بوابة الوفد:
2024-06-26@20:55:47 GMT

موعد مباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024

تاريخ النشر: 17th, June 2024 GMT

يبدأ منتخب البرتغال مشواره في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" بمواجهة التشكيك في الجولة الأولى ى من المجموعة السادسة.

ويتطلع منتخب البرتغال لانطلاقة قوية في يورو 2024 بالفوز على التشيك لاكتساب دفعة معنوية في مستهل مشواره في المسابقة.

ويتسلح منتخب البرتغال بتاريخه أمام التشيك حيث فاز في 4 مواجهات مقابل فوز وحيد للتشيك في مختلف المسابقات وعلى صعيد أمم أوروبا فتقابل المنتخبين في 3 مواجهات.

موعد مباراة البرتغال والتشيك

تقام مباراة البرتغال والتشيك مساء الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وستذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1.

قائمة منتخب البرتغال في يورو 2024

حراسة المرمى: ديوجو كوستا، روي باتريشيو، جوزيه سا
الدفاع:  روبن دياش، دانيلو بيريرا، أنطونيو سيلفا، بيبي، جونسالو إيناسيو، نيلسون سيميدو، جواو كانسيلو، ديوجو دالوت، نونو مينديز
الوسط: برونو فيرنانديز، فيتينيا، روبن نيفيز ،جواو بالينيا، جواو نيفيز، أوتافيو
الهجوم: كريستيانو رونالدو، ديوجو جوتا، برناردو سيلفا، جواو فيليكس، رافاييل لياو، جونسالو راموس، بيدرو نيتو ،فرانسيسكو كونسيكاو

قائمة منتخب التشيك في يورو 2024

حراسة المرمى: جيندريش ستانيك - ماتيج كوفار - فيتزسلاف ياروش
الدفاع: فلاديمير كوفال - توماش هولش - ديفيد زيما - لاديسلاف كريتشي - ديفيد دوديرا - ديفيد يوراسيك - روبين هراناش - مارتين فيتيك - توماش فيليك
الوسط: توماش سوتشيك - أنطونين باراك - ميخال سادليك - لوكاش بروفود - فاتسلاف شيرني - أوندريج لينجر - ماتيج يوراسيك - بافل شولك - لوكاش شيرف
الهجوم: باتريك شيك - آدم هلوشيك - يان كوختا - موجمير خيتيل - توماش خوري

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب البرتغال فی یورو

إقرأ أيضاً:

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024.. يشهد ملعب "فولكسبارك" في ألمانيا مساء اليوم، المواجهة الحاسمة بين منتخبي التشيك وتركيا، في ختام منافسات المجموعة السادسة ببطولة يورو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تركيا والتشيك من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024

يدخل المنتخبان المباراة بدوافع مختلفة، حيث يسعى المنتخب التركي لتحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة من البرتغال، بينما يبحث المنتخب التشيكي عن انتصار يمنحه فرصة التأهل إلى دور الـ16 كأحد أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة "مباراة مصيرية" لكلا المنتخبين، حيث ستحدد من سيرافق البرتغال إلى الدور المقبل.

تتميز المباراة بأهميتها الكبيرة، حيث يتوقع أن تشهد صراعًا قويًا بين الفريقين، نظرًا لتقارب مستواهما وتطلعهما لتحقيق الفوز.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من قبل مشجعي المنتخبين، الذين يتطلعون لرؤية منتخباتهم تحقق النصر والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024


تُقام مباراة منتخب التشيك ضد منتخب تركيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "فولكسبارك" في مدينة هامبورغ الألمانية، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا والتشيك في اليورو 2024

 

تُنقل مباريات بطولة أمم أوروبا يورو 2024 حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر القنوات التالية:

beIN Sports FR HD 2: وهي قناة مفتوحة تبث المباريات باللغة الفرنسية.beIN Sports HD 2 Max: وهي قناة مشفرة تبث المباريات باللغة العربية بجودة عالية.beIN Sports Connect: وهي خدمة بث عبر الإنترنت تسمح بمشاهدة المباريات على مختلف الأجهزة المتصلة بالإنترنت.

 

جدول الترددات

ترددات قنوات بي إن سبورتس الناقلة لمباريات يورو 2024:

القناةالقمر الصناعيالترددالترميزمعدل الترميزالاستقطابbeIN Sports FR HD 2نايل سات11050275006أفقيbeIN Sports HD 2 Maxنايل سات11050275006أفقيbeIN Sports Connect-----
  تشكيل تركيا المتوقع ضد التشيك اليوم في يورو 2024في حراسة المرمى: ألتاي باينديرفي خط الدفاع: فريدي كاديجلو، ساميت أكايدين، عبد الكريم بارداكسي، زكي شيليك.في خط الوسط: هاكان كالهان أوغلو، جان أيهان، يونس أكجون، أوركون كوكو، كريم أكتورك أوغلو.في خط الهجوم: باريش ألبير يلماز. تشكيل التشيك المتوقع ضد تركيا في يورو 2024 حراسة المرمى: جيندريتش ستانيك.في خط الدفاع: توماس هوليس، روبن هارناتش، لاديسلاف كريتشي.في خط الوسط: فلاديمير كوفال، لوكاس بروفود، توماس سوتشيك، ديفيد يورسيك.في خط الهجوم: باتريك شيك، آدم هولزيج، فاسلاف كيرني. مجموعة منتخب تركيا في كأس أمم أوروبا


ويقع المنتخب التركي في المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، مع كلا من منتخبات التشيك، وجورجيا، بالإضافة إلى المنتخب البرتغالي.

مقالات مشابهة

  • تركيا والتشيك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا والتشيك | اليورو 2024
  • تشكيل البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024.. كريستيانو رونالدو أساسيًا
  • شاهد مباراة منتخب تركيا والتشيك بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا ???????? و???????? التشيك | اليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة جورجيا ضد البرتغال في يورو 2024
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا
  • يورو 2024.. البرتغال لمواصلة الانتصارات.. ومواجهة مصيرية بين تركيا والتشيك