أصدر سعادة الدكتور طامي بن أحمد البنعلي، الرئيس التنفيذي لهيئة قطر للأسواق المالية، قرارا بتعيين الفاضلة ريم خالد آل محمود، رئيسا لوحدة المخاطر بالوكالة في الهيئة.
وبأتي قرار تعيين ريم آل محمود في إطار دعم القيادات القطرية وتطوير أدائها والاعتماد عليها لتولي مناصب قيادية في مختلف إدارات وأنشطة الهيئة.


كما يأتي القرار في ظل توجه هيئة قطر للأسواق المالية نحو المساهمة في تعزيز سياسة توطين الوظائف بالدولة، وزيادة معدلات التقطير، فضلا عن دعم تمكين الكوادر القطرية من شغل الوظائف العليا بالهيئة. وبالإضافة إلى ذلك، تحرص هيئة قطر للأسواق المالية على دعم وتشجيع المرأة القطرية وتمكينها من المساهمة في تعزيز أداء الهيئة وإدارة أنشطتها ومجالات اختصاصها المختلفة.
وتعمل هيئة قطر للأسواق المالية جاهدة على جذب وتعيين الكفاءات الوطنية في مختلف الإدارات والأقسام التابعة لها، وتولي اهتماما كبيرا بخطط التطوير والتدريب النظري والعملي للعاملين لديها، وصولاً إلى الارتقاء بالأداء العام إلى أعلى مستوى.
ويعتبر تطوير وبناء قدرات رأس المال البشري، من أهم دعائم الارتقاء بمستوى العمل والأداء والإنجاز، حيث من شأن التطوير المستمر للموارد البشرية أن يضمن مخرجات تتواكب مع تطلعات الهيئة وطموحاتها بما يساهم في تعزيز القدرات التنافسية للعاملين.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر وحدة المخاطر

إقرأ أيضاً:

"المجتمعات العمرانية" تهيب بالعملاء المخصص لهم وحدات ومحال تجارية وقطع أراضٍ بسرعة سداد المستحقات المالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أهابت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالعملاء المخصص لهم وحدات سكنية وإدارية ومهنية ومحال تجارية وقطع أراض بمختلف أنواعها ومساحاتها (سكنى - تجارى - خدمي - استثماري - صناعي...)، والفيلات والوحدات الشاطئية المقامة بمعرفة الهيئة "الحالات السارى تخصيصها فقط"، والذين عليهم مستحقات ومتأخرات مالية من (أقساط - علاوات...) بسرعة سداد تلك المستحقات خلال شهر من تاريخ الإعلان.

وأكدت الهيئة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتي من ضمنها الحجز الإدارى على الأرصدة البنكية، للعملاء الذين تخلفوا عن السداد في المواعيد المحددة للسداد.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب»: الحوار الوطني يعزز المشاركة السياسية والتعاون لتحقيق التنمية
  • تفاصيل مكالمة وزير الخارجية ونظيره الجزائري.. استثمار وتنسيق في مختلف القضايا
  • نظام جديد لإدارة العمليات المالية إلكترونيا بالمنشآت الصحية
  • علي النعيمي يلتقي سفير أوكرانيا لدى الدولة
  • رئيس هيئة الرقابة النووية: خارطة الطريق العربية خطوة محورية نحو تعزيز القدرات الإقليمية للتصدي للطوارئ
  • "المجتمعات العمرانية" تهيب بالعملاء المخصص لهم وحدات ومحال تجارية وقطع أراضٍ بسرعة سداد المستحقات المالية
  • عاجل.. هيئة المجتمعات العمرانية تهيب بالعملاء المخصص لهم وحدات وقطع أراض بسرعة سداد المستحقات المالية
  • إدانة مخالفين لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال
  • «السوق المالية»: إدانة مخالفين وتغريمهما 11.1 مليون ريال بسبب تلاعب في أسعار الأسهم عبر منصة «X»
  • إدانة مخالفَيْن لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال