أمرت النيابة العامة بإحالة تشكيل عصابي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بالخطف والمغافلة في مدينة السلام بالقاهرة، للمحاكمة الجنائية.

وألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة السلام بمديرية أمن القاهرة، القبض على عناصر تشكيل عصابي تخصص فى سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب الخطف والمغافلة في دائرة القسم.

القبض على تشكيل عصابي 

وكانت معلومات وردت للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أكدتها التحريات عن قيام شخصين أحدهما مُسجل جنائيًا ومحل إقامتهما في دائرة قسم شرطة السلام، يفيد بالتردد على أحد محلات بيع الهواتف المحمولة وعرض هاتفى محمول للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهما الحقيقية.

وبتقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن القبض عليهما، وبحوزتهما 2 هاتف محمول غير معلومين المصدر، وبمواجهتهما أقرا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه فى سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب الخطف والمغافلة.

اعترافات المتهمين

كما اعترف المتهمان أيضًا أنهما ارتكبا 6 وقائع سرقة بالأسلوب ذاته، وتم بإرشادهما ضبط باقي الهواتف المستولى عليها لدى عميلهما، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على الهواتف وإتهموهما بالسرقة، وقرر 5 أشخاص من المجنى عليهم بعدم سابقة تحريرهم محاضر بوقائع السرقة.

وتحرر المحضر اللازم وجري اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بإحالتهما للمحاكمة الجنائية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سرقة السلام القاهرة النيابة العامة أخبار الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

حبس تشكيل عصابي للإتجار بالمخدرات في القاهرة

أمرت نيابة المقطم الجزئية، بحبس 4 متهمين كونوا تشكيلًا عصابيًا فيما بيهم للإتجار في المواد المخدرة، وحيازة أسلحة بيضاء، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، كما أمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيميائى لفحصها وكتابة تقرير واف عنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية"، وبحوزتهما،كمية لمخدري "الهيدرو، الحشيش"، كما ضبطت عنصرين إجراميين آخرين، وبحوزتهما (1,700 كيلو جرام لمخدر الحشيش– 2 سلاح أبيض)، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.
وفي سياق آخر تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة على حريق شب بمصنع أدوات بلاستيكية بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل مصنع أدوات بلاستيكية بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان.

على الفور انتقلت تم الدفع بسيارات إطفاء، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده.

وكشفت التحريات الأولية، أن الحريق شب بخط إنتاج داخل المصنع، ولم يسفر  الحادث عن وقوع إصابات، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

كما أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكى أعلى المحور المركزى بالجيزة، وتم  نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى المحور المركزى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لموقع الحادث، وبالفحص تبين إنقلاب سيارة سوزوكي بعدما اختلت عجلة القيادة في يد السائق، وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص، تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • «نيابة دبي» تحصد المركز الأول بجائزة إعادة التدوير
  • سقوط تشكيل عصابي للتنقيب عن الآثار في الجيزة
  • حبس تشكيل عصابي لترويج المخدرات بالقليوبية
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالقليوبية
  • القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة مواسير التكييف
  • سقوط تشكيل عصابي لسرقة أعمدة الإنارة في التجمع
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 10 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • القبض على تشكيل عصابي بحوزتهم 10 كيلو حشيش ببنها
  • إحالة مسجل خطر للمحاكمة بتهمة سرقة أسلاك كهربائية وبيعها لتاجر خردة
  • حبس تشكيل عصابي للإتجار بالمخدرات في القاهرة