كشف الإعلامي محمد فاروق عن مفاجأة بشأن مستقبل علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وكواليس تواصل مسئولو القلعة الحمراء مع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، من أجل ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

محمد فاروق: الموسم المقبل الأخير لعلي معلول مع الأهلي

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ترى أن علي معلول لاعب الفريق الأول سيكون الموسم القادم هو الأخير له مع النادي، في ظل كبر سنه خلال الفترة الأخيرة، وتراجع مستواه البدني خلال الفترة الأخيرة، وهناك رغبة قوية من جانب اللجنة في التعاقد مع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك.

محمد فاروق: الأهلي عرض 30 مليون جنيه لضم أحمد فتوح

وتابع، حدث تواصل من جانب النادي الأهلي مع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك قبل البطولة العربية، وتم عرض مبلغ 25 مليون جنيه بالإضافة إلى مبلغ 5 مليون جنيه إعلانات، وجاء رد اللاعب أنه لن يجدد مع نادي الزمالك، بسبب استمرار الإدارة الحالية للنادي، مشيرا إلى أن اللاعب هو الخيار الأول للنادي الأهلي في هذا المركز.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل، والرحيل عن صفوف نادي الزمالك بصيغة نهائية في صفقة انتهاء حر مع نهاية الموسم المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد فتوح الزمالك الأهلي الموسم المقبل نادی الزمالک محمد فاروق أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق

نواف السالم

اتفقت إدارة نادي الاتفاق مع عبد الإله المالكي لاعب وسط نادي الهلال ، لتمثيل الفريق الأول خلال الموسم القادم ، وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد .

ووفقاً لصحيفة «الشرق الأوسط» ، فإن إدارة فارس الدهناء اتفقت أيضاً مع مدافع الاتحاد مد الله العليان لأربعة مواسم بنظام الانتقال الكامل ، لكنها تنتظر إتمام إجراءات التعاقد حال الحصول على موافقة لجنة الاستدامة المالية .

ويعمل الاتفاق على إنهاء عدة صفقات محلية وأجنبية ، لتعزيز صفوف الفريق ، خاصة بعد عودته للمشاركة في بطولة دوري أندية الخليج ، والذي توقفت لعدة سنوات طويلة .

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق تلق عرضاً شفهياً من النادي الأهلي لشراء عقد لاعب الارتكاز علي هزازي واشترطت لمغادرته دفع 35 مليون ريال ، خاصة وأن اللاعب يحظى باهتمام كبير من قبل باقِ أندية روشن.

ويسعى الاتفاق إلى تحقيق فارق في المستويات خلال الموسم الكروي الجديد ، لا سيما أنه حقق تقدماً في الأداء نهاية الموسم الماضي، إذ حل في المركز السادس في ترتيب روشن بعد أن جمع 48 نقطة بفارق 6 نقاط عن الاتحاد الذي جاء في المركز الخامس .

مقالات مشابهة

  • عاجل- وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر بعد تدهور حالتة الصحية
  • وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • عاجل.. وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد