صرح المهندس يحيى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن نجاح شركة مصر للطيران للشحن الجوى بتوقيع تعاقد جديد لخدمة رحلات الشحن الجوى الخاصة بشركة DHL Aviation من خلال مجمع بضائع مصر للطيران بالقاهرة يعد نجاحا جديدا يسهم فى تعزيز قدرة أسطول الشركة لتلبية النمو الهائل فى الطلب على حركة الشحن الجوى حول العالم على الرغم من التحديات الصعبة التى تمر بها صناعة الطيران العالمية.

. مشيراً إلى أن قطاع الشحن الجوى يشهد ازدهاراً ملحوظا خلال هذه الفترة من خلال حرص شركة مصر للطيران على زيادة تعاقداتها مع كبرى الشركات العاملة فى مجال الشحن الجوى لتحقيق القدرة على المنافسة فى ظل التحديات العالمية فى مجال صناعة النقل الجوى.

ومن جانبه أوضح الطيار جاسر حسين رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوى أن الشركة تقدم خدماتها فى مجال الشحن الجوى لما يقرب من ٣٦ شركة طيران أجنبية من خلال مجمعات بضائع القاهرة وبرج العرب والأقصر، مؤكدًا أن هذه التعاقدات الجديدة تأتى نتاجًا للخدمات المتميزة التى تقدمها الشركة لعملائها، وتأكيداً على قدرتها لتلبية رغبات كبرى الشركات العالمية فى مجال الشحن الجوى، مؤكداً أن هذا التعاقد يتيح لكلا الطرفين شراكة استراتيجية متبادلة على المستوى الخدمى للبضائع.

جدير بالذكر أن شركة DHL Aviation تعد من كبرى شركات الطيران المتخصصة فى مجال الشحن الجوى، خاصة فى مجال البريد السريع حيث بدأت الشركة فى تسيير أولى رحلات الشحن من خلال مجمع بضائع مصر للطيران بالقاهرة فى الأول من شهر أغسطس الجارى بواقع رحلتَى شحن أسبوعيًا من خلال استخدام طائرات طراز عريض B767 من وإلى دولة البحرين وبحمولة تقدر بحوالى ٥٠ طنا لكل من مقطعى الذهاب والعودة، حيث تعتبر دولة البحرين المقر الرئيسى الـHUB لشركة DHL AVIATION فى نطاق الشرق الأوسط ومنه لشبكة رحلات ممتدة إلى أوروبا وآسيا وأستراليا والأمريكتين.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشركات العالمية مصر للطیران من خلال

إقرأ أيضاً:

شركة كويتية عالمية ترغب في الاستثمار بالجزائر

استقبل المدير العام للوكالة الجزائرية لترقية الاستثمار، عمر ركاش، اليوم الإثنين، الرئيس التنفيذي لمصنع الكويتية الدولية Kuwait International Factory، طلال مخلد البريعص.

وحسب بيان للوكالة، كان اللّقاء فرصة لعرض رغبة الشركة في الاستثمار في الجزائر في مجال الصناعة الكيماوية.

وشركة “Kuwait International Factory”، هي شركة رائدة في مجال الصناعة الكيماوية في عدّة بلدان في العالم. على غرار دول الخليج والأردن وسوريا والهند وباكستان وتنزانيا وغانا وساحل العاج والسنغال.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة
  • الأنبا ميخائيل يلتقي مجمع كهنة الإيبارشية
  • وزارة السياحة والآثار ومكتب اليونسكو بالقاهرة يحتفلان بالتراث غير المادي لمصر
  • وزير السياحة يبحث مع سفير كازاخستان بالقاهرة تعزيز العلاقات
  • 3 رحلات أسبوعية مباشرة.. "العربية للطيران" تُضيف رحلات جديدة إلى موسكو
  • وزير السياحة يبحث مع سفير كازاخستان بالقاهرة التعاون المشترك
  • «مصر للطيران» تشارك في مبادرة بداية جديدة.. محاضرات تعريفية مجانية
  • شركة كويتية عالمية ترغب في الاستثمار بالجزائر
  • أكاديمية مصر للطيران للتدريب تنظم عدداً من البرامج والأنشطة التوعوية بالطيران المدني
  • وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة.. الشروط والمستندات المطلوبة