بوابة الفجر:
2024-07-03@18:30:44 GMT

جمهور نانسي عجرم في حالة “انبساط” فما السبب؟

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

يترقب جمهور النجمة اللبنانية نانسي عجرم بفارغ الصبر طرح أحدث أعمالها الغنائية الجديدة والتي تحمل اسم "تيجي ننبسط" والتي تحمل اللهجة المصرية، والمُقرر طرحها في الثامن من أغسطس الحالي على طريقة الفيديو كليب حصريًا عبر قناة نانسي عجرم، وذلك شاركت نانسي فرحتها واستعدادها لطرح الأغنية من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

وكشفت عن جزء من البرومو لتظهر فيه بطريقة جريئة ملفته الانظار مرتدية فستان أبيض مكشوف. 

 

 ردود فعل الجمهور في تيجي ننبسط؟ 

 

حالة من "الإنبساط" يعيشها جمهور نانسي عجرم على مواقع التواصل الإجتماعي قبل ساعات من طرح أغنية "تيجي ننبسط" حيث بداالتفاعل واسعًا فيما بينهم وسط تداول واسع ل هاشتاج تيجي نبسط على موقع تويتر.

 

تفاصيل أغنية تيجي ننبسط

 

أغنية  تيجي ننبسط من كلمات تامر حسين والحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.
 

ما هي آخر أعمال نانسي عجرم؟ 
 

والجدير بالذكر  آخر أعمال نانسي عجرم، أغنية يا عيد،و أغنية

على شانك، التي تم طرحها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب
 

ما هي تفاصيل أغنية على شانك؟ 

 

والاغنية من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب، وحمل فيديو كليب الأغنية بهجة شديدة وبعض اللقطات المثيرة كدخول نانسي عجرم على توك توك خلال الكليب، فضلا عن رقص الفنانة على الطريقة الهندية، وحققت من خلالها نجاحات ساحقة وصلت لـ ملايين المشاهدات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نانسى عجرم الفجر الفني حفل العلمين حفل الأوبرا نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

طرحه قريبا.. انتهاء تصوير كليب "كاربونيتا" لـ أوكا وجواهر

انتهت المطربة جواهر والمطرب أوكا من تصوير كليبهما الجديد "كاربونيتا"، استعدادا لطرحها خلال الأيام المقبلة، والأغنية من تأليف والحان محمد صلاح واخرج الكليب إبراهيم السماك.

أماكن تصوير كليب "كاربونيتا"

 

وتم تصوير بعض المشاهد الداخلية للكليب بأحد الاستوديوهات بمنطقة المنصورية والخارجية بمنطقة الشيخ زايد، وطغى عليه أجواء سودانية مصرية، وقدمت جواهر رقصتها الشهيرة التي تميزت بها منذ ظهورها في الوسط الفني.

آخر أعمال أوكا

 

وكان آخر أعمال أوكا هي أغنية "مشيت في شارع الغرام" وحقق من خلالها ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة علي مختلف المنصات، وايضا الأغنية الدعائية لفيلم "علي الماشي" للنجم علي ربيع الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي وشاركه الغناء الفنانين عبد الباسط حمودة وحوده بندق.

آخر أعمال جواهر

 

وكان آخر أعمال جواهر هي أغنية  بعنوان “باركوله”، من كلمات عنتر هلال، وألحان حسن دنيا، وتوزيع إسلام ساسو، إشراف حمادة أباصيرى، وإخراج أحمد نور، وإنتاج طارق عبد الله، والأغنية حملت اسم "هبروكولو" من كلمات عنتر هلال، وألحان حسن دنيا، وتوزيع إسلام ساسو، إشراف حمادة أباصيرى، وإخراج أحمد نور، مهندس صوت أحمد جودة.

نبذة عن جواهر

 

ولدت المطربة السودانية جواهر محمد علي أحمد عام 1969، بدأت مشوارها الفني بسن صغيرة وهي بالابتدائية من خلال المشاركة في الاحتفالات المدرسية انتقلت عام 1995 لمصر وهناك واصلت مشوارها بشكل أقوى وقدمت العديد من الأغاني اشهرها «على الكورنيش»، أغنية "والله بحبك موت يا حمادة"، التي طرحتها في فترة التسعينيات، فعندما غنتها أصبحت واحدة من أهم نجوم التسعينيات، وقدمت العديد من الأغاني الناجحة منها "على الكورنيش"، "تليفونك"، وغيرها.

 نبذة عن أوكا

 

ولد أوكا في الأميرية، اسمه الحقيقي محمد صلاح، وترك الدراسة في الصف الثاني الإعدادي، ولكنه أصر على استكمال حلمه فى الالتحاق بعالم الفن، عمل قبل دخوله عالم الفن في مطعم كشري وفي محل ترزي، ‏في 2013 قدمت فرقة (أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا) فيلم (8%)، تزوج من الفنانة مي كساب ولديهما طفلتان (داليدا وفريدة)، تم القبض على "أوكا " في مطار القاهرة بتهمة تزوير قيد عائلي هربًا من التجنيد،قام أوكا بتوزيع جميع أغاني ألبوم "أنا لسه هنا" لزوجته الفنانة مي كساب. 

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • «عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • بالورود.. وصول نانسي عجرم إلى جدة استعدادا لإحياء حفل «ليلة وردة» (فيديو)
  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • رفع حالة التأهب بالقواعد العسكرية.. البنتاغون يكشف السبب
  • طرحه قريبا.. انتهاء تصوير كليب "كاربونيتا" لـ أوكا وجواهر
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند