وجه مصطفي شوبير  الشكر للدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بعد رحيله عن النادي الأهلي عبر حسابة بموقع إنستجرام.

و نشر مصطفي شوبير صورة برفقة أبو عبلة و علق : بالتوفيق يا دكتور في خطوتك الجاية.

وكان قد وجه النادي الأهلي الشكر والتحية للدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد، وحقق مع زملائه من عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

وهو أحد أبناء النادي الذي لم يتأخر عند طلب الاستعانة بجهوده، وهناك ثقة بأنه سوف يلبي النداء إذا ما احتاجه ناديه بأي مرحلة وفي أي موقع، لأن هذه سمات أبناء الأهلي الذين يتفهمون المراحل الفنية والإدارية والطبية التي يمر بها الفريق، وكل مرحلة منها تحتاج إلى ترتيبات خاصة.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى شوبير أبو عبلة

إقرأ أيضاً:

رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش

لا يزال مصير محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، غامضا بعد استبعاده من مواجهة طلائع الجيش، بعد أزمته الأخيرة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والمقرر أن يحدد مصيره من التواجد في قائمة الفريق لمواجهة الداخلية، المقرر لها الخميس المقبل، ضمن الجولة 29 من منافسات دوري NILE.

كهربا الذي افتعل أزمة مع كولر عقب انتهاء مباراة فاركو، التي جلس خلالها على دكة البدلاء، بعد أن رفض المشاركة في تدريبات المستبعدين عقب اللقاء، قرر توجيه رسالة غامضة صباح اليوم الثلاثاء، بعد ساعات قليلة من استبعاده من مباراة الطلائع، التي حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة.

رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش

ونشر كهربا صورته من أمام بوابة النادي الأهلي، إلى جوار ملعب مختار التتش، معلقا: «صباح السعي والرضا.. الفولت العالي والبرج العالي».

كهربا ينتظر قرار كولر بشأن عودته لقائمة الأهلي أمام الداخلية

جاء ذلك قبل مشاركة اللاعب في تدريبات بدنية منفردة داخل صالة الجيم، وتدريبات الكرة داخل ملعب التتش، في انتظار قرار كولر بعودته إلى قائمة الفريق خلال مباراة الداخلية من عدمها.

وحقق الأهلي أمس الاثنين، فوزا حاسما برباعية نظيفة على طلائع الجيش، في المباراة التي استضافها ستاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري NILE.

    

مقالات مشابهة

  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • رابوسو أخصائي العلاج الطبيعي يوجّه رسالة للهلال بعد رحيله عن الفريق
  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي