الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023 والمواعيد، أسدل الستار على أحداث اليوم الأول من الدور ربع النهائي، لمسابقة كأس الملك سلمان 2023، والتي اشتملت على مباراتين من العيار الثقيل، آخرهم المواجهة التي جمعت بين الهلال واتحاد جدة.

وانتهت هذه المباراة منذ قليل، بفوز ساحق لفريق الهلال السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لاتحاد جدة، ليحجز الزعيم السعودي مقعده في نصف النهائي برفقة نادي الشرطة، الذي تأهل على حساب السد.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023 والمواعيد.

الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان

وحتى الآن حجز فريقين فقط من الاربعة، مقعدهم في نصف نهائي البطولة العربية والأندية، الأول هو نادي الشرطة على حساب السد، والثاني هو نادي الهلال على حساب اتحاد جدة.

نتيجة مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم السبت 5/8/2023 في ربع نهائي البطولة العربية للأندية طريق الهلال السعودي حتى نهائي البطولة العربية للأندية موعد انطلاق نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية

ومن المقرر أن تقام فعاليات مباريات الدور نصف النهائي، في الاربعاء المقبل الموافق التاسع من أغسطس الجاري، حيث ستقام المباراة الأولى في تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت مصر، وستقام المباراة الثانية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية

والجدير بالذكر أن فعاليات بطولة كأس الملك سلمان للأندية، يتم نقلها عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، الحاصلة على حقوق البث في مصر والوطن العربي وشمال إفريقيا.

تردد قنوات السعودية الرياضية

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الاستقطاب: عمودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس الملك سلمان البطولة العربية نصف نهائي البطولة العربية

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من إدواردو وكاريلو على رحيل سلمان الفرج عن الهلال

ماجد محمد

علق ثنائي الهلال السابق، إدواردو وكاريلو على، مغادرة سلمان الفرج لفريق الهلال خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك قبل نهاية عقده بموسم.

وعبر ثنائي الهلال السابق عن حزنهم على رحيل الهلال سلمان الفرج، بوضع ايموشن حزين في التعلقات على خير رحيل اللاعب على صفحة النادي.

جدير بالذكر أن الفرج 34 سنة، أحد أبناء نادي الهلال؛ حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول عام 2008، محققًا 21 لقبًا رسميًا.

مقالات مشابهة

  • بعثات الفرق المتأهلة إلى مرحلة سداسي التتويج تصل إلى روما
  • يورو 2024.. المنتخبات المتأهلة لدور ربع النهائي
  • المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.. البرازيل والفرصة الأخيرة
  • أول تعليق من إدواردو وكاريلو على رحيل سلمان الفرج عن الهلال
  • المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • ما المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024؟
  • أول رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال
  • المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كوبا أميركا 2024
  • سبب رحيل سلمان الفرج عن صفوف الهلال
  • الهلال يتفق مع سلمان الفرج على عدم إكمال مشواره مع الفريق