نجح فيلم «Barbie» للمخرجة جريتا جروينج، خلال 14 يوما في دور العرض السينمائي حول العالم أن يصعد إلى المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام تحقيقا للإيرادات على مستوى العالم في 2023، وذلك بعد وصلت إيرادات الفيلم خلال تلك الفترة لـ 835.6 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

«Barbie» يقترب من المركز الثاني

وأصبح فيلم «Barbie» على مقربة من المركز الثاني بسبب الفارق الضئيل بين إيراداته وإيرادات فيلم «Guardians of the Galaxy Vol.

3» الذي يتواجد في المركز الثاني بـ 845.3 مليون دولار، حيث من المتواقع أن ينجح «Barbie» في إزاحته إلى المركز الثالث خلال الأيام المقبلة، ليبدأ التنافس بين فيلم جريتا جروينج وفيلم المركز الأول «The Super Mario Bros. Movie»، وهو الفيلم الوحيد في 2023 حتى الآن الذي تتجاوز إيراداته المليار دولار، محققا مليار و351 مليون دولار.

Barbie يتفوق على Mission Impossible 7 في شباك التذاكر

ونجح «Barbie» في الصعود في قائمة الأعلى إيرادا على مستوى العالم خلال 2023، بسرعة الصاروخ متفوقا على أفلام حققت إيرادات ضخمة وقت عرضها منها «Fast X» و«Spider-Man: Across the Spider-Verse» بالإضافة إلى «The Little Mermaid» و«Ant-Man and the Wasp: Quantumania»، وفيلم «Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One» بطولة النجم توم كروز الذي جاء في المركز الثامن بالقائمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم Barbie إيرادات Barbie إيرادات فيلم Barbie

إقرأ أيضاً:

برنت يقترب من الـ75 دولاراً.. واقبال على سندات العملة الصعبة

2 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: شهدت البورصات العالمية ولا سيما في بورصة وول ستريت، عمليات بيع مكثفة للأسهم الاسيوية ما تسبب بانخفاض أسعارها، مع توجه المستثمرين لشراء سندات الدولار الأكثر امانا مما تسبب بارتفاعه 0.5%، على خلفية الهجوم الإيراني المفاجئ على الكيان، فيما ارتفعت أسعار النفط ليقارب برنت الـ75 دولارا.

وهبطت أغلب أسواق الأسهم الآسيوية، فيما تهافت المستثمرون على الأصول الأكثر أمانا، وتداول الدولار كملاذ آمن قرب أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع مقابل اليورو.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 1.5% إلى 74.66 دولار للبرميل، لتواصل مكاسبها التي بلغت 2.5% منذ الثلاثاء، وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 1.7% إلى 71 دولار للبرميل، بعد صعودها 2.4% يوم الثلاثاء.

وقال توني سيكامور، المحلل في آي جي: “يبدو أن التكهنات بشأن ضربة إسرائيلية لحقول النفط الإيرانية غير محتملة، لأن مثل هذه الخطوة من المرجح أن تدفع أسعار النفط نحو 80 دولاراً، وهو ما قد يثير استياء حلفاء إسرائيل، الذين يحققون خطوات واسعة ضد التضخم”.

وأضاف “بدلاً من ذلك، فإن الضربات الإسرائيلية الاستراتيجية على مصانع الأسلحة الحيوية والأهداف العسكرية هي الأكثر احتمالاً”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • بوغبا يقترب من العودة للملاعب بعد تخفيض عقوبة إيقافه بسبب المنشطات
  • "يقترب من مليون".. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" أمس
  • قطاع الخدمات الأمريكي عند أعلى مستوى منذ فبراير 2023
  • لليوم الثاني على التوالي.. الذهب يتداول في نطاق ضيق قرب أعلى مستوى
  • جولد بيليون: الذهب يتداول في نطاق ضيق لليوم الثاني قرب أعلى مستوى
  • النقل: صافي أرباح شركة أكتا تسجل 78.5 مليون جنيه في 2023
  • نائب رئيس الوزراء: شركة أكتا للنقل الجماعي تحقق 78 مليون جنيه أرباح في 2023
  • "شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى
  • براهيمي يبصم على رقم مُميز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • برنت يقترب من الـ75 دولاراً.. واقبال على سندات العملة الصعبة