قفز طفل في بداية العقد الأول من العُمر، من شرفة منزل أسرته بالطابق الرابع دائرة مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج؛ إثر رغبته في الخروج بصحبة والده إلا أن الأخير رفض وذهب من دونه؛ ما أدى إلى إصابته بكسر بعظام الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، ولفظ أنفاسه الأخيرة مُتأثرًا بإصابته المنوه عنها.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي مفادها، وصول الطفل "آدم م.

ع. أ- 4 سنوات- ويقيم دائرة المركز"، مُصاب بكسر بعظام الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، ولفظ أنفاسه الأخيرة مُتأثرًا بإصابته المنوه عنها.

سرق حلقها وخنقها برباط حذائه.. مقتل طفلة على يد عمها في سوهاج سوهاج .. السجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر حشيش بساقلته

وأفادا كلاً من:" والده المدعو محمود ع. أ. ع- 35 سنة- عامل، ووالدته المدعوة أية ع. ح. ع- 23 سنة- ربة منزل- ويقيمان بذات الناحية"، أن نجلهما المذكور قفز من شرفة شقتهما بالطابق الرابع؛ لرغبته في الخروج مع والده ورفض الأخير ذلك؛ ما أدى إلى وفاته، ونفيا الشبهة الجنائية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج شرفة إخميم طفل

إقرأ أيضاً:

نقل مبيض محارة سقط من الطابق الرابع بسوهاج الجديدة للمستشفى

استقبل مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة مبيض محارة في السابعة عشرة من عمره يقيم بدائرة مركز سوهاج مصابًا بنزيف بالمخ والبطن إثر سقوطه من أعلى سقالة بالطابق الرابع أثناء عمله بأحد المباني تحت الإنشاء تابع لشركة خاصة وجرى حجزه بالعناية المركزة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود إشارة لمركز شرطة سوهاج من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة بوصول "محمود . ي . م . ع" 17 سنة يقيم بدائرة المركز مبيض محارة مصاباً بنزيف بالمخ والبطن ادعاء سقوط من علو.
 

انتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال والده "يحيى . م . ع . م" 48 سنة مبيض محارة ومقيم بذات الناحية [ شاهد واقعة ] أفاد بأنه أثناء عمل نجله المذكور بأحد المباني "تحت الإنشاء "تابع لشركة خاصة بدائرة القسم إختل توازنه وسقط أرضاً من الطابق الرابع مما أدى لحدوث إصابته ونفى الشبهة الجنائية.


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 

وفي سياق آخر شهد مركز طما شمال محافظة سوهاج اندلاع حريق في حوش مشيد بالبلوك الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص بسبب ماس كهربائي من توصيلات عشوائية نتج عنه إصابة نجلة مالك المنزل في العقد الثالث من العمر بحروق بالوجه والصدر والذراعين وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمنازل المجاورة وجرى نقل المصابة لمستشفى طما المركزي لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تلقي مركز شرطة طما بلاغًا بنشوب حريق في حوش بدائرة المركز 0.


 

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب حريق بحوش مشيد بالبلوك الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك "محمود . م . ا" 70 سنة مزارع – ومقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.


 

نتج عن ذلك إصابة نجلة مالك الحوش "ريهام م م ا" 30 سنة ربة منزل تقيم بذات الناحية بحروق بالوجه والصدر والذراعين أثناء مشاركتها في إخماد الحريق وتم نقلها لمستشفي طما المركزي.


 

وبسؤال مالك الحوش قرر بمضمون ما سبق وأضاف بأن سبب الحريق ماس كهربائي من توصيلات عشوائية بالحوش ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية.


 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • نقل مبيض محارة سقط من الطابق الرابع بسوهاج الجديدة للمستشفى
  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة
  • أول يوم عمل.. نائب محافظ سوهاج الجديد يبدأ مباشرة مهام عمله (صور)
  • السيرة الذاتية لـ محمد عبدالهادي نائب محافظ سوهاج الجديد.. خبرات علمية ومهنية
  • بحجة السفر.. ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج
  • ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بزعم توظيفهما بسوهاج
  • قبل 24 ساعة من انطلاق الانتخابات البرلمانية البريطانية.. ماذا نعرف عنها؟