قالت سالي طرادة، مراسلة «مساء dmc»، إنَّ سهرة غنائية ضخمة مع إليسا وتامر عاشور سيتم تنظيمها في مهرجان العلمين مساء اليوم السبت، مؤكدة على قدرة العلمين الجديدة على إبهار الزوار في كل وقت، سواء في الصباح أو المساء، وفي كافة الأوقات بمختلف الأنشطة والفعاليات.

طرادة: فعاليات مختلفة ترضي أذواق الأسرة بمهرجان العلمين

وأضافت «طرادة»، خلال تغطية خاصة لمهرجان العلمين الجديدة على شاشة dmc، أنه في الأسبوع الرابع لمهرجان العلمين، المستمر في فعالياته المختلفة بشكل يومي يرضي مختلف أذواق الأسرة المصرية والزوار أيضا من دول الخليج العربي المتواجدين بكثرة، مشيرةً إلى «منطقة آرينا المقام فيها الفعالية الأبرز اليوم.

. حفل كبار النجوم وحفل مميز إليسا وتامر عاشور».

وصول إليسا وتامر عاشور إلى «العلمين الجديدة» منذ الأمس

وتابعت مراسلة «مساء dmc»، كل من تامر عاشور وأليسا وصلوا إلى مدينة العلمين الجديدة منذ الأمس وأقاموا فيها تجهيزا لاستعدادات الحفل بالبروفات وزاروا المسرح لعمل بعض البروفات، لافتة إلى أنَّ الحفل سيبدأ بالفنان تامر عاشور وتليه الفنانة إليسا ملكة الإحساس.

حضور كبير بالحفل

وأشارت إلى أنه ضمن التجهيزات والاستعدادات بمنطقة أرينا، هناك تأمين كثيف للحفل، والتواجد الأمني بدأ منذ ساعات النهار الأولى اليوم سواء الشرطة أو الإطفاء أو الإسعاف عبر خطة منظمة للتدخل، مؤكدة أن الجو مناسب وتم بيع من 3 إلى 5 آلاف تذكرة حتى الآن، ما يعني أنَّ عدد الحضور سيكون كبيرا بالحفل ومساحة المسرح كافية لهذا العدد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين الجديدة حفل إليسا حفل تامر عاشور حفلات غنائية إلیسا وتامر عاشور العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

لقاء المهرجانات ومسرحية «تذكرة مغترب» في اليوم الثاني من ملتقى الدمام المسرحي للمونودراما والديودراما

أكد المخرج والفنان البحريني خالد الرويعي، افتقاد الكادر الإداري الحقيقي، الذي تقوم عليه المؤسسات المسرحية، مشيرا إلى أن المسرحيين لديهم الشغف لتأسيس كيانات مسرحية من أجل انتشارهم، فهم فنانيون، ويجب خلق كوادر للجوانب الإدارية ونتفرغ للعمل الفني.

 جاء ذلك خلال لقاء "المهرجانات المسرحية"، ضمن فعاليات ملتقى الدمام المسرحي للمونودراما والديودراما في دورته الخامسة بتنظيم جمعية الثقافة والفنون بالدمام.

ويخشى الرويعي أن تصبح المهرجانات المسرحية هي لقاءات اجتماعية من غير تحقيق نتائج وأثر فني، وليس لدينا أدوات قياس حقيقية ومؤشرات ، حتى لا توجد أخطاء للاستمرار من عدمه، وتطرق العديد من الأسماء المسرحية في المداخلات حول آلية المهرجانات وتوقف بعضها والاستمرار المتقطع في بعضها.

وعَقب اللقاء العرض المسرحي " تذكرة مغترب" للكاتب إبراهيم الحارثي وإخراج علي الغراب وتمثيل معتز العبدالله ، أعقبه الندوة التطبيقية قرأ من خلالها الكاتب المسرحي البحريني عادل شمس، حيث قال: «الخروج من الصندوق الإيطالي إلى الفراغ هي فكرة ذكية لتقديم هذا النوع من الأعمال»، ولكن الخروج من الصندوق في الفكرة الاخراجية هو التحدي الأصعب وهو ما حاول المخرج الوصول اليه، تمنيت ان تنبثق البداية من وحي المكان وليس من وحي النص.

وأضاف أنه أخذنا إلى مساحات أخرى لنرى مخرج واعي فاهم لأدواته التي استغلها بكل حرفية وممثل اختار اسلوبا هادئا و رزينا لتوصيل الجمل و الإحساس، وما يريده المخرج دون تكلف وبمخارج حروف واضحة وواثقة رغم تلعثمه في بعض الحوارات، إلا أن طبيعة الشخصية ساعدت في تقبل الجمهور لتلك التلعثمات، معتمداً المخرج في توزيع إضاءته لتناسب الجو العام لفضاء العرض، مكتفيا ببعض البقع الصفراء و الحمراء لتدخلنا اكثر في أجواء العرض.

وتضمن الملتقى فرقا مسرحية من الرياض وجدة والطائف والدمام والخبر، تتنافس على عدة جوائز في المسرح وفنونه، كما يتضمن الملتقى مسابقة النصوص المسرحية، وورشة تدريبية عن كتابة نص المونودراما والديودراما يقدمها الكاتب المسرحي يحيى العلكمي، ولقاءات حوارية للمخرج البحريني خالد الرويعي عن المهرجانات المسرحية والأستاذة رؤى الصحاف عن الأزياء ودورها في المسرح بعنوان " فن حياكة الحكاية في المسرح.، كما تخضع العروض المسرحية على ندوات فكرية يتم من خلالها قراءة العروض عبر متخصصين في المسرح لإلقاء الضوء فنياً على العروض مما تسهم في ارتقاء والقراءة الفنية للعرض والممثلين.

وجاءت لجنة المشاهدة "عبدالله الجفال، وعبدالباقي البخيت، وعبدالرحمن بودي"، فيما جاءت لجنة تحكيم العروض الأساتذة، سمعان العاني، ورجا العتيبي، وعبدالله الجفال، ولجنة تحكيم النصوص من الأساتذة "عباس الحايك، يحيى العلكمي، وأحمد بن حمضة.

مقالات مشابهة

  • شروط وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين
  • موعد عرض مسرحية "عملوها ازاي" بمهرجان العلمين
  • لقاء المهرجانات ومسرحية «تذكرة مغترب» في اليوم الثاني من ملتقى الدمام المسرحي للمونودراما والديودراما
  • موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي بمهرجان العلمين
  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط
  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة ومسار إجباري يحييان حفل غنائي بمهرجان العلمين
  • حمزة نمرة يلتقي جمهوره بمهرجان العلمين مع سعاد ماسي ومسار إجباري بهذا الموعد
  • مسرحية التليفزيون.. انطلاق العرض الأول للعمل بمهرجان العلمين
  • أشرف زكي يشيد بمهرجان العلمين: ولد كبيرا منذ يومه الأول