تصدر اسم الفنان القدير محمد منير مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل، بعد إحيائه حفلًا غنائيًا ضخم، ضمن فاعليات مهرجان العلمين الجديدة الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأثار جدلًا كبيرًا بعد أن ظهر وهو يغني على كرسي وبدا عليه التعب. 

محمد منير

 

محمد منير يفتتح حفله الغنائي بأغنية "الرزق على الله" 

بدأ الفنان محمد منير حفله بمهرجان العالمين، بعدما انتهي الفنان حميد الشاعري من فقرته الغنائية، وحرص الفنان علي بدء الحفل باغنيته الشهيرة الرزق علي الله ، وهو جالس علي الكرسي، وقدم الثنائي سهرة غنائية رائعة وسط تفاعل الحضور ورقصهم على الأغاني، كما قدم سويا أغنية "أكيد"، وسط هتافات الجماهير.

 

محمد منير

 

وحققت الحفلة نجاحًا باهرًا، إذ تصدر هاشتاج "حفلة الكينج والكابو" ترند تويتر وسط تفاعل عدد كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الأمر الذي لفت انتباه الجمهور هو غناء منير على الكرسي وقدم قدرته على الحركة. 

محمد منير

 

مصدر يكشف للوفد أسباب جلوس محمد منير على كرسي 

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات من حفل محمد منير وحميد الشاعري ضمن فاعليات مهرجان العلمين الجديدة، وظهر منير وهو جالس على كرسي، مما دفع الجمهور للبحث والتسائل عن الأسباب التي دفعته إلى الجلوس على كرسي والاطمئنان على حالته الصحية. 

محمد منير

 

وفي هذا الصدد كشف مصدر مقرب من الفنان لـ "بوابة الوفد" الإلكترونية، عن الحالة الصحة لمحمد منير وأسباب جلوسه على كرسي في معظم حفلاته الغنائية خلال الأونة الأخيرة، قائلًا إن منير أحد أهم نجوم الوطن العربي الذي تميز بأغانية الفريدة من نوعها واعتزازه بالتراث النوبي، وأن الفنان تعرض لوعكات صحية شديدة خلال الفترة الأخيرة بسبب كبر سنه. 

محمد منير

 

وعن أسباب غنائه على كرسي متحرك خلال حفلاته الماضية، فقد أوضح المصدر أن الفنان يعاني من قصور في مفصل الحوض، وهذا يسبب له ألم شديد مما يؤثر على ظهره والمنطقة الخاصة بالحوض بالكامل، وهذا ما يجعله يلجأ إلى الجلوس على كرسي للاستراحة ثم الوقوف قليلًا للغناء مع الجمهور. 

محمد منير

 

أسعار تذاكر حفل محمد منير وحميد الشاعري 

يذكر أن أسعار تذاكر الحفل الذى يجمع بين محمد منير وحميد الشاعرى تتراوح أسعارها من 700 جنيه و400 جنيه و300 جنيه.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد منير الفنان محمد منير حفل محمد منير اخبار محمد منير محمد منير وحميد الشاعري حفل محمد منير وحميد الشاعري محمد منیر على کرسی

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي لـ الوفد: انتهي زمن المنع وفيلم الملحد جعجعة بلا طحن

قال الناقد الفني طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ بوابة الوفد وذلك خلال حضورها مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ 15، مساء أمس في أحد الفنادق الكبرى، إنه لم يشاهد فيلم الملحد حتى الآن، لكنه يعلم أن الفيلم حصل على تصريح من الرقابة وهذا دليل على سلامته الفنية.

وأضاف: "طالما الرقابة وافقت على سيناريو الفيلم فهو خالي من الإساءة ولا يستحق الجعجعة"، واستشهد على كلامه بمقوله "أسمع جعجعة ولا أرى طحنا" .

وأضاف أنه انتهي زمن المنع، و تقرير الرقابة على السيناريو فضح كل من يهاجم الإسلام، وهذا أكبر دليل على أن الفيلم يدعو للأيمان، ولا يعني أن أطلاق أسم الملحد على الفيلم محاربة للإسلام أو المسلمين.

طارق الشناوي: شادية صوت مصر الحقيقي منذ 53 عامًا

أوضح أن صوت مصر هي الفنانة الراحلة شاديه منذ 53 عامًا، وذلك عندما غنت أغنية يا حبيبة يا مصر ليطلق المصريين عليها هذا اللقب.

 

طارق الشناوي: الصراع عن لقب صوت مصر خارج الرقعة الفنية

 

وأضاف أن الصراع الدائر بين النجمة أنغام وشيرين خارج الرقعة الفنية، لان الأمر محسوم منذ 1970 بإطلاق هذا اللقب على النجمة الراحلة شادية، قائلًا: " مع كامل حبي واعتزازي لـ أنغام وشيرين وأمال ماهر وهن أصوات مصرية أصلية ولكن الأمر محسوم برأي المصريين" .

طارق الشناوي: على الفنان إجادة التعامل على السوشيال ميديا

 

واختتم أن السوشيال ميديا أصبحت جزء أساسي في حياتنا اليومية وعلى الفنان إجادة التعامل معها بحرص ودقه حتى لا توثر عليه بالسلب.

 

وحضر الحفل كوكبة كبيرة  من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

قصة فيلم الملحد؟

تدور أحداث فيلم "الملحد" حول قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

طارق الشناوي

وخلال برومو الفيلم ظهر الفنان محمود حميدة بدور شيخ يدعى "حافظ"، يرغب في إقامة "جلسة استتابة" لنجله "أحمد حاتم"، بعد رغبته في الاتجاه لـ"الإلحاد"، من أجل قتله إذا لم يعد عن ذلك، ولكن ترفض والدته ذلك، ويخوضون العديد من الصراعات فيما بينهم.

مقالات مشابهة

  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • طارق الشناوي لـ الوفد: انتهي زمن المنع وفيلم الملحد جعجعة بلا طحن
  • تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير بعد الفحوصات في ألمانيا
  • أحدث ظهور لـ«الكينج» محمد منير.. طبيبه الخاص يكشف نتائج الفحوصات
  • علي الحجار يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير
  • نعرف من معنا ومن ضدنا.. بيومي فؤاد يكشف عن دعم عائلات فلسطينية له خلال أزمته الأخيرة
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)