ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، مباراة ودية مثيرة بين فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد نظيره أتلتيك بلباو الإسباني، ضمن استعدادات الأندية للموسم الجديد 2023/2024.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيلباو الودية

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره أتلتيك بيلباو، اليوم الأحد 6 أغسطس، في لقاء ودي سيجمع بينهما ضمن استعدادات الأندية للموسم الجديد 2023/2024.

اضبط حالًا.. ترددات القنوات الناقلة للبطولة العربية 2023 على النايل سات وموعد المباراة النهائية أقوي إشارة.. تردد قناة beiN Sports Premium 1 وطريقة التنزيل على الرسيفر لمشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم في نهائي الدرع الخيرية

وستلعب مباراة فريق مانشستر يونايتد ضد نظيره أتلتيك بيلباو، اليوم في اللقاء الودي الذي سيجمع بينهما ضمن استعدادات الأندية للموسم الجديد، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب أفيفا في أيرلندا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبيلباو

ولن تذاع مباراة فريق مانشستر يونايتد ضد نظيره أتلتيك بيلباو، اليوم في اللقاء الودي الذي سيجمع بينهما ضمن استعدادات الأندية للموسم الجديد، على أي قناة عربية، ولكن من المتوقع أن تذاع المباراة على قناة يونايتد الرسمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد الإنجليزي مباراة مانشستر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يخوض فريق الأهلي مباراة صعبة مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر.

ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد التي تستضيفها الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة: إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين الإماراتي والغرافة القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة والقناة الناقلة
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • هدف ذاتي يمنح إشبيلية تعادلًا مثيرًا أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني
  • سبب غياب سون عن توتنهام أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  • الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • لفض الشراكة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلق
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة