أثار نونو سانتو مدرب اتحاد جدة الجدل بشأن مستقبل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مع الفريق في الفترة المقبلة.

وغاب عبدالرزاق حمدالله عن مباراة اتحاد جدة التي خسرها أمام الهلال بثلاثية مقابل هدف في ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

وقال سانتو في تصريحات عقب المباراة إنه لم يستبعد عبدالرزاق حمدالله بسبب الإصابة، ليفتح باب التكهنات لغيابه عن المباراة.

وأتبع سانتو تصريحاته أن اتحاد جدة لن يتمسك بلاعب يرغب في الرحيل عن صفوفه، لافتًا أن مسألة عبدالرازق حمدالله شأن داخلي في النادي وسيتم اتخاذ القرار المناسب.

وانضم عبدالرازق حمدالله إلى صفوف اتحاد جدة في شتاء 2022، ونجح في قيادة الفريق لحصد الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر كما تصدر قائمة الهدافين برصيد 21 هدفا وإجمالا خاض مع النمور 49 مباراة وسجل 39 هدفا وصنع 5 أخرين.

وودع اتحاد جدة البطولة العربية للأندية بعد خسارته في ربع النهائي أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء السبت، على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف.

وكان اتحاد جدة قد تأهل بالعلامة الكاملة من دور المجموعات بالبطولة العربية بعد فوزه على الترجي والصفاقسي من تونس والشرطة من العراق.

وينتظر الهلال الفائز من مباراة الشباب السعودي والوحدة الإمارتي لملاقاته في نصف نهائي البطولة العربية للأندية وذلك يوم الأربعاء المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

خسرت من أوروجواي.. إخفاق البرازيل يجدد الجدل حول أهمية نيمار

على الرغم من غيابه عن منتخب البرازيلي بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل عدة أشهر، إلا أن نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي كان حاضراً في مخيلة جماهير السيليساو، لاسيما بعد إخفاق الفريق في بطولة كوبا أمريكا.

وودع المنتخب البرازيلي منافسات البطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية من الدور ربع النهائي بعدما أطاح به نظيره الأوروجوياني بركلات الترجيح عقب التعادل السلبي. وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلت الجماهير بشكل كبير مع شكل وأداء المنتخب،

حيث رصد موقع “سبورتس كيدا” أبرز ما جاء من تعليقات على منصة “إكس” والتي أشارت إلى افتقاد راقصي السامبا لجهود نيمار.وقال أحد المشجعين: “نيمار هو آخر لاعب برازيلي يمكنك أن تدفع المال لأجل مشاهدته”.. وزاد آخر: “منتخب البرازيل غير متكامل بغياب نيمار”.واستعرض آخرون أرقام نيمار بقميص السيليساو وما حققه طوال مسيرته للتدليل على افتقاد المنتخب لجهوده.يذكر أن نيمار يغيب عن الملاعب منذ أكتوبر الماضي عندما تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، حيث لم يشارك سوى في 5 مباريات بقميص الهلال سجل خلالها هدفاً وحيداً وصنع 3 أخرى.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الغموض يثير القلق حول مستقبل موراتا
  • خسرت من أوروجواي.. إخفاق البرازيل يجدد الجدل حول أهمية نيمار
  • على طريقة «أبو جبل».. حارس مرمى إنجلترا يثير الجدل في يورو 2024
  • الاتحاد الليبي للشطرنج ينظم بطولة ليبيا للأندية في الـ15 من الشهر الجاري
  • سلمان الفرج يثير الغموض بشأن مستقبله
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت
  • نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل)
  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • أنتوني تايلور حكم مباراة إسبانيا وألمانيا يثير الجدل