المصري اليوم:
2024-10-02@00:02:17 GMT

حقيقة ترخيص الحنطور وعربات الكارو (فيديو)

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

حقيقة ترخيص الحنطور وعربات الكارو (فيديو)


كشف اللواء أحمد هاشم، الخبير المروري، حقيقة ترخيص الحنطور والدرجات وعربات الكارو.

أخبار متعلقة

حقيقة إلزام الدراجات وعربات الكارو والحنطور بتركيب لوحات مرورية.. خبير يوضح

محافظ أسوان يوجه بالسيطرة علي فوضي عربات الحنطور

ختام فعاليات الدورة التدريبية الأولى لسائقي وأصحاب عربات «الحنطور» بالأقصر

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور»، إن كل ما يتردد على وسائل التواصل الاجتماع ما هو إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة، لافتًا إلى أن قانون المرور واضح في هذا الأمر، وهو تعليق نمر لكل المركبات التي تعمل بمحرك «ماتور».

وأضاف أن الحنتور يعتبر من وسائل النقل البسيط لذلك يتم التعامل معه في إطار التوجيه فقط، بأنه يمشي على يمين الطريق وليس على يسار الطريق.

الحنطور ترخيص الحنطور الدرجات 90 دقيقة شائعات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الحنطور الدرجات 90 دقيقة شائعات زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

صورة تثير شائعات ارتباط أنجلينا جولي من جديد

أثارت أنجلينا جولي المزيد من الإثارة إلى شائعات اتباطها بعلاقة رومانسية جديدة مؤخرًا، إثر ظهورها برفقة أطفالها باك، 20 عامًا، ومادوكس، 23 عامًا، وابنتها زهرة، 19 عامًا مع مطرب الراب أكالا في العرض الأول لفيلم ماريا في نيويورك مساء أمس، الأحد.

وحضرت الممثلة، البالغة من العمر 49 عامًا، العرض الأول لفيلمها الجديد ماريا مع أبنائها ، خلال مهرجان نيويورك السينمائي الثاني والستين.

وغمرت السعادة أنجلينا وهي تشاهد أكالا، 40 عامًا، وباكس يحتضنان بعضهما البعض، وكانت أثارت جديدة حامت حول أنجلينا ومطرب الراب البريطاني أكالا بعد أن شوهد الثنائي خارجين من فندقها في إيطاليا خلال مهرجان البندقية السينمائي .

وأكدت مصادر مقربة من النجمة لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الثنائي ليسا على علاقة، حيث قال مصدر مطلع إن أنجلينا "صديقة له ولصديقته شانيل التي كانت هناك أيضًا".

 

وفي أعقاب انفصالها المرير عن براد بيت ، أصبحت أنجلينا قريبة من مغني الراب والناشط السياسي، ورغم ذلك، تجمع الثنائي علاقة قوية، حيث ذكر مصدر ثانٍ: "إنهما يتشاركان نفس الشغف عندما يتعلق الأمر بالقضايا الاجتماعية والإنسانية"، وأضاف: "لقد تعاونا على مدار السنوات الماضية في العديد من المشاريع التي تركز على قضايا عالمية مثل حقوق الإنسان. وتشيد أنجي به كثيرًا."

 

وزعمت مجلة In Touch أن أنجلينا كانت ترى الموسيقي بشكل مكثف لمدة "أكثر من عام"، ومع ذلك، زعم مصدر من مجلة People أن أنجلينا "عزباء حاليًا ولا تواعد أي شخص بشكل جدي".

ومن ناحية أخرى يبدو أن أطفال أنجلينا أيضًا معجبون بمغني الراب بعد لقاء باك معه في العرض الأول، إذ ظهر باكس في حالة معنوية رائعة بالمهرجان بعد الحادث المروع الذي تعرض له بالدراجة الإلكترونية في يوليو الماضي، والذي أدى إلى دخوله المستشفى.

وأبهرت أنجلينا الجميع بفستانها الأبيض الأنيق مع تنورة مطوية، ونسقته مع حذاء أسود بكعب عالٍ مفتوح من الأمام.

ارتدت ابنتها زهرة فستانًا أبيض من الحرير، واختار مادوكس بدلة سوداء كلاسيكية، بينما ارتدت باك بدلة رمادية، بالإضافة إلى دعامة معصم سوداء.

 

وكان من بين الغائبين عن الأحداث أطفالها الثلاثة الأصغر سنا، شيلوه ذات الـ18 عامًا والتوأم فيفيان ونوكس البالغين من العمر16 عاما، الذين تشاركهما مع زوجها السابق براد بيت.

مقالات مشابهة

  • شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
  • بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار
  • صورة تثير شائعات ارتباط أنجلينا جولي من جديد
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • حقيقة تستر بي بي سي على جرائم إسرائيل في لبنان وغزة
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
  • شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو
  • أول ظهور للفنانة بشرى وزوجها بعد شائعات الطلاق (صور)
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»