صدى البلد:
2024-07-06@01:35:56 GMT

رسميا BMW تعلن إيقاف إنتاج هذه الفئة من السيارات

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

أكدت BMW رسميًا أن 6 Series Gran Turismo قد نفد إنتاجها الآن، وأوضحت الشركة البافارية أن الإنتاج سينتهي في الخريف ، وليس على الفور كما ذكر صانع السيارات سابقًا.

BMW 6 Series Gran Turismo

 صرحت ليانا دروز، المتحدثة باسم السلسلة 5 و 6 Series، لموقع Motor1 قائلة "كما تعلم ، فإن دور طرازات BMW 6 Series Coupé ، و Convertible ، و Gran Coupé السابقة تم تحقيقه الآن من خلال BMW 8 Series المقابلة، كانت BMW 6 Series GT (G32) آخر طرازات الفئة السادسة المتبقية وترتبط ارتباطًا وثيقًا بـ السلسلة الخامسة (G30 / G31).

 

في سياق إعادة تشغيل السلسلة الخامسة في عام 2023 ، سيتم إيقاف إنتاج BMW 6 Series GT ، ومع ذلك ، لا تزال بعض المركبات متاحة تجاريًا.

BMW 6 Series Gran Turismo

تم إطلاق BMW 6 Series Gran Turismo في عام 2017 ، ولم تحقق نجاحًا كبيرًا في السوق، لم يتم تسجيل العديد من المبيعات للعملاء من القطاع الخاص ، وقد تم استخدامه في الغالب كوسيلة نقل من وإلى المطار والفندق في بعض البلدان الأوروبية. لذلك ليست مفاجأة أن BMWلديها خطط للتوقف عن النموذج في وقت لاحق من هذا العام.

BMW 6 Series Gran Turismo

بينما لم يتم تأكيد أي شيء في هذه المرحلة ، تشير BimmerTodayإلى أنه سيتم إسقاط 6 Series GTمن نطاق العلامة التجارية لعام 2024. على الأرجح ، هذا يعني أن السيارة السياحية الكبيرة ذات المظهر الغريب ستبقى على خطوط الإنتاج لبضعة أشهر أخرى فقط قبل تقاعد لقب السلسلة السادسة مرة أخرى. 

BMW 6 Series Gran Turismo

لماذا اتخذت BMWهذا القرار؟ الجواب بسيط للغاية - الطلب عليه ببساطة غير موجود. تم بيع 509 وحدات فقط من الطراز في ألمانيا العام الماضي ، وهو رقم منخفض، لا سيما بالنظر إلى حقيقة أن عائلة 5 Series (التي تشترك في نفس المنصة والمحركات) كانت في الأرقام الأربعة كل شهر في عام 2022. في منتصف عام 2023 ، يعد الطراز 6 Series Gran Turismoهو الطراز الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية في البلاد حيث تم تسليم 237 سيارة فقط.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بدهس تسنيم طبيبة التجمع سنة مع إيقاف التنفيذ

قضت محكمة استئناف القاهرة، اليوم الخميس، بحبس المتهم المتسبب بدهس تسنيم عزت، بسيارته في منطقة التجمع الخامس، سنة مع إيقاف التنفيذ.

حبس المتهم بدهس تسنيم طبيبة التجمع سنة مع إيقاف التنفيذ

وتقدم المتهم بدهس تسنيم عزت طبيبة بيطرية بسيارته في منطقة التجمع الخامس، في وقت سابق، باستئناف على حكم حبسه سنة وكفالة 1000 جنيه، وحددت جلسة 4 يوليو لنظر أولى جلسات الاستئناف.

وقالت المحامية أمل أصلان، دفاع أسرة تسنيم عزت ضحية دهس التجمع، إن محامي المتهم طلب التفاوض ودفع 200 ألف جنيه مقابل تنازل أسرة الضحية.

وقررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، حبس المتهم بصدم طبيبة بيطرية بسيارته بمنطقة التجمع الخامس، سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه وإلزامه بالمصاريف وإحالته إلى المحكمة المختصة.

وبدأت تفاصيل الواقعة، عندما تعرضت فتاة عشرينية لحادث أليم خلال سيرها في شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس، بعد انتهائها من عملها في عيادة الطب البيطري، أسفر عن إصابتها بنزيف حاد في المخ وكسور شديدة وفقدان في الوعي، بعدما اصطدمت بها سيارة يقودها شاب يدعى عبد الله أ.ع، الذي يبلغ من العمر 18 عامًا، خلال سباق مع صديق له على الطريق السريع بحي التجمع الخامس.

 

 

مقالات مشابهة

  • أردوغان يُعلق على إيقاف ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية
  • الاتحاد التركي ينفي إيقاف ديميرال
  • الإعصار بيريل يستعيد قوته ليُصنَّف ضمن الفئة الثالثة
  • حبس المتهم بدهس تسنيم طبيبة التجمع سنة مع إيقاف التنفيذ
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • المعرض الوطني للكبار بآسفي فضاء للتفكير في سبل تثمين وتطوير هذه السلسلة ذات التأثير الاقتصادي والاجتماعي
  • مصر تعلن التعاقد على جميع شحنات الوقود الكافية لإنهاء انقطاع الكهرباء
  • Kingdom of the Planet of the Apes يحقق أرقام خيالية بالسينمات المصرية
  • إيطاليا تعلن رسميا مصادرة طائرتين دون طيار كانتا في طريقهما إلى حفتر
  • “الإمارات للطبيعة” تُطلق سلسلة” مرونة الطبيعة“