بوابة الفجر:
2024-09-17@01:13:44 GMT

أنغام تنشر صور لها من حفلها الأخير في جدة

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

 

 

شاركت الفنانة أنغام متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

شاهد.. أنغام تتألق في أحدث ظهور لها 


وظهرت الفنانة أنغام من حفلها الأخير في جدة بإطلالة كلاسيكية مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه أسود يليق بجاملها الساحر ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة، وعلقت على هذه الصور قائلةً:"شكرا اهل جدة على استقبالكم الرائع.

. غمرتوني بحبكم".

 

حياة أنغام الشخصية 
 

ولدت انغام محمد على سليمان في الإسكندرية ووالدها موسيقار كان سببًا في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كانت تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها.

 

وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الاستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيه والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاحًا باهرًا، أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة.

 

 

تزوجت من مهندس الصوت المصري «مجدي عارف» وأنجبت ابنها «عمر»، وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي «فهد محمد الشلبي»، عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أم للمرة الثانية حين أنجبت ابنهما عبد الرحمن، وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها بعد زواج دام 3 سنوات، فبراير 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، وأعلنا انفصالهما رسميًا في 8 مارس 2020.

 


أبرز أعمال الفنانة أنغام 
 

1987: الركن البعيد الهادي، 1988: أول جواب، 1989: لا ليلي لالي، 1989: لايق،   1990: اتفقنا،1991: ببساطة كده،1992: أنت العالم،1993: إلا أنا، 1995: باقولك ايه، 1996: اقدر،1996: شيء ضاع،1997: بتحب مين،1998: وحدانية،1999: هيبة ملك،2001: ليه 2020:مزح

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة

الفنانة ناهد رشدي.. توفت صباح اليوم، الفنانة ناهد رشدي عن عمر يناهز الـ 68 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعدما أعلن زوجها محمد سعد، خبر رحيلها عبر صفحته الرسمية.

وفاة ناهد رشدي

أوضح سعد أن زوجته ناهد رشدي، كانت تعاني من المرض لفترة، ولكن وفاتها جاءت بشكل مفاجئ دون أي مقدمات واضحة،

ونفى زوج ناهد رشدي، جميع الشائعات التي تم تداولها حول زواج ناهد رشدي من شخص آخر قبل زواجها منه، مؤكدًا: «أنا زوجها منذ 40 عامًا، ولم تتزوج من أي شخص يُدعى يوسف رشاد أو ضابط وطبيب للملك فاروق كما يزعم البعض، أنا زوجها الوحيد ومهنتي محاسب، ولدينا من الأبناء دينا وأحمد فقط».

ناهد رشدي موعد ومكان جنازة ناهد رشدي

من المقرر أن تُقام جنازة ناهد رشدي بعد صلاة العصر اليوم السبت، بمسجد الكواكبي بحي العجوزة بالقاهرة، مشيرًا إلى أن زوجته لم تقم حفل زفاف بل فضلت ادخار الأموال للسفر مع زوجها.

وفاة الفنانة ناهد رشدي تصريحات ناهد رشدي

قالت الفنانة ناهد رشدي، خلال لقاء سابق لها، إنها كانت قليلة الظهور فى أعمال فنية لها، بسبب تربيتها لأبنائها ورعايتها لهم، خصوصا فى السنوات الأولى لهم، و أيضا فى سن المراهقة.

وأضافت ناهد رشدي، خلال لقائها ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، أنها توقفت عن التمثيل لمدة 8 سنوات بسبب ظروف صحية مرت بها، ولكنها حاولت ممارسة التمثيل على المسرح، بسبب قرب منزلها من المسرح.

ولفتت ناهد رشدي، إلى أن حياتها الشخصية، واهتمامها بأولادها وعائلتها بالنسبة لها أهم من التمثيل، خصوصا في المراحل التعليمية المختلفة لأولادها، مؤكدة أن الحفاظ على عائلتها ليس شيئا سهلا.

اقرأ أيضاًبعد وفاتها عن عمر يناهز 68 عاما.. من هي الفنانة ناهد رشدي؟

عاجل| وفاة الفنانة ناهد رشدي

«ابنة عبد الغفور البرعي».. أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي بعد وفاتها

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من أنغام بعد حفلها بجدة
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • أول تعليق من مي عمر بعد تعرضها لحادث سير مع زوجها محمد سامي
  • هل تتجه أنغام للذكاء الاصطناعي بعد نجاح ألبومها الأخير «تيجي نسيب»؟
  • وفاء عامر وصبحي خليل يشاركان في الوداع الأخير لـ ناهد رشدي
  • «صوت مصر».. لقطات من حفل أنغام في جدة
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة
  • حفل أنغام في جدة.. مشهد مؤثر من الفنانة بعد هتاف الجمهور باسمها
  • بعد تصدرها الترند... أنغام تشيد بموهبة أكرم حسني في حفل جدة