تحل اليوم الموافق السادس من أغسطس ذكرى وفاة الفنانة الشابة ميرنا المهندس، التي توفت بعد صراع طويل مع المرض.

 

وقد نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر خاصية القصص بصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة تجمعها بالراحلة ميرنا المهندس من فيلم "الأكاديمية" وعلقت عليها قائلة: "الفاتحة من فضلكم، 8 سنين وحشتيني".

منشور ريهام عبد الغفور وفاة الفنانة ميرنا المهندس

وقد توفيت الفنانة ميرنا المهندس بعد صراع طويل مع سرطان القولون حيث أنها قد أصيبت بمرض التهاب القولون التقرحي منذ أن كان عمرها 14 عامًا، وتوفيت عن عمر يناهز 39 عامًا.

ميرنا المهندس 

وقدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال منها (فيلم مستر دولار، فيلم أيظن، فيلم الأكاديمية، فيلم جيران السعد، مسلسل ضمير أبلة حكمت، مسلسل يوميات ونيس 4، مسلسل خاص جدًا، مسلسل عابد كرمان، مسلسل أريد رجلًا) وغيرهم الكثير.

ميرنا المهندس آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور

وفي سياق منفصل يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور هو مسلسل رشيد التي شاركت به في السباق الرمضاني السابق، ويتكون مسلسل "رشيد" من 15 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب ريهام عبدالغفور، كوكبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر مثل: محمد ممدوح، وسيد رجب، وصلاح عبدالله، وخالد كمال، وهالة صدقي، وتامر نبيل، وحسن مالك، ومحسن منصور، والمسلسل من إخراج مي ممدوح، وتأليف وسام صبري.

بوستر مسلسل رشيد

تدور قصة مسلسل رمضان الجديد "رشيد" حول تعرض ممدوح لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه وتزداد الأحداث تعقيدا بعد اتهامه في قضية قتل، ليجد نفسه في موقف بالغ الصعوبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريهام عبد الغفور ميرنا المهندس انستجرام ذكرى وفاة ميرنا المهندس

إقرأ أيضاً:

بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

 

خطفت الفنانة ولاء الشريف الأنظار لها من أحدث جلسة تصوير لها، شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


أحدث ظهور ل الفنانة ولاء الشريف

حيث ظهرت ولاء، وهي ترتدي فستان باللون الأخضر الفاتح مرسوم عليه ورود باللون البينك، ورفعت شعرها بطريقة ناعمة، ووضعت بعض اللمسات الرقيقة من الميكب الهادئ الذي يليق بها وكان وجهها مثل القمر كالعادة وتميزت بأناقتها التي لا مثيل لها.

ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها تعليقات الجمهور على منشور ولاء الشريف

آخذ الجمهور يتفاعل مع المنشور وعلق الجمهور قائلًا: "احلا وأجمل واشطر ممثلة في مصر، قمر، دايما متألقة، جميلة الجميلات، وغيرها من التعليقات التي تظهر حب الجمهور لولاء ولأعمالها.

 


آخر أعمال الفنانة ولاء الشريف

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال ولاء الشريف مسلسل نعمة الأفوكاتو، بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات mbc مصر، وهو من نوعيه مسلسلات ال ١٦ حلقه.


قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحامية الطموحة ( نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد إكتشافها خيانته لها، وتحاول الإنتقام منه.


أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ونخبة من النجوم، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • طرح أغنية جيش وشعب لـ ريهام عبد الحكيم بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر
  • ريهام عبد الحكيم تطرح أغنية «جيش وشعب» احتفالا بذكرى نصر أكتوبر
  • رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل "ظلم المصطبة" لـ إياد نصار وريهام عبد الغفور
  • وفاة الممثلة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر ناهز 81 عامًا
  • وفاة الممثلة المغربية نعيمة المشرقي عن 81 عاماً
  • وفاة الممثلة المغربية نعيمة المشرقي عن 81 عاما
  • رحاب الجمل: شخصيتي في مسلسل برغم القانون متمردة
  • وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر ناهز 81 عاما
  • ريهام حجاج تنعى شقيق بوسي شلبي بهذه الكلمات «صورة»
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها