تصدر النجم تامر عاشور تريند موقع التدوينات القصيرة «X»  تويتر سابقا، بعد دقائق معدودة من بدء حفله بمهرجان العلمين الجديد الذي  يحييه مع النجمة إليسا اليوم.

وتداول عدد كبير من متابعي النجم تامر عاشور صورا وفيديوهات من حفله المقام حاليا حيث بدأ الحفل على أنغام أغنيته الشهيرة "ده حكاية" حيث دخل النجم تامر عاشور مسرح العلمين أرينا وسط تصفيق كبير من الجمهور الذي حرص على تحيته بشكل كبير ليشعل تامر الحفل بالغناء.

تامر عاشور

وقدم تامر عاشور خلال حفله اليوم باقة مميزة من أغنياته التي ارتبط بها الجمهور وتسببت في شهرته خلال الفترة الماضية حيث أنهى استعداداته قبل الحفل بوقت كاف لتقديم حفل مختلف.

وخلال الأيام الماضية روج النجم تامر عاشور، لحفله الغنائي المقام حاليا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين “العالم علمين” في دورته الأولى والمقام بمدينة العلمين الجديدة.


ويأتي الحفل بعد ساعات قليلة من إحياء حفله الضخم بالأردن والذي حضره الآلاف من محبيه من الجمهور الأردني والعربي، كما يحضر تامر لإطلاق أغنية جديدة على طريقة السينجل يطلقها خلال الأيام القليلة القادمة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

حسام حبيب يهجام تامر عاشور بسبب دفاعه عن أسرة شيرين

متابعة بتجــرد: وجّه الفنان حسام حبيب رسالة شديدة اللهجة الى الفنان تامر عاشور بعد تدخّله في أزمة التسجيلات المسرّبة، ودفاعه عن أسرة شيرين عبد الوهاب، مُبدياً استغرابه من إعطاء بعض الفنانين الحق لأنفسهم بالتدخل في أمور لا علاقة لهم بها، على حد تعبيره.

وقال حسام: “سمعنا ناس غريبة بتتدخل في أمور ليست من شأنها، ومنهم أشباه فنانين، لا يجوز لأي فنان إنه يعطي نفسه الحق في التدخل في حياة غيره، لأن الفنانين بيكون عندهم إحساس، وتصريحات شيرين جعلت موقفهم مش ظريف خالص”.

وكان حسام حبيب قد ردّ على البيان الذي أصدرته طليقته شيرين عبد الوهاب، بشأن أزمة التسجيلات الصوتية المسرّبة له، قائلاً: “ربنا يقف معاكي ويجبلك حقك وينصرك على أي حد ظلمك، وأنا كنت دائماً بسيبها على ربنا وعارف أنه أكيد هيجيب حقي وأكيد هيجيب حق أي حد مظلوم، وطبعاً كتّر خيرها، وكان لازم كلنا نسمع منها الكلام ده، لأن من حقها إنها تتكلم وتقول”.

وأضاف: “الناس لازم تفهم ليه شيرين متوقّفة إنها تنزل أي حاجة على “يوتيوب”، وممنوعة من ممارسة حقوقها على منصاتها، واللي منعوها موش بس مستفيدين مادياً، لكن منعوها من الشغل ومن التواصل مع جمهورها، يعني بيضربوها في مقتل لأن الفنان إيه غير التواصل مع جمهوره!”.

main 2024-06-24 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»
  • ماجد المهندس يتصدر تريند X بأغنية «لو زعلان» من فيلم «جوازة توكسيك»
  • شاهد.. "مفيش ممنوع" عند لطيفة.. ألبوم جديد يتصدر تريند X
  • قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره
  • في هذا الموعد.. وائل كفوري يستعد لإحياء حفله الغنائي في المغرب
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • وعد الجمهور بمفاجأة.. تامر حسني يستعيد ذكريات طفولته
  • حسام حبيب يهجام تامر عاشور بسبب دفاعه عن أسرة شيرين
  • بعد وصف حسام حبيب له بأشباه أنصاف الفنانين.. تامر عاشور مُعلقًا: "هخليك تغني معايا بلاي باك"