اعلن مركز جذب سياحي اسكتلندي اطلاق ما وصفها بانها اوصع عملية للبحث عن وحش بحيرة لوخ نيس الاسطوري، داعيا "صائدي الوحوش" للمشاركة في الفعالية التي ستستمر على مدى يومين.

ويعول "مركز بحيرة لوخ نيس" على التكنولوجيا الحديثة من اجل تاكيد او نفي وجود الوحش الاسطوري الذي سيطر على مخيلة الاف الاشخاص منذ أن نُشرت أول مشاهدة له عام 1933.

وقال المركز ان عمليات البحث التي سيقوم فريقه بتسهيلها تشتمل على استخدام كاميرات الاشعة تحت الحمراء يمكنها انتاج صور حرارية للبحيرة من الجو، فضلا عن اجهزة تنصت لرصد الاصوات تحت المياه.

وسيقوم خبراء الفريق بارشاد المتطوعين المشاركين الى مناطق محددة لمراقبتها وتسجيل النتائج، حيث سيطلب منهم التدقيق في اي فجوات او حركات في الماء خلال عمليات الرصد.

وكان مكتب التحقيقات في لوخ نيس اطلق عام 1972، دراسة واسعة بحثا عن علامات تدل على وجود الوحش الأسطوري.

وتعد عملية البحث التي اعلن عنها مركز البحيرة الاسبوع الماضي الاكبر والاوسع منذ ذلك الحين، ومن المقرر ان تجري على مدى يومي 26 و27 اب/أغسطس الجاري.

وعلى مر السنين، طرحت العديد من النظريات لتفسير المشاهدات العديدة التي ابلغ عنها اشخاص حول وجود الوحش، وكذلك صورة غير واضحة تؤكد حقيقة وجوده في البحيرة العذبة الشهيرة.

البعض راى ان في الامر مزحة، واخرون قالوا ان ما يظهر في الصورة والاوصاف التي قدمها الشهود هو نوع من البليزوصورات أو من الزواحف البحرية التي تعود الى ما قبل التاريخ.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ وحش بحيرة لوخ نيس وحش لوخ نيس

إقرأ أيضاً:

منصة «إكس» تطالب البرازيل برفع الحظر عنها بعد التزامها بالشروط

المناطق_متابعات

التزمت منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، المملوكة لإيلون ماسك، بمطالب المحكمة العليا البرازيلية، وطلبت رفع الحظر عن خدمتها، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية أمس، الأمر الذي قد ينهي مواجهة استمرت أسابيع.

وذكر محامون للشركة أنهم قدَّموا جميع الوثائق المعنية بتعيين المحامية راكيل فيلا نوفا كونسيساو، ممثلة قانونية لمنصة «إكس» في البرازيل، إلى القاضي ألشيندري دي مورايس، حسبما أفادت قناة «تي في جلوبو».

أخبار قد تهمك حرائق البرازيل تهدد بانقراض نمور الجاكوار 23 سبتمبر 2024 - 7:59 صباحًا البرازيل تفرض 920 ألف دولار أمريكي غرامة على منصة «إكس» 20 سبتمبر 2024 - 9:25 صباحًا

ويعني هذا أنه تم الالتزام بالشروط التي وضعها قاضي المحكمة العليا. وعينت منصة «إكس» كونسيساو ممثلة قانونية في وقت سابق حسبما طلب منها، وحجبت حسابات عدة مستخدمين قيد التحقيق.

وإضافة إلى ذلك، تم جمع غرامة بقيمة 18.35 مليون ريال برازيلي (3.37 ملايين دولار) من الحسابات المصرفية لشركتي «إكس» و«ستارلينك» المملوكتين لماسك.

مقالات مشابهة

  • الأوبرا: قرب نفاد تذاكر بحيرة البجع لفرقة باليه سان بطرسبرج الروسية
  • في يوم الترجمة العالمي.. مهارات لا غنى عنها للمترجمين
  • مصيلحى بخوض انتخابات السله على مقعد الرئيس
  • المفتي: الإلحاد قضية يلزم عنها الاضطراب والصراع النفسي والتجرؤ على الذات الإلهية
  • هل نقترب من التسوية أم نبتعد عنها؟
  • مستحضرات تجميل لا غنى عنها.. منتجات ضرورية لكل حقيبة مكياج
  • کنعاني: الوحش الصهيوني خطر على الجميع ونتائج التقاعس ستنعكس على العالم
  • إيران: الوحش الصهيوني يشكل تهديدا للعالم اجمع
  • منصة «إكس» تطالب البرازيل برفع الحظر عنها بعد التزامها بالشروط
  • العثور على جثة سيّدة مجهولة الهويّة داخل سيارة.. هل من يعرف عنها شيئاً؟