أصيب 3 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، قبل قليل، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية، في شارع المعهد الديني بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي، لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة.

تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد استقبال مستشفى دمنهور التعليمي، 3 أشخاص مصابين بجروح متفاوتة وكدمات، جراء تعرضهم لحادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية في شارع المعهد الديني بنطاق دائرة شرطة المركز، وتحرر المحضر اللازم.

أسماء مصابي الحادث 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وجرى الدفع بعدد 3 سيارات إسعاف، وتبين إصابة كل من: يحيي محمد مصطفى، 17 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد السيد زايد، 17 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم، وعمرو محجوب إبراهيم، 40 سنة، باشتباه كسر بالفقرات العنقية، واشتباه ما بعد الارتجاج.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث في البحيرة البحيرة حادث

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية

أصيب 4 أشخاص بأصابات متفرقة إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ملاكي، على طريق دكرنس بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم، ووجود مصابين.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كلا من إيمان السيد السيد 28 عاما، بكسر بالكتف الأيمن وكسر بالفخذ الأيمن، وشيماء محمد أحمد 36 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، وعيد إبراهيم عيد 50 عاما، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وياسمين حمودة شوقى 8 أعوام باشتباه ما بعد الارتجاج، وجميعهم مقيمين بكفر أبو ناصر بدكرنس.

تم نقل المصابين إلي المستشفي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 


 







مقالات مشابهة

  • حادث تصادم سيارة ملاكي بتريلا أعلى الإقليمي بالمنوفية
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بكفرالشيخ
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة برصيف فى مدينة 6 أكتوبر
  • عين الدفلى: قتيل وجريح في إصطدام بين سيارة ودراجة نارية 
  • إصابة 16 شخصا فى حادث تصادم بالشرقية