المصري اليوم:
2024-07-05@07:04:16 GMT

«كيا» تستعد لتقديم «ريو» الجديدة خلال أيام

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

«كيا» تستعد لتقديم «ريو» الجديدة خلال أيام


نشرت «كيا» صورة تشويقية للجيل القادم من K3 المحدد الكشف عنه عالميًا الثلاثاء القادم الموافق الثامن من أغسطس في المكسيك.

أخبار متعلقة

«نيسان» تعمل على قشقاي الفيس ليفت

سكودا تقدم كاميك وسكالا الفيس ليفت

«فولكس فاجن» تقدم باسات الجديدة الشهر المقبل

ويطلق على «كيا سيراتو» اسم K3 في عدة دول منها المكسيك، حيث يتم بنائها في مصنع الشركة هناك وتم اختيار هذا الموقع للاحتفال بالذكرى الثامنة لانطلاق كيا هناك، ولكن ترجح عدة مصادر أن السيارة الجديدة تأتي كنسخة من «كيا ريو» وليس «سيراتو»، إذ أوضحت «كيا» في وقت سابق الكشف عن جيلها الجديد في وقت لاحق من هذا العام إضافةً لتواجد الجيل الرابع الحالي في الأسواق العالمية منذ 2016، أما سيراتو فقدمت بجيلها الثالث في 2018.

تصف «كيا» الكشف عن K3 الجديدة بالخطوة المميزة في تاريخها، وتوضح أنها تأتي بمساحات داخلية أوسع ومعايير ترفع المنافسة على مستوى فئتها بجانب تمتعها بتصميم متطور، على الأرجح ستستمد عدة عناصر من موديلات العلامة الكهربائية الأحدث مثل EV9 وEV6 وEV5 النموذجية التي جرى الكشف عنها منذ عدة أشهر، يظهر ذلك في الصورة المتداولة تصميم حاد للإنارة مع شريط ضوئي من الأعلى يمتد بعرض السيارة.

وجرى تقديم جيل «كيا - ريو» الرابع في مصر عام 2018 بمحرك 1600 سي سي ولد قوة 120 حصان وارتبط بناقل حركة أوتوماتيك ستة سرعات بينما غابت السيارة عن صالات العلامة خلال آخر عامين.

كيا كيا موتورز كيا سيراتو كيا ريو شركة السيارات كيا سيارات كيا سيارات جديدة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين كيا كيا سيراتو سيارات كيا سيارات جديدة زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

أكثر من 2000 فائز سيحصلون على استراد نقدي: بنك مسقط يطلق عرضا جديدا لتقديم تجربة سفر مميزة مع عروض البطاقات الائتمانية

مسقط – أثير

التزامًا منه بتعزيز تجربة الزبائن المصرفية من خلال تقديم عروض خاصة مصممة خصيصًا لتقدم قيمة مضافة خلال مواسم السفر والسياحة، أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، عن تقديم عرض خاص على البطاقات الائتمانية عند استخدامها دوليًا حيث سيحصل الزبائن خلال فترة العرض على فرصة الدخول في سحب شهري للحصول على 50 ريال عماني استرداد نقدي عند إنفاق مبلغ 50 ريال عماني على الأقل باستخدام بطاقات بنك مسقط الائتمانية دوليًا عبر أجهزة نقاط البيع. ولكل 50 ريال عماني إضافية ينفقها الزبون سيحصل على فرصة إضافية لدخول السحب. وخلال الحملة سيفوز 2024 زبون، علمًا أن هذا العرض سيستمر لغاية 31 أغسطس 2024م.

تقدم بطاقات بنك مسقط الائتمانية مجموعة واسعة من المزايا مثل الدخول إلى قاعات المطارات على مستوى العالم مجانًا وتأمين السفر المجاني، ومجموعة متنوعة من عروض التخفيضات على خدمات الصحة والجمال والترفيه والسفر وحجوزات الفنادق.

وبهذه المناسبة، قال عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، إننا سعداء اليوم بإطلاق هذا العرض الحصري لزبائننا الكرام خلال فصل الصيف لمساعدتهم على الاستمتاع بتجربة سفر مميزة مع عروض بنك مسقط على البطاقات الائتمانية، مضيفًا إن هذه العروض صُممت لتعطي الزبائن فرصة أكبر للاستفادة من القيمة المضافة التي توفرها منتجات البنك المتنوعة، داعيًا الزبائن الكرام إلى الاستفادة من هذا العرض الحصري والاستمتاع بتجربة مصرفية ميسرة خلال الصيف، مؤكدًا الرئيسي على مواصلة تطوير مختلف المنتجات والعروض لمنح الزبائن أفضل تجربة مصرفية ممكنة.

وأوضح الرئيسي بأن بنك مسقط رائد في تقديم مثل هذه العروض الحصرية لزبائن البنك وخاصة لمستخدمي البطاقات الائتمانية حيث يأتي تقديم هذا العرض الجديد ضمن خطط البنك في تقديم المزايا التي تلبي احتياجات الزبائن الكرام والاهتمام بهم لأنهم حجر الأساس في نجاح وتقدم البنك، مضيفًا إن استخدام البطاقات البنكية بشكل عام والبطاقات الائتمانية بشكل خاص يحظى بإقبال كبير من قبل أفراد المجتمع وبلاشك إن مثل هذه العروض الجديدة التي يطلقها بنك مسقط ستساهم في تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني وإنجاز المعاملات المختلفة خصوصًا في الأوقات التي تتطلب التقليل من استخدام النقد مثل السفر، حيث تقدم البطاقات الائتمانية مزيد من الراحة والأمان بميزاتها المتعددة.
ولمزيد من المعلومات حول البطاقات الائتمانية من بنك مسقط يرجى زيارة صفحة البنك على https://www.bankmuscat.com/ar/bm-cards/Pages/cards.aspx، ولمعرفة المزيد عن العروض يمكن زيارة https://www.bankmuscat.com/en/Pages/Travel-Cashback.aspx، كما يمكن للزبائن الاتصال بمركز اتصالات بنك مسقط عبر الرقم 24795555 أو المراسلة الفورية على نفس الرقم عبر منصة الواتساب أو التواصل عبر حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية على إكس وفيسبوك.

مقالات مشابهة

  • انخفاض أسعار السيارات الجديدة بنسبة 30% خلال أيام.. والشعبة توضح الأسباب
  • محافظ القاهرة: لن ندخر جهدًا في العمل لتقديم ما يليق بالمواطنين
  • مي سليم تستعد لطرح أغنية جديدة
  • هذه العلامة على الوجه تُشير إلى إصابتك بمرض خطير.. يجب الحذر
  • أكثر من 2000 فائز سيحصلون على استراد نقدي: بنك مسقط يطلق عرضا جديدا لتقديم تجربة سفر مميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • عاجل - التشكيل الوزاري 2024.. مصادر: إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية خلال أيام
  • رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»
  • بنك مسقط يُطلق عرضًا جديدًا لتقديم تجربة سفر مُميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • مصر تستعد لإعلان تشكيل الحكومة الجديدة خلال ساعات (تفاصيل)
  • عاجل:- مصر تستعد لمراسم حلف اليمين للحكومة الجديدة: دمج واستحداث بعض الوزارات