العرب القطرية:
2024-10-05@08:08:03 GMT

بنك دخان يعلن أسماء الفائزين بمكافآت DAwards

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

بنك دخان يعلن أسماء الفائزين بمكافآت DAwards

كشف بنك دخان عن الخمسة الفائزين في السحب الأول من حملة الإنفاق باستخدام البطاقات الائتمانية والتي يكافئ من خلالها عملاءه الأوفياء بمكافآت إجمالية تصل إلى 2,000,000 نقطة مكافآت DAwards.
جاء الإعلان عن الفائزين بعد إجراء السحب في مقر البنك وتحت إشراف وحضور ممثل إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة التجارة والصناعة.


الفائزون في هذا السحب هم: أحمد أنور - نوره الحمادي - جاسم العبيدلي - فينكاتا كومار بيلاي- محمد عارف وهبي، حيث حصل كلٌ منهم على جائزة قدرها 100,000 نقطة مكافآت DAwards. 
خلال الحملة الممتدة على مدار 3 أشهر اعتبارًا من 25 يونيو حتى 25 سبتمبر 2023، هناك فرصًا مميّزة أمام عملاء بنك دخان حاملي البطاقات الائتمانية الصادرة عن البنك وماستركارد وVisa للمشاركة في سحوبات شهرية عند التسوّق محليًا أو دوليًا والدفع باستخدام بطاقاتهم الائتمانية والفوز بواحدة من 10 جوائز قيمة كل منها 100,000 نقطة مكافآت Dawards، هذا بجانب السحب على الجائزة الكبرى التي تُقدر بـ 1,000,000 نقطة مكافآت DAwards.
واستكمالاً للحملة، سيتضمن السحب الثاني المقرر في 30 أغسطس مكافأة 5 فائزين آخرين بـ 100,000 نقطة مكافآت DAwards لكل منهم، بينما جائزة المليون 1,000,000 نقطة مكافآت DAwards لا تزال بانتظار فائز وحيد خلال السحب الثالث الذي سيُجرى في 3 أكتوبر 2023.
تبقى الإشارة إلى أنه بإمكان عملاء بنك دخان استبدال نقاط DAwards في حجز تذاكر الطيران لدى أكثر من 900 شركة طيران حول العالم، وإتمام حجوزات الفنادق بأكثر من 400,000 فندق حول العالم، واستئجار السيارات من 150,000 شريك في العالم، والحصول على قسائم شراء إلكترونية من العديد من المتاجر العالمية، وقسائم إلكترونية لأنفسهم أو لأحبائهم في تشكيلة واسعة من أرقى منافذ البيع بالتجزئة محليًا، أو استخدامها عبر نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية وبرنامج نجوم وبرنامج شكرا.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يشهد حفل تكريم الفائزين في برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، حفل تكريم الفائزين في "برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية" الذي ينظمه مركز نموذج دبي وشكر سموه القائمين على البرنامج، وأشاد بنتائجه المتميزة.

وقال سموه عبر منصة إكس:"شهدت حفل تكريم الفائزين في "برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية" الذي ينظمه مركز نموذج دبي ... نشكر القائمين على البرنامج، ونشيد بنتائجه المتميزة في تحسين 418 خدمة حكومية خلال عام واحد فقط، وتحقيق وفرات مالية على المتعاملين بقيمة 647 مليون درهم إلى جانب خفض زمن الانتظار للحصول على الخدمات بنسبة 98%"

أخبار ذات صلة خلال لقائهما في دبي.. رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لمونديال الكريكيت للسيدات

 وأضاف سموه:"نبارك لفريق القيادة العامة لشرطة دبي على الفوز براية حمدان، ونهنئ هيئة الطرق والمواصلات لحصولها على أعلى النتائج في ثقة المتعاملين لجهود تحسين الخدمات، ونبارك لبلدية دبي فوزها بفئة المبادرة الرائدة عن مبادرة "البناء في دبي"... دبي وفرقها الحكومية في سباق بلا خط نهاية من أجل تقديم أرقى وأفضل وأسرع الخدمات الحكومية في العالم".

شهدت حفل تكريم الفائزين في "برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية" الذي ينظمه مركز نموذج دبي ... نشكر القائمين على البرنامج، ونشيد بنتائجه المتميزة في تحسين 418 خدمة حكومية خلال عام واحد فقط، وتحقيق وفرات مالية على المتعاملين بقيمة 647 مليون درهم إلى جانب خفض زمن الانتظار للحصول… pic.twitter.com/ihDSCB6i0N

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) October 2, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تتوقّع هطول أمطار بمناطق متفرقة
  • السحب تسيطر على الأجواء.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • بعد تعديل حد السحب على إنستا باي.. أسهل طريقة لفتح حساب مجاني وتحويل أموالك
  • الركراكي يعلن قائمة اللاعبين لمباراة أفريقيا الوسطى ويستدعي أسماء جديدة
  • أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة
  • «الأرصاد»: الأقمار الصناعية ترصد تكاثر السحب على الوجه البحري
  • طقس المملكة.. أمطار مصحوبة بزخات من البرد ورياح مثيرة للأتربة
  • نجم الصرافه
  • حمدان بن محمد يشهد حفل تكريم الفائزين في برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين في المسابقة الدولية بإنجلترا