انطلق حفل الفنان تامر عاشور في مهرجان العلمين المقام في مدينة العلمين الجديدة تحت شعار العالم علمين، وشهد حضور غير مسبوق بعدد كبير من الجمهور القادم من مختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى العديد من ضيوف المهرجان من مختلف الدول العربية والأجنبية، كما تصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها موقع «تويتر».

 

وتنوعت تويتات ومنشورات المتابعين للفنان تامر عاشور ومهرجان العلمين بين الإشادة بنجاح الحفل وعودة عاشور بعد انتظار مشوق، وبين مقاطع من الحفل وصور خاصة التقطها الجمهور لمسرح الحفل فور صعود عاشور الذي التقى جمهوره بترحيب وهتافات.

وشكر الفنان تامر عاشور خلال حفله الغنائي المقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تبرعها بإيرادات مهرجان العلمين لصالح مبادرة حياة كريمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل الفنان تامر عاشور تامر عاشور العالم علمين العلمين مهرجان العلمین تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

11 أكتوبر.. تامر عاشور وإليسا يجتمعان في كوكاكولا أرينا دبي

يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفل غنائي ضخم يجمعه بالنجمة اللبنانية إليسا في أرينا كوكاكولا دبي خلال الفترة المقبلة من أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن يشكل أن النجمين ثنائي يقدمان من خلاله باقة من أفضل أعمالهما الغنائية.

وفي هذا السياق، كشف الفنان تامر عاشور عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تفاصيل الحفل الذي يجمعه بـإليسا، قائلا: « 10 أكتوبر في كوكاكولا أرينا دبي».

تامر عاشور وإليسا

وكانت الشركة المنظمة لحفل تامر عاشور وإليسا، طرحت أسعار تذاكر الحفل المقرر أن يكون في 11 أكتوبر الجاري، وقسمتها إلى فئات، تراوحت ما بين: «42.51 دولار أمريكي، 70.84 دولار أمريكي، 99.18 دولار أمريكي، 155.86 دولار أمريكي، 240.87 دولار أمريكي، 708.45 دولار أمريكي».

آخر أعمال تامر عاشور

ويشار إلى، أن آخر أعمال تامر عاشور، طرحه لأغنية «وداع وداع»، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي حقق من خلالها نجاحا كبيرا في حجم المشاهدات.

أغنية «وداع وداع»، لـ تامر عاشور، من كلمات: محمد خشم، وألحان: مصطفى إبراهيم، وتوزيع: عمرو الخضري، ومن المتوقع أن تحقق رواجًا كبيرًا وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته آخر أغانيه «هيجيلي موجوع».

وتضمنت كلمات أغنية وداع لـ تامر عاشور: «جاي بعد ما شوفت غيرك، قال بتندم عاللي فات، جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات، فوق خلاص وبلاها سيرة، مش هنحيي في اللي مات، وداع وداع مش فاضيلك، أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك، أصله مش خدام جنابك، سلام سلام واستابينا، خلاص مفيش كلام ما علينا، قولي طب إيه اللي جابك، أوعى تضمن يوم ولائي، لحد قلبه في مرة ساب، كنت عارفك يوم هترجع، آه وهتدوق العذاب، ده اللي زيك مش هلومه».

اقرأ أيضاً«هتكسروا الدنيا».. تامر عاشور يوجه رسالة لجمهوره

«أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية

تبدأ من 42 دولار.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور وإليسا في دبي

مقالات مشابهة

  • مهرجان الموسيقة العربية.. تفاصيل وموعد وأسعار تذاكر حفل تامر عاشور
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • فنان لبناني يلغي حفلاً بالمغرب بسبب الحرب في بلاده
  • 11 أكتوبر.. تامر عاشور وإليسا يجتمعان في كوكاكولا أرينا دبي
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية.. لا تفوت الفرصة
  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة