تأهل نادي الشرطة العراقي إلى نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، عقب فوزه على السد القطري بأربعة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها السعودية، في افتتاح منافسات الدور ربع النهائي.

وسجل أهداف الشرطة العراقي أمير صباح (د 32)، وآسو كريم (د 59 ض ج و د 78) ، وأحمد فرحان (د 70)، فيما أحرز هدفي السد أكرم عفيف (د 24 ض ج و د 81) .



وسيواجه فريق الشرطة الدور نصف النهائي الفائز من مواجهة النصر السعودي والرجاء الرياضي.

وكان فريق الشرطة قد تأهل إلى الدور ربع النهائي ثانيا عن المجموعة الأولى بأربع نقاط، بينما وصل السد إلى هذا الدور متصدرا المجموعة الثانية بسبع نقاط.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة الشرطة العراقي السد القطري كرة القدم السد القطري الشرطة العراقي رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين تواجه الإكوادور غدًا في ربع نهائي “كوبا أمريكا 2024”

الوحدة نيوز/ تنطلق غدًا الجمعة منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كوبا أمريكا 2024″، المقامة حاليا في الولايات المتحدة، وستكون البداية بمواجهة منتخبي الأرجنتين والإكوادور على ملعب “إن آر جاي” بمدينة هيوستن الأمريكية.

ويسعى منتخب الأرجنتين، حامل لقب النسخة الماضية في 2021، إلى تأكيد رغبته في الحفاظ على لقبه ومواصلة مسيرته بنجاح نحو النهائي، خاصة بعد تصدره لقمة مجموعته الأولى برصيد تسع نقاط (العلامة الكاملة) من الفوز في مبارياته الثلاث بالدور الأول.

ومن المقرر أن يستعيد المنتخب الأرجنتيني خدمات نجمه ليو ميسي الذي غاب عن آخر مباريات منتخب بلاده في الدور الأول، أمام بيرو، بسبب الإصابة وحصوله على راحة للإلحاق بمباريات ربع النهائي.

في المقابل يتطلع منتخب الإكوادور، ثاني المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط إلى كسر عقدة الخسائر أمام المنتخب الأرجنتيني، حيث كان آخر فوز له منذ تسعة أعوام، وتحديدا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم عام 2015.

وستستكمل مباريات الدور ربع النهائي، يوم السبت بلقاء منتخبي فنزويلا مع كندا، ويوم الأحد تختتم بمواجهتي كولومبيا مع بنما، وأوروجواي مع البرازيل.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. منتخب مصر للكرة الطائرة يواجه الصين بنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • فرنسا تُقصى البرتغال من ربع نهائي يورو 2024 بركلات الترجيح 5 – 3
  • يورو 2024: قمتان مرتقبتان في الدور ربع النهائي تجمعان ألمانيا وإسبانيا والبرتغال ضد فرنسا
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • الأرجنتين تواجه الإكوادور غدًا في ربع نهائي “كوبا أمريكا 2024”
  • تعرف على حكم مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي اليورو
  • دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب
  • “البرازيل” إلى ربع نهائي “كوبا أميركا” بعد التعادل مع كولومبيا
  • ليس بينهم لا رونالدو ولا مبابي.. 4 لاعبين في صدارة هدافي “يورو 2024”