دشّن سعادة المهندس عيسى بن هلال الكواري، رئيس المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء)، مركزاً جديداً لخدمات المشتركين، يتخصص في تقديم خدماته لشريحة كبار العملاء من الشركات والمؤسسات، وذلك بحضور مجموعة من المديرين ورؤساء الأقسام في المؤسسة. 
وأكدت المؤسسة في بيان صحفي أن افتتاح هذا الفرع، والذي يقع في المنطقة الصناعية، جاء تلبية للطلب المتزايد على خدمتي الكهرباء والمياه من كبار العملاء من الشركات والمؤسسات، وفي سياق تطوير عمليات خدمات المشتركين بصفة عامة والارتقاء بتجربتهم إلى أعلى مستويات الجودة والاعتمادية.

حيث يحتوي المركز على مجموعة من الحلول الذكية والمؤتمتة لخدمات الشركات والمؤسسات، وهو قطاع ذو متطلبات وشروط خاصة أبرزها الطلب بالجملة على الخدمات. 
كما أفادت المؤسسة بأن تخصيص فرع لهذه الشريحة من شأنه رفع كفاءة الخدمات وتسريع عمليات إنجاز المعاملات الخاصة ودعم استمرارية الأعمال وفعاليتها، وذلك رغبة من كهرماء في مواكبة أحدث التطورات عالمياً في قطاع خدمات المشتركين. 
وعبّر سعادة المهندس عيسى بن هلال الكواري، رئيس المؤسسة، عن سعادته بافتتاح المركز الجديد، مؤكداً أن «الافتتاح يمثل خطوة جديدة نحو الارتقاء بمستوى خدماتنا لهذه الفئة من المشتركين، حيث تعمل المؤسسة وفق الاستراتيجيات الموضوعة على وضع المشتركين وحاجاتهم في مركز عمليات التخطيط». 
وأكد الكواري أن كهرماء، وفي إطار مسؤوليتها الوطنية في دولة قطر، ملتزمة بدعم قطاع الأعمال والصناعة والشركات وتوفير البنية التحتية والخدمات الكفيلة برفد هذه القطاعات الحيوية بأفضل الخدمات الممكنة، لتلعب دوراً مركزياً في دعم «الطفرة الكبيرة التي تشهدها دولة قطر على صعيد الاقتصاد والأعمال» على حد تعبيره. 
ويقدم الفرع الجديد خدماته لكافة الطلبات المملوكة لشركات التطوير والاستثمار، إلى جانب الخدمات المقدمة للمقاولين المعتمدين ممن لديهم أكثر من طلب للمراجعة، ويعمل على التواصل الفعال مع الأشخاص المفوضين من قبل الشركات بشكل مباشر دون انتظار، ويهدف إلى توجيه وتدريب هؤلاء المفوضين على كيفية استخدام قنوات كهرماء الذكية والاستفادة من خدماتها لإنجاز ومعالجة كافة الطلبات بسرعة وكفاءة. 
ويحتوي المركز على قاعة استقبال للمشتركين مجهزة بمكاتب خدمة متطورة وشاشات الخدمات الذكية، إلى جانب مجموعة من الأدوات المخصصة لتقديم الدعم والتدريب لمفوضي الشركات. 
وأشارت المؤسسة إلى ضرورة إبراز بطاقة تعريفية للمراجعين أو المخولين بالمراجعة أو عند حضور المقاول المعتمد، مشيرة إلى أن الفرع يستقبل الطلبات من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 12 ظهراً.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية

نفت المؤسسة الوطنية للنفط، المعلومات مجهولة المصدر التي تمت الإشارة إليها في مقال صحيفة الصنداي تايمز The Sunday Times البريطانية بتاريخ 10 يونيو 2024م عن تورط المؤسسة في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا.

وأكدت المؤسسة في بيان، أن كل عملياتها رفقة شركائها من شركات النفط العالمية تخضع للمراجعة والتدقيق من الأجهزة الرقابية كديوان المحاسبة الليبي وهيئة الرقابة الإدارية.

وأعربت مؤسسة النفط عن استغرابها من عمليات التشويش على عملها وسمعتها والزج باسمها في مثل هذه المواد الإعلامية، مؤكدة بأنها تحتفظ بحقها في الرد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة داخل وخارج ليبيا ضد الجهات الإعلامية المحلية والدولية التي تنشر وتتناقل أخبار مجهولة المصدر، بحسب البيان.

آخر تحديث: 3 يوليو 2024 - 01:18

مقالات مشابهة

  • الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية
  • «طرق دبي» تتيح إضافة رخص القيادة وملكية المركبات إلى محفظة سامسونج
  • Rootz تحدث ثورة في خدمات التسويق والاتصالات بدمج تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة
  • قرار جديد بشأن مندوب استولى على أموال العملاء من إحدى الشركات بالقليوبية
  • صحة قنا تقدم الخدمات الطبية لكبار السن وذوي الهمم بالمجان بالمنازل
  • بالمجان.. فريق متنقل لتقديم الخدمة الطبية لكبار السن وذوي الهمم بالمنازل في قنا
  • وزيرة التضامن تدشن حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر للأورام السرطانية 
  • من الأسمرات.. وزيرة التضامن تدشن حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال بحضانة محلة مرحوم ومركز خدمات مصر
  • صحة سوهاج: تقديم الخدمات الطبية بالمنازل مجانا لكبار السن بمناسبة 30 يونيو