قالت الدكتورة حنان الحسيني، إن كورس الأناسيليوم هو الكورس الأول في مصر للتخسيس، موضحة أنه يعمل على خسارة الوزن من 10 إلى  12 كيلو خلال شهر فقط، ويصلح لجميع الأعمار وآمن لأصحاب الأمراض المزمنة سواء ضغط، سكر، أو ارتفاع في الكوليسترول.  

وأوضحت حنان الحسيني، خلال تقديمها برنامج " GO HEALTHY" المذاع على شاشة "صدى البلد 2"، أن كبسولات الأناسيليوم تعمل على إشباع وسد الشهية، بالإضافة إلى كبسولات القهوة الخضراء "GREEN COFFEE" هامة جدا في هذا الكورس فهي تعمل على زيادة معدل الحرق في الجسم.

وأضافت حنان الحسيني"، أن كبسولات الفينيل من أهم المنتجات لمن يعانون من فرط السمنة، فهي قادرة على تفتيت الدهون في أي جزء من أجزاء الجسم، موضحة أن هذه الكبسولات تؤخذ في الشهر الثالث من الكورس للتثبيت على عكس كبسولات الأناسيليوم والقهوة الخضراء التي تؤخذ يوميا،  منوهة بأن كل هذه المنتجات أمنه و مُرخصة من وزارة الصحة المصرية.

أمن لجميع الأعمار و يصل إلى 70% خصم

وتابعت، أن هذا الكورس أمن لجميع الفئات العمرية ابتداء من الـ 12 عام و حتى كبار السن من النساء والرجال، خاتمة أنه ليس لديه أي آثار جانبية وعليه خصم يصل إلى 70%. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التخسيس الدهون

إقرأ أيضاً:

أستاذة في علوم الأطعمة تقدم نصائح لوجبة غذائية متكاملة.. «السر في الاعتدال»

قالت الدكتورة هبة يونس، أستاذة علوم الأطعمة بكلية علوم التغذية بجامعة حلوان، إنّ الحرص على تناول الغذاء الجيد أمرا مهما للحفاظ على صحة كل إنسان، موضحة أنّ المحافظة على الموارد الطبيعية خطوة هامة تساعد في عدم الضغط على الموارد مستقبلا بداية من الغذاء والمياه، ما يمنع التسبب في أزمات مستقبلية كالمجاعات.

طرق ترشيد استهلاك الأطعمة

وأضافت «يونس»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين رامي الحلواني ويارا مجدي، ببرنامج «هذا الصباح»، المُذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أنّ عملية حفظ الأطعمة سواء بالتجميد أو التخليل من أهم الطرق في عملية ترشيد الاستهلاك، مشيرا إلى أنّه يجب معرفة طرق حفظ الطعام الجيدة من أجل حماية الأطعمة لأطول فترة ممكنة مثل شراء أنواع الخضروات والفاكهة الجيدة الطازجة التي تتحمل البقاء فترة أطول مع مراعاة شروط التخزين.

إعادة تدوير الطماطم

وتابعت: «هناك بعض الخضروات من الممكن إعادة تدويرها مثل الطماطم التي تكون طازجة بدرجة كافية، إذ إنّنا يمكننا عمل منها أصناف مختلفة كالصلصات أو الصوص».

ضرورة الاعتدال والتنوع الغذائي

وواصلت، أنّ الغذاء اليومي للإنسان يجب أن يكون صحي ومتوازن يتميز بالاعتدال من خلال تناول الاحتياجات الغذائية فقد دون إسراف والتنوع من خلال احتوائه على جميع العناصر الغذائية والتي تتمثل في مجموعة البناء التي تساعد على نمو الجسم وتعويض التالف من الأنسجة مثل البروتينات الحيوانية كاللحوم والدواجن والأسماك والنباتية كالحبوب والبقول.

الخضار والفاكهة عناصر توفر الفيتامين

وأكملت: «يجب أن يحتوي الطعام أيضا على مجموعة الطاقة التي تمد الجسم بالطاقة والنشاط والتي تتمثل في الكيبوهيدرات مثل الحبوب والنشويات والدهون مثل الزيوت والسمن والزبدة»، لافتة إلى ضرورة احتواء الطعام أيضا على مجموعة الوقاية التي تضم الخضار والفاكهة التي تمد الجسم بالأملاح المعدنية والفيتامين.

مقالات مشابهة

  • أستاذة في علوم الأطعمة تقدم نصائح لوجبة غذائية متكاملة.. «السر في الاعتدال»
  • بمناسبة الإحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • ماذا يحدث للجسم بعد تناول أول فنجان قهوة في اليوم؟.. نتائج غير متوقعة
  • ختام كورس ألف مُعلم كنسي "طور" بحلوان
  • البنك المركزي: الدينار الكويتي يفقد 122 قرشا خلال 31 يوما
  • «زراعة المنوفية»: تطهير 22 كيلو من المساقي وإزالة 4519 حالة تعد (صور)
  • كبسولات في وجه العاصفة : رسالة رقم [100]
  • إيران باعت نصر الله.. من هو الحسيني وما علاقته بالسعودية والموساد؟ (شاهد)