أهدر كريم بنزيما لاعب نادي اتحاد جدة السعودية، ركلة جزاء خلال مباراة فريقه أمام الهلال في ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح اتحاد جدة في الدقيقة 78 من عمر المباراة ولكن كريم بنزيما أهدرها وأضاع فرصة تقليص النتيجة أمام الهلال.

بدأ الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: غروهي

الدفاع: زكريا .

. شراحيلي .. بامسعود .. الشنقيطي

الوسط: صالح .. كانتي .. كورنادو .. جوتا .. رومارينهو

الهجوم: بنزيما

بينما بدأ الهلال المباراة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: المعيوف

الدفاع: الشهراني، البليهي، كوليبالي، سعود

الوسط: نيفيز، كنو - سالم، سافيتش، ميشيل

الهجوم: مالكوم

تقدم فريق الهلال بالهدف الأول في الدقيقة 14 عن طريق نجم الوسط سافيتش، ثم أضاف النجم سالم الدوسري الهدف الثاني للزعيم من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

هدف رومارينيو يُعيد الاتحاد للمباراة أمام الهلال 

وفي الدقيقة 55 من عمر المباراة سجل النجم البرازيلي رومارينيو هدف تقليص الفارق للاتحاد أمام الهلال لتصبح النتيجة 2-1 للهلال.

وتمكن النجم البرازيلي مالكوم من تسجيل أول أهدافه بقميص الهلال والثالث للأزرق في المباراة بالدقيقة 70 من ضربة رأسية رائعة لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.

بهذا الانتصار يتأهل فريق الهلال إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية ليستعد لملاقاة الفريق الفائز من مباراة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال اتحاد جدة كريم بنزيما أمام الهلال فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الكشف موقف مالكوم من المشاركة أمام الرياض

أفادت التقارير الصحفية بأن البرازيلي مالكوم أوليفيرا، لاعب نادي الهلال، قد تعافى من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وهو في حالة جاهزية للمشاركة في مباراة اليوم السبت ضد الرياض ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقًا للتقارير، فإن مالكوم سيكون متاحًا للمشاركة في مباراة دوري روشن، مما يضيف قوة إضافية لفريق الهلال في هذه المباراة المهمة.

مدرب الهلال يكشف موقف مالكوم من نهائي السوبر السعودي أمام النصر شاهد بالبث المباشر الهلال اليوم.. مشاهدة الهلال × الرياض Al-Hilal vs Al-Riyadh بث مباشر دون "تشفير" | دوري روشن السعودي 2024

عودة مالكوم إلى التشكيلة تعطي دفعة قوية لفريق الهلال، حيث يعتبر من العناصر الأساسية التي يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في الأداء.

ويضيف وجوده في المباراة مزيدًا من العمق والقوة الهجومية للفريق، مما يعزز فرص الهلال في تحقيق نتيجة إيجابية ضد الرياض ويعزز من تطلعاتهم في المنافسة على البطولة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن عودة مالكوم تشكل تعزيزًا هامًا في خطط المدرب، حيث يمكن أن يسهم بشكل كبير في تحسين التنسيق الهجومي وتعزيز القدرة على اختراق دفاعات الخصم.

ستكون مشاركته بمثابة اختبار حقيقي لمدى جاهزيته واستعداده للمباريات القادمة، مما يتيح للفريق الاستفادة القصوى من مهاراته وإمكاناته الكبيرة في السعي لتحقيق الانتصارات.

مقالات مشابهة

  • لماذا ألغى الحكم ركلة جزاء لجيرونا في مباراة برشلونة؟
  • لوران بلان: عملنا بجد ونعرف ما يجب فعله أمام الهلال
  • بنزيما: نحن هنا من أجل الفوز بالألقاب .. فيديو
  • الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد
  • الجاسر : التوقف الدولي أثر على مستويات الفرق .. فيديو
  • الشهري‬⁩: الهلال‬⁩ مع الفرق الأقل منه ينتظر إلى الدقيقة 60 ليسجل .. فيديو
  • الكشف موقف رينان لودي من المشاركة مع الهلال أمام الرياض
  • الكشف موقف مالكوم من المشاركة أمام الرياض
  • الشمراني: ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب للأهلي وابن زنان ينتقد المستوى الفني للمباراة..فيديو
  • الشيخ: التعادل كان عادلاً وهو في مصلحة الهلال والأهلي له ضربة جزاء.. فيديو