تستكمل الدائرة الأولى إرهاب المنعقدة في بدر، غداً الأحد، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهمين بـ"خلية داعش حلوان"، فى القضية رقم 4160 لسنة 2020 جنايات أمن دولة.

اقرأ أيضاً: قاضي مُحاكمة محمود عزت قبل الحكم عليه : من يخون شعبه وأمته وأهله لا يؤتمن

جنايات سوهاج تعاقب تاجر مخدرات بالسجن المشدد 6 سنوات طبخت طفلها.

. جنايات الزقازيق تستكمل محاكمة سيدة تخلصت من طفلها


 كانت المحكمة قد قضت فى وقت سابق، بأحكام ما بين المؤبد والمشدد للمتهمين، وحصل المتهم الذى يعاد محاكمته على حكم بالسجن غيابيا، وضمت الدعوى 8 متهمين من بينهم 5 محبوسين، ويأتى على رأس المتهمين مؤسس التنظيم المتهم "أ. أ"، والذى أسس خلية بمنطقة حلوان تتبع تنظيم داعش الإرهابى، ومتهم بالسفر للخارج والتدريب على استخدام السلاح والعمليات العدائية، كما وجهت النيابة للمتهم الخامس تهمة حيازة سلاح نارى.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين فى القضية التى تحمل رقم 25309 لسنة 2015 كلى جنوب القاهرة، عدة تهم منها الانضمام لجماعة اسست على خلاف القانون، والتواصل مع جماعة ارهابية مقرها خارج البلاد" تنظيم الدولة الإسلامية"، والتعدى على الممتلكات العامة والخاصة، واستهداف رجال الشرطة والجيش.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة فكهاني بالشرقية لمفتي الجمهورية

قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار محمد عبد الكريم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين مصطفى بلاسي وأحمد سمير وإسلام أحمد، بإحالة أوراق عامل متهم بانهــاء حياة فكهاني لفضيلة مفتى الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه وتحديد جلسة 31 أغسطس القادم للنطق بالحكم.

تعود أحداث القضية رقم ٣٩٥٣ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم اول الزقازيق والمقيدة برقم ١٣٧٥لسنة ٢٠٢٤ كلى جنوب الزقازيق، ليوم ٢٩ أبريل الماضي، عندما تلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا من قسم شرطة أول الزقازيق يفيد بمقتل" م. م. ع 45 عاما ويعمل فكهاني ومقيم بمساكن تل بسطة بدائرة مركز الزقازيق طعناً على يد ميكانيكي إثر نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين المتهم والمجني عليه بشارع النقراشي بدائرة قسم أول الزقازيق، أقدم علي إثرها المتهم بطعن المجني عليه، بأن سدد له عدة طعنات متفرقة بأنحاء الجسد ما أدي لإصابته التي أودت بحياته.

وأسند أمر الإحاله قيام المتهم طه. ا. م عاما ميكانيكي مقيم بشرويدة بدائرة مركز شرطة الزقازيق بقتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتله بسبب خلافات مالية بينهما وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذاً لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتحرر المحضر الازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمة بقتل جارتها الطفلة يارا وسرقة قرطها الذهبى بالشرقية
  • غدا.. استكمال محاكمة 4 متهمين في حريق ستوديو الأهرام
  • خلصت عليها لسرقة قرطها.. جنايات الزقازيق تنظر محاكمة المتهمة بقتل الطفلة« يارا» في الشرقية
  • إحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة فكهاني بالشرقية لمفتي الجمهورية
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمي خلية الحدائق
  • اليوم.. استكمال محاكمة 6 متهمين بقضية «خلية الحدائق»
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقته في الشرقية لسبتمبر المقبل
  • لـ5 أكتوبر.. تأجيل إعادة محاكمة متهم في الهجوم على فندق بالجيزة
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة 6 متهمين بقضية «خلية الحدائق»
  • استئناف محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابن شقيقه في حلوان