انتزع نادي الهلال بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم من نادي الاتحاد، إثر فوزه عليه بـ(3-1) في "الكلاسيكو السعودي" اليوم السبت.

ووقع على ثلاثية نادي الهلال "الزعيم"، كل من اللاعبين الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، والسعودي سالم الدوسري، والبرازيلي مالكوم، في الدقائق (14 و48 من ركلة جزاء و70) على الترتيب.

هدف سافيتش من زاوية أخرى⚽️#الاتحاد_الهلال#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSCpic.twitter.com/4mbgG4EhsM

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 5, 2023 إقرأ المزيد الرأس الذهبية.. رونالدو يفعل بالزمالك بما حذر منه مرتضى منصور (فيديو) إقرأ المزيد الشرطة العراقي يطيح بالسد القطري من كأس الملك سلمان (فيديو)

في المقابل، سجل المهاجم البرازيلي رومارينيو هدف اتحاد جدة اليتيم عند الدقيقة 56، بينما أهدر زميله المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، ركلة جزاء بحلول الدقيقة 78، مضيعا معها فرصة العودة إلى المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، بمدينة أبها السعودية. 

وسيكون نادي الهلال في "المربع الذهبي بانتظار الفائز من المباراة التي ستجمع فريقي الشباب السعودي والوحدة الإماراتي، مساء غد الأحد، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) بمدينة الطائف".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا

إقرأ أيضاً:

3 أندية تفاوض الفرج.. والقادسية الأقرب

هلال سلمان- جدة

دخلت ثلاثة أندية سعودية في مفاوضات لضم قائد الهلال سلمان الفرج، بعد قرار إدارة ناديه بعدم استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.
والأندية هي” الأهلي ونيوم والقادسية” ويبدو الأخير، بطل دوري يلو في الموسم الماضي، الأقرب بينها للفوز بخدمات سلمان الفرج البالغ من العمر 34 عامًا؛ حيث أبدى رغبة كبيرة في ضمه، واستعدادًا لتلبية مطالبه.
وكان نادي الهلال قد أعلن أمس الأول اتفاقه مع الفرج على عدم إكمال مشواره معه، مقدمًا شكره وتقديره للاعب الذي حقق معه العديد من البطولات المحلية والخارجية.
وأعلن بطل الثلاثية التاريخية أيضًا عن رحيل متعب المفرج وصالح الشهري، ويبدو الأول قريبًا من نادي التعاون، فيما أبدى الاتفاق رغبته في التعاقد مع المهاجم الدولي.
وقبل ذلك أعلن نادي الهلال عن استغنائه عن الحارس حبيب الوطيان ومحمد جحفلي وعبدالإله المالكي.
واستهل فريق الهلال أمس الثلاثاء استعداداته للموسم الجديد، حيث خضع اللاعبون لفحوص طبية اعتيادية في الفترة الصباحية، فيما أدوا اختبارات بدنية في الفترة المسائية.
وسيتمتع اللاعبون الدوليون بإجازة منحت لهم من قبل المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس حتى يوم الأحد المقبل الموافق 7 يوليو، فيما سيلتحق الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بمعسكر الفريق الإعدادي، الذي سيبدأ يوم 15 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| فالينسيا يهدر ركلة جزاء لمنتخب الإكوادور أمام الأرجنتين.. شاهد
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • رونالدو مهدد بالايقاف عن مباراة فرنسا بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا
  • اعتراف رسمي بأحقية منتخب البرازيل في ركلة جزاء أمام كولومبيا بكوبا أمريكا
  • الهلال الأحمر ينقل مريض جوًا إلى مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورة
  • «الفار» يظلم فينيسيوس!
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق
  • القحطاني يودع الفرج: ترك إرثًا عظيمًا ولم يُغلق الكتاب ما زال لسلمان بقيّة
  • 3 أندية تفاوض الفرج.. والقادسية الأقرب
  • قنوات عالمية تعلق على بكاء رونالدو .. فيديو