تألقت  الفنانة  اللبنانية إليسا خلال حفلها الغنائي الذي اقيم ضمن فعاليات مهرجان العلمين، ذلك مساء السبت الخامس من أغسطس الجاري.

وكانت ارتدت  إليسا  جامبسوت من تصميم الفرنسي Roland Mouret، جاء من الجزء العلوي بلون فضي بلا أكمام حتى منطقة البطن،والبنطلون أسود، ويصل سعره إلى 1195 سترليني، أي ما يعادل 47 ألف جنيه 

 

كما نسقت تسريحة شعر بسيطة حيث اكتفت باسدال شعرها 

وشهد الحفل تفاعل الجمهور مع اليسا  حيث انها صعدت على مسرح ارينا العلمين بأغنية «حلوة يا بلدي»، اذ لاقت تحيه وتصفيق من الجمهور الحاضر بالحفل اليكم الصور 

 

 

.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة من والدها.. إليسا ترد على الاحتلال وتستعرض جمال لبنان

عبرت الفنانة إليسا عن حزنها البالغ على لبنان التي طالتها إيدي كيان الاحتلال الغاشمة، بفيديو يضم صور  لأجمل الأماكن اللبنانية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

قصيدة عن لبنان من كلمات والد إليسا 

ألقت الفنانة إليسا قصيدة في حب لبنان بكلمات والدها، وعلقت عليها “ ما في شي بيوصف اللي عم نمرق فيه هلأ أكتر من كلمات بيّي... قصيدته للبنان من زمان، وكأنه كتبها لليوم”

 

 

 

كما نادت إليسا سابقًا  برجاءٍ مؤثر، قائلة “لبنان وشعبه يستحقون العيش بأمان وسلام بعيدًا عن الحروب والقتل والتهجير الذي لن يخدم هذا البلد، ألم يحن الوقت لتطبيق القرارات الدولية القادرة على حماية لبنان وتحييده عن الصراعات الخارجية؟، كما رفعت النداء بتوقف الحرب تحت شعار لبنان لا يريد الحرب.

 

آخر التطورات اللبنانية 

كان قد أعلن جيش الكيان الصهيوني التدخل البري في لبنان، كما  أفاد سكان محليون في بلدة عيتا الشعب الحدودية اللبنانية بقصف عنيف وصوت طائرات مروحية وطائرات مسيرة في السماء كما أشارت وسائل إعلام لبنانية أن الجيش الإسرائيلي شن غارة على مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في محيط مدينة صيدا جنوبي لبنان.

 

 

 

 

وقال الجيش اللبناني في بيان "خرقت قوة تابعة للعدو الإسرائيلي الخط الأزرق لمسافة 400 متر تقريبا داخل الأراضي اللبنانية في منطقتي خربة يارون وبوابة العديسة ثم انسحبت بعد مدة قصيرة".

 

 

وكان حزب الله قال، في بيان في وقت سابق، إنه يخوض اشتباكات جديدة مع قوات إسرائيلية "متسللة" الى بلدة في جنوب لبنان.

 

 

وذكر الحزب في بيان "تخوض المقاومة الإسلامية اشتباكات مع جنود العدو المتسللة إلى بلدة مارون الراس"، في جنوب لبنان، مشيرا إلى "استمرار" الاشتباكات التي قال إنها أوقعت "إصابات" في صفوف القوات الإسرائيلية.

 

 

وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم الأربعاء، إنذارا إلى سكان عدد من القرى في جنوب لبنان.

 

 

وقال أدرعي في فيديو الأربعاء: "قوموا بإخلاء بيوتكم فورا. انتبهوا يحظر عليكم التوجه جنوبا".

 

 

وواصل: "أي توجه جنوبا قد يعرضكم للخطر. سنعلمكم بالوقت الآمن للعودة إلى بيوتكم".

وحدد أدرعي أسماء القرى المقصودة، والتي قاربت الـ15 قرية، بينها البياضة وبيوت السياد والراشيدية ومعشوق والبص.

وقال أدرعي إن الجيش الإسرائيلي "لا يريد المساس بسكان قرى جنوب لبنان".

وأضاف: "كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله ومنشآته يعرض حياته للخطر".

 

 

مقالات مشابهة

  • مروة ناجي تشوق الجمهور لحفلها بمهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ32 بهذه الطريقة (صورة)
  • إليسا ترد على منتقدي عودة الحفلات
  • نيللي: “لا خليفة لي في عالم الاستعراض.. والفوازير نهج لا يُقلَّد”
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • فنان لبناني يلغي حفلاً بالمغرب بسبب الحرب في بلاده
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • إليسا تتلقى هجوما قاسيا بسبب دعم لبنان.. ماذا حدث ؟
  • بكلمات مؤثرة من والدها.. إليسا ترد على الاحتلال وتستعرض جمال لبنان
  • شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “أحلى تحية من مصر للسودان يا زول”.. حسناء مصرية تشعل مواقع التواصل السودانية بــ”زردية” البرهان والجمهور يعلق: (شكراً مصر يا أخت بلادي يا شقيقة)