تحدث نبيل نعيم، القيادي السابق بجماعة الجهاد، عن علاقة خيرت الشاطر بجاسوس إسرائيلي، قائلًا: "اسمه ديفيد، وكان حبيب خير الشاطر ومعه طول الوقت في السجن".

وأضاف نعيم خلال حواره مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، في برنامج "الشاهد" المُذاع على قناة "إكسترا نيوز": "خيرت الشاطر كان مع هذا الجاسوس طوال الوقت، بحكم أنه لا يتحدث العربية وكان خيرت الشاطر هو من يتحدث معه ويفهم طلباته".

وتابع نعيم ساخرًا: "الإخوة كانوا يسألوني ليه خيرت قاعد مع الجاسوس طول الوقت، رديت عليهم إن خيرت الشاطر يوثق جماعة الإخوان، وهياخد شهادة ميلاد للإخوان من إسرائيل".

وأشار إلى أن ما فعلته جماعة الإخوان في سوريا إسرائيل لم تستطيع فعله في كل حروبها مع سوريا، مؤكدًا أن جماعة الإخوان الإرهابية استنزفت إقليم سوريا بشكل كبير جدًا، والإرهاب استمر 20 سنة.

وأكد أن الإخوان يفتتون المجتمع هذا مسلم وهذا مسيحي وهذا شيعي وهذا أمر خاطئ، متابعًا: "أنا روحت سوريا ولبنان ومفيش أي فرق بين الناس".

يُذاع "الشاهد" يوميًا على قناة "إكسترا نيوز" في الجزء الثاني في توثيق شهادات نصف قرن من عنف الإخوان والجماعات التكفيرية والتنظيمات الجهادية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خيرت الشاطر نبيل نعيم

إقرأ أيضاً:

الغرياني: إثارة الخلاف مع الاباضية في هذا الوقت الحاضر فعل استخباراتي دولي خبيث

ليبيا – قال المفتي المعزول من البرلمان الصادق الغرياني إن البعض لا يريد أن تقوم في ليبيا دولة لأنها إن قامت وملكت قرارها سيكون خطر على ما وصفها بـ” الصهيونية الامريكية ” حسب زعمه.

الغرياني أشار خلال استضافته عبر برنامج “الاسلام والحياة” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابعة له وتابعته صحيفة المرصد أبرز ما جاء فيه إلى أن البلاد لا يوجد لديها بنية تحتية وما ينتظرها هو المجاعة والقحط في حال لم يبادر أهل ليبيا ويملكون أمرهم.

وتابع “لابد لمن يملكون السلاح والكتائب ومن يخافون على بلادهم وأهلهم أن يقفوا في وجه المشروع ليخرجوا الامريكان وكل من جاء بهم حفتر، ويحرروا بلادهم وما يجري الآن هو أشد على أهل ليبيا مما حدث قبل 2011”.

وبشأن مطالبة المجلس الأعلى للاباضية للدبيبة ومجلس الدولة بحل هيئة الأوقاف وقاطعتهم لها في مناطقم وتشكيلهم لهيئة أوقاف إباضية مستقلة قال :” اثارت هيئة الأوقاف قضية الخلاف مع الاباضية في هذا الوقت الحاضر في نظري فعل استخباراتي دولي خبيث سببه حفتر، وبدل التركيز في القضايا الجوهرية يبقوا فيما بينهم يقولون هذا مبتدع وهذا صاحب بدعة وغيره وهذا من خبث المخابرات، القضية لا يجب الوقوف عندها، الإباضية عاصرناهم وهم أهل الجبل منذ عشرات السنين ولا تستطيع ان تفرق بينهم وبين غيرهم فيما هم عليه فيما يتعلق بأمور الدين”.

وتسائل قائلاً :” لماذا تحيون خلافات انتهت في الماضي وغير موجودة ما الذي تستفيدونه ؟ وما الغرض ؟ الغرض صرف النظر والأنظار عن القضايا المصيرية والموبقات، تمكين العدو المحتل وولاته من بلاد المسلمين” .

مقالات مشابهة

  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • مظهر شاهين: خيرت الشاطر استغل أحداث الإساءة للرسول للحصول على فندق سميراميس
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء
  • متحدث "النواب" السابق: قلت لمرسى في قصر الرئاسة "أنت مندوب الإخوان".. وهذا كان رده
  • الغرياني: إثارة الخلاف مع الاباضية في هذا الوقت الحاضر فعل استخباراتي دولي خبيث
  • مصدر حكومي يفجر مفاجأة صاعقة: تم تصفية السياسي محمد قحطان .. وكرامة الميت دفنه!!
  • مستشار وزير التموين يفجر مفاجأة بشأن أسعار الذهب
  • الغندور يفجر مفاجأة حول صفقة الأهلي الجديدة
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة