قال كريم الديب لاعب الاتحاد السكندري السابق، إن نادي الإسماعيلي يمر بظروف صعبة خلال تلك المرحلة، وهو ما أثر على نتائج الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم.

أخبار متعلقة

عبد الرحمن مجدي يتمسك بالرحيل عن الإسماعيلي

الإسماعيلي يوافق على فسخ عقد مهاجمه بالتراضي

حمزة الجمل: نجحت في مهمتي مع الإسماعيلي.. ولم أكن تابعًا للجنة «الحديدي»

لاعب الإسماعيلى يتنازل عن مستحقاته ويوافق على تخفيض قيمة عقده

وأضاف كريم الديب خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد»، أن أكثر من لاعب رحل عن نادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما سيصعب موقف الدراويش في الموسم الجديد.

وناشد كريم الديب، محافظ الإسماعيلية وجميع أبناء النادي القدامي ووزير الرياضة، بسرعة دعم نادي الإسماعيلي ماديًا خلال المرحلة الحالية، لحل الأزمة التي ضربت الدراويش مؤخراً.

وأشار كريم الديب إلى أنه تلقى عرضا من النادي الأهلي للانضمام لصفوفه قبل انتقاله إلى المقاولون العرب، قائلاً«كان عمري 18 عاما وعماد النحاس طلب ضمي للأهلي من فريق المقاولون العرب».

وتابع كريم الديب، أنه سيعود إلى صفوف الاتحاد السكندري بداية من الموسم المقبل، مشيراً أن طارق العشري المدير الفني لزعيم الثغر هو من طلب بقائي في صفوف الاتحاد.

الاسماعيلي طالب دعم مادي من وزير الرياضه الاسماعيلي والدعم المادي ازمه ماليه تطيح بالاسماعيلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين زي النهاردة نادی الإسماعیلی

إقرأ أيضاً:

وزير المالية: نتطلع إلى زيادة استثمارات دول الاتحاد الأوروبي في مصر

أكد أحمد كجوك وزير المالية، أن الاتحاد الأوروبي شريك اقتصادي مهم لمصر، وهناك فرص كبيرة لتعميق التعاون بين الجانبين تحقيقًا للمصالح المشتركة، لافتًا إلى أننا نتطلع خلال المرحلة المقبلة، إلى زيادة استثمارات دول الاتحاد الأوروبي فى السوق المصرية؛ للاستفادة مما تتيحه الدولة المصرية من محفزات ترتبط بنتائج ومستهدفات على أرض الواقع، فى إطار جهود كبيرة تبذلها الحكومة لخلق بيئة استثمارية أكثر تنافسية واستدامة.

التسهيلات الضريبية تهدف للشراكة مع مجتمع الأعمال

وأضاف الوزير، فى لقائه مع كريستيان برجر سفير الاتحاد الأوروبي لدى مصر، أن السياسات المالية ستكون أكثر تأثيرًا فى إدارة المخاطر والفرص لتعزيز تنافسية اقتصادنا، وأن الحزمة الأولى من التسهيلات الضريبية التى أطلقناها مؤخرًا، تعكس إصرارنا على مد جسور الشراكة والثقة مع مجتمع الأعمال المحلى والأجنبي، وحرصنا على تيسير وتوحيد الإجراءات والمعاملات الضريبية، وزيادة معدلات اليقين الضريبي، وتحفيز الشركات الناشئة، من خلال تلبية الاحتياجات الضريبية لشركائنا، على نحو يتسق مع ما تتخذه الحكومة من تدابير وإجراءات ومبادرات أخرى محفزة للاستثمار ودافعة للإنتاج المحلي والتصدير.

وأضاف «نؤمن بضرورة مساندة شركاءنا من القطاع الخاص حتى يكون أكثر قدرة على المنافسة فى كل دوائر الاستثمار والأعمال، وأنه لا بديل عن خلق بيئة مواتية وصديقة للمستثمرين».

خفض معدل وأعباء الدين للناتج المحلى

وأشار الوزير، إلى أننا نعمل على خفض معدل وأعباء الدين للناتج المحلى برؤية أعمق للإصلاح الاقتصادي الشامل، لافتًا إلى أننا حريصون على تنويع مصادر وأدوات وأسواق التمويل وتوسيع قاعدة وشرائح المستثمرين فى إطار استراتيجية متكاملة لوضع مؤشرات الدين فى مسار نزولي على المدى المتوسط؛ أخذًا فى الاعتبار انتهاج سياسات الحوكمة، وتركيز الإنفاق على المجالات ذات الأولوية ببرنامج عمل الحكومة، والأكثر استهدافًا لتعبئة الإيرادات المحلية من خلال مساندة قطاعات الاقتصاد الحقيقي.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • الاتحاد يخصص استراتيجية لطلب حكام أجانب
  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه
  • أكتوبر المقبل.. بدء تصوير فيلم «الديب» بطولة أحمد السقا
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • وزير المالية: فرص كبيرة لتعميق التعاون مع الاتحاد الأوروبي
  • وزير المالية: نتطلع إلى زيادة استثمارات دول الاتحاد الأوروبي في مصر
  • وزير الرياضة يلتقي رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس
  • وزير الرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة "٢ "بمدينة ٦ أكتوبر