسيتها للمتميزين في هذه المجالات
  • الخشت يفتتح مشروعات تطوير في مستشفى أبو الريش الياباني بتكلفة 260 مليون جنيه