الوطن:
2024-06-27@08:29:26 GMT

نجوم يهنئون الفنان طه دسوقي بحفل زفافه

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

نجوم يهنئون الفنان طه دسوقي بحفل زفافه

حرص عدد من نجوم الفن، على تهنئة الفنان طه دسوقي بحفل زفافه على الإستايلست نادين، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور مجموعة كبيرة من الأصدقاء والأقارب.

نجوم الفن يهنئون الفنان طه دسوقي

ونشر الفنان طه دسوقي منذ ساعات «فيديو» عن التحضيرات النهائية لحفل زفافه، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وجاءت تعليقات نجوم الفن كالتالي:

قالت نيكول سابا: «مبروك حبيبي»، وكتب أسامة الهادي: «مبروك»، وهنأته هدى المفتي بقولها: «حلاوتكم إيه».

وعلقت أسماء أبو اليزيد، بقولها: «مبروك يا حبايبي»، وقالت ميرهان حسين: «مبروك ربنا يسعدكم»، وكتب حسام داغر: «مبروك يا روح قلبي يا طه ربنا يحفظكم».

وكتبت شيماء سيف: «عسل ما شاء الله ربنا يحفظكم ويسعدكم»، أما محمد عبدالرحمن فعلق قائلا: «مبروك يا حبيبي»، وقال أحمد خالد صالح: «مبروك يا حبايب ربنا يسعدكم ويجمعكم على خير دايما».

View this post on Instagram

A post shared by Taha Desouky (@tahadesouky)

آخر أعمال طه دسوقي

وشارك طه دسوقي في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل الصفارة، الذي ضم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم أحمد أمين، وآية سماحة، وحاتم صلاح، ومحمود البزاوي، وإنعام سالوسة، ومحمد رضوان، ومحمد الجمال، وماريا أسامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طه دسوقي الفنان طه دسوقي زفاف طه دسوقي

إقرأ أيضاً:

حسام حبيب يهجام تامر عاشور بسبب دفاعه عن أسرة شيرين

متابعة بتجــرد: وجّه الفنان حسام حبيب رسالة شديدة اللهجة الى الفنان تامر عاشور بعد تدخّله في أزمة التسجيلات المسرّبة، ودفاعه عن أسرة شيرين عبد الوهاب، مُبدياً استغرابه من إعطاء بعض الفنانين الحق لأنفسهم بالتدخل في أمور لا علاقة لهم بها، على حد تعبيره.

وقال حسام: “سمعنا ناس غريبة بتتدخل في أمور ليست من شأنها، ومنهم أشباه فنانين، لا يجوز لأي فنان إنه يعطي نفسه الحق في التدخل في حياة غيره، لأن الفنانين بيكون عندهم إحساس، وتصريحات شيرين جعلت موقفهم مش ظريف خالص”.

وكان حسام حبيب قد ردّ على البيان الذي أصدرته طليقته شيرين عبد الوهاب، بشأن أزمة التسجيلات الصوتية المسرّبة له، قائلاً: “ربنا يقف معاكي ويجبلك حقك وينصرك على أي حد ظلمك، وأنا كنت دائماً بسيبها على ربنا وعارف أنه أكيد هيجيب حقي وأكيد هيجيب حق أي حد مظلوم، وطبعاً كتّر خيرها، وكان لازم كلنا نسمع منها الكلام ده، لأن من حقها إنها تتكلم وتقول”.

وأضاف: “الناس لازم تفهم ليه شيرين متوقّفة إنها تنزل أي حاجة على “يوتيوب”، وممنوعة من ممارسة حقوقها على منصاتها، واللي منعوها موش بس مستفيدين مادياً، لكن منعوها من الشغل ومن التواصل مع جمهورها، يعني بيضربوها في مقتل لأن الفنان إيه غير التواصل مع جمهوره!”.

main 2024-06-24 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة
  • «من أحلى السهرات».. وائل جسار يروج لحفله المقبل في لبنان (صور)
  • أحمد فهمي يوجه رسالة لـ أحمد السقا: لولا وجوده مكنتش هبقى موجود في الفن
  • جورج وسوف يلتقي آدم بحفل ضخم في لبنان
  • موعد حفل جورج وسوف وآدم في لبنان (فيديو)
  • الدورة الـ19 من مهرجان موازين.. نجوم الغناء يتألقون بالمغرب
  • شاهد.. يسرا تسترجع ذكرياتها مع أحمد عز
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. كندة علوش تتلقى الدعم من نجوم الفن
  • حسام حبيب يهجام تامر عاشور بسبب دفاعه عن أسرة شيرين
  • مصطفى قمر ووائل جسار يلتقيان معا بحفل غنائي في لبنان