أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن خلاف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، كان أحد أسباب رحيل سيد عبد الحفيظ من منصبه.

خلاف أبو عبلة والشناوي وراء رحيل سيد عبد الحفيظ

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "سيد عبد الحفيظ لم يتخذ قرار تجاه الشناوي أو أبو عبلة بسبب هذا الخلاف، بالإضافة إلى بعض الخلافات التي أدت للرحيل".

وأضاف أمير هشام: "لجنة الكرة رأت أنه لا بد من وجود دماء جديدة في الفترة المقبلة، وتم التشاور في وجود محمود الخطيب رئيس النادي وتم اتخاذ هذا القرار".

كما أشار إلى أن سامي قمصان ويانكون ميشيل مستمران في جهاز الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الجديد.

وواصل: "السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تمسك بقوة باستمرار الثنائي في الجهاز الفني ولم يطلب رحيل أي منهما".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سيد عبد الحفيظ سيد عبدالحفيظ تعليق سيد عبد الحفيظ الكابتن سيد عبد الحفيظ رحيل سيد عبد الحفيظ سید عبد الحفیظ أبو عبلة

إقرأ أيضاً:

جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك

اتخذ مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب قرار بالموافقة على رحيل نجم الفريق سيد عبد الله نيمار في فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

سيد نيمار يقترب من الرحيل عن الزمالك

ووفقا لمصدر داخل الزمالك فإن إدارة الزمالك وافقت على رحيل سيد عبد الله نيمار وجاء ذلك بعد استطلاع رأي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك والذي وافق على رحيل نيمار لعدم الحاجة إلى خدماته.

وأكد المصدر أن نيمار سيرحل عن الزمالك على سبيل الإعارة ولم تحسم وجهته المقبلة حتى الآن في ظل امتلاكه العديد من العروض أهمها المصري والاتحاد السكندري.

الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

يذكر أن الزمالك تمكن تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز من خطف لقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف عن طريق ركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المملكة العربية السعودية.

ومنح جوميز لاعبي الزمالك راحة سلبية لمدة أسبوع بداية من اليوم وقبل مواصلة التدريبات استعدادا للموسم الجديد ولبطولة الدوري والسوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • طنجة: خلاف بين جارين يتحول لجريمة قتل بحي بني مكادة القديمة
  • خلاف عائلي.. شرطة تبوك تكشف تفاصيل مقطع مرئي لصدم 3 أشخاص لمركبة امرأة
  • إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ
  • إبراهيم عيسى: الضربات الإيرانية لم تُخف إسرائيل خلاف إطلاق النار في يافا
  • جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك
  • هل ينجز الأفارقة ثورتهم ضد الاستعمار والاستبداد على خلاف العرب؟
  • عكس ما يروج.. أخبارنا تكشف حقائق حصرية حول خلاف زياش مع غلطة سراي ومصير مستقبله مع فريقه التركي
  • أمير هشام: خسارة السوبر الإفريقي سبب دخول كهربا المستشفى
  • أمير هشام: كهربا دخل في حالة حزن شديدة بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • رحيلٌ في ذروة التشبُّث