تصدرت الفنانة سميه الخشاب، تريند مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليله الماضيه وازداد البحث على كليب موجة لـ سمية الخشاب وتخطت مليون مشاهدة خلال 24 ساعة ونجح منتج الاغنية بلال صبري في تحقق نجاح كبير معها. 

 

في هذا الموعد.. سمية الخشاب تطرح كليب أركب على الموجة

 

ونالت الخشاب العديد من الإشادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد طرحها كليب "اركب على الموجة"، ومنها سميه عسل وقمر واغنيه حلوه وروحها حلوه ودمها خفيف، الاغنية تحفة طاقة ايجابية، أجمل فنانة عربية وجهها طبيعي.

 

 

كلمات أغنية أركب على الموجه

 

" حد يساعدني اروح البحر بسرعه عشان حرانه أو ي، احضر شنطه الهدوم واروح اركب طياره، الشنطه فيها زمزمية ومعاها السناره، لمحت البحر فتحت الكاميرا ويلا مغامره اركب علي الموجه، وحاعمل هوجه، حرانة محتاجة تكييف، يا جماعة مش عارفة أعيش، أنا في الطيارة رايحة المالديف، أنا جوة الميه هقضي الصيف، الخنقة خلاص هتموتني، محتاجة البحر يفرفشني، أنا نفسي الموجة دي تخبطني، وأركب على الموجة، هاعمل هوجة وأركب على الموجة».

تفاصيل أغنية اركب على الموجة 

 

 

الأغنية التي كتب كلماتها كريم تايسون، الحان وتوزيع موزه، والمقرر طرحها الجمعة بعد انتهاء عمليات المونتاج، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

و قد ذكرت سمية الخشاب  إن أغنية أركب على الموجة صيفية، وتتمنى أن تحقق نجاح ومشاهدات عالية جدًا، وكشفت عن كلمات الأغنية كاملة. 

 

و يذكر، أن آخر أعمال سمية الخشاب مشاركتها في فيلم التاروت حيث نتظر عرضه خلال الفترة المقبلة بدرو العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار تشويقى مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ونشاهد مدى تأثير الحادثة في حياتهن.

 

 

 

 أبطال «التاروت» عدد كبير من النجوم، أبرزهم،سمية الخشاب، رانيا يوسف، مى سليم، ومحمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي فنان فيديوهات سمية الخشاب الماضي عمليات رواد مواقع التواصل مشاهدة مشاهدات سينمائي الفنانة سمية الخشاب العرض السينمائي سمیة الخشاب على الموجة

إقرأ أيضاً:

قائد القيادة المركزية الأميركية يصل إسرائيل خلال ساعات لهذا السبب

أفادت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم السبت، بأنه من المرتقب أن يصل قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال مايكل كوريلا إلى إسرائيل خلال الساعات الـ 24 المقبلة.

وبحسب صحيفة يديعوت أحرونوت، فإن كوريلا سيصل لغرض تنسيق الرد على الهجوم الصاروخي الإيراني.

وحضّ الرئيس الأميركي، جو بايدن، إسرائيل أمس الجمعة على عدم استهداف منشآت نفطية إيرانية ردا على هجوم صاروخي نفذته طهران على تل أبيب، مؤكدا أنه يعمل على حشد دول العالم لتفادي اندلاع حرب شاملة في الشرق الأوسط.

وشدد بايدن الذي حضر بشكل غير معلن إلى قاعة الإيجاز الصحافي في البيت الأبيض، على ضرورة ألا ينسى رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو ، الدعم الأميركي لدى اتخاذه الخطوات المقبلة.

وقال الرئيس الأميركي الذي تقترب ولايته من نهايتها "لو كنت مكانهم، كنت سأفكر ببدائل غير ضرب حقول النفط"، وذلك غداة حديثه عن إجراء "نقاشات" بشأن ضربات إسرائيلية ضد منشآت كهذه عائدة للجمهورية الإسلامية.

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

مقالات مشابهة

  • قائد القيادة المركزية الأميركية يصل إسرائيل خلال ساعات لهذا السبب
  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب..مطعم الحبايب يتصدر تريند " جوجل "
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. فريدة فهمي تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • سمية الخشاب لـ البوابة نيوز: "أنا ممثلة فقط وماليش علاقة بشوت علي غزلان"
  • سمية الخشاب: تحويلي للتحقيق شائعة ويريدون عمل ترند على حسابي
  • لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر تريند " جوجل "