RT Arabic:
2024-10-05@02:20:23 GMT

ترامب يتعهد بمحاكمة بايدن و"عائلته الإجرامية"

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

ترامب يتعهد بمحاكمة بايدن و'عائلته الإجرامية'

أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أنه في حال إعادة انتخابه رئيسا للولايات المتحدة، سيطلق تحقيقا عاجلا في جميع الجرائم التي اقترفها الرئيس جو بايدن وعائلته.

وقال ترامب في خطاب أمام مناصريه من الحزب الجمهوري في ولاية كارولاينا الجنوبية: "في أول يوم لي رئيسا للولايات المتحدة، سأصدر تعليماتي إلى وزارة العدل الأمريكية للنظر في كل تصريح صدر في الكونغرس حول جميع الأعمال المخزية، بما فيها تلقي رشاوى من الصين والعديد من البلدان الأخرى التي ذهبت مباشرة إلى جيوب عائلة بايدن الإجرامية".

إقرأ المزيد ترامب: ربّ ضارة نافعة

وفي 28 يوليو الماضي، وجهت وزارة العدل الأمريكية اتهاما إضافيا لترامب بالتعامل غير السليم مع مواد سرية، حيث تمت إضافتها إلى 32 تهمة سابقة بينها الاستحواذ على معلومات دفاعية بشكل غير قانوني.

ويؤكد ترامب أنه لم يرتكب أي انتهاك، مبررا أنه بصفته رئيسا للدولة، يحظى بصلاحية رفع السرية عن جميع الوثائق التي بحوزته.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الكونغرس الأمريكي جو بايدن دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

بايدن: "نقاشات" حول استهداف منشآت نفطية إيرانية

تحدّث الرئيس الأمريكي جو بايدن الخميس، عن "نقاشات" جارية بشأن ضربات إسرائيلية محتملة ضد منشآت نفطية إيرانية، بعد الهجوم الصاروخي الذي شنته طهران على إسرائيل.

وخلال تصريحات في البيت الأبيض، سئل بايدن "هل توافق على توجيه إسرائيل ضربات تطال منشآت نفطية إيرانية؟"، أجاب: "نجري نقاشات بهذا الشأن. أعتقد أنه سيكون..." دون أن ينهي جملته.
كما سئل الرئيس الأمريكي قبل مغادرته البيت الأبيض، متوجهاً إلى جنوب الولايات المتحدة "ما هي الخطط للسماح لإسرائيل بالرد على هجوم إيران الصاروخي؟".

بدعم أمريكي.. #إسرائيل تستعد لرد قاسٍ على هجوم #إيران الأخير! ما هي الخيارات المتاحة؟

لمشاهدة المزيد من الفيديوهات:https://t.co/XKZstSw15u pic.twitter.com/X69ZRN11Q7

— 24.ae | فيديو (@24Media_Video) October 3, 2024 أجاب: "أولاً، نحن لا نسمح لإسرائيل بأن تقدم على أي خطوة، نحن ننصح إسرائيل. لا شيء سيحصل اليوم"، وذلك في إشارة الى ردّ إسرائيلي محتمل على إيران بعد الهجوم الصاروخي الذي شنته إيران على إسرائيل.
وتوعدت إسرائيل إيران بالردّ على إطلاق طهران الثلاثاء حوالى 200 صاروخ باتجاه إسرائيل انتقاماً لاغتيال حليفيها زعيم حركة حماس الفلسطينية إسماعيل هنية والأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله.
وارتفعت أسعار النفط الخميس بسبب المخاوف من صراع شامل في الشرق الأوسط، وستكون زيادة أسعار موارد الطاقة نبأ سلبياً لنائبة بايدن كامالا هاريس التي تستعد لمواجهة الرئيس السابق الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الشهر المقبل.

الهجوم الإسرائيلي المرتقب على #إيران يرفع أسعار النفطhttps://t.co/u7TZgLsAoI

— 24.ae (@20fourMedia) October 3, 2024 وتسعى المرشحة الديموقراطية التي أظهرت استطلاعات الرأي منافسة شديدة التقارب بينها وبين ترامب، لإقناع الناخبين بمواضيع تتعلق تحديداً بالاقتصاد والقدرة الشرائية.
ويتهم دونالد ترامب الرئيس الأمريكي ونائبته بأنهما يتحملان مسؤولية ارتفاع التضخم الذي شهدته الولايات المتحدة بعد جائحة كوفيد-19.

مقالات مشابهة

  • بايدن يحذر من تأثير تصريحات ترامب على "سلمية الانتخابات"
  • بايدن: لا أعرف إذا ستكون الانتخابات الأمريكية سلمية
  • ترامب يفتح النار على بايدن بسبب النووي الإيراني
  • الشرق الأوسط يشتعل.. كيف يمكن للولايات المتحدة انتشال المنطقة من حافة الهاوية؟
  • بايدن: "نقاشات" حول استهداف منشآت نفطية إيرانية
  • أوضاع صعبة يعيشها سكان الجنوب الشرقي للولايات المتحدة.. إثر انقطاع الماء والكهرباء، جراء إعصار هيلين
  • العالم يتخلى عن بايدن ويتجاوزه.. مايكل هيرش: خطاب الرئيس الأمريكى حول النظام العالمى عكس فشل دبلوماسية واشنطن فى الشرق الأوسط
  • الرئيس الإيراني يتعهد بـ”رد أقسى” في حال رد الاحتلال على الهجوم الصاروخي
  • ارتفاع حصيلة قتلى إعصار “هيلين” الذي ضرب الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة
  • المرشح لمنصب نائب الرئيس الأمريكي: إيران استخدمت «أموال بايدن» لضرب حلفائنا