بوابة الفجر:
2024-07-06@13:43:29 GMT

لابورتا يتحرك لإنهاء صفقة برشلونة الجديدة

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

باتت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، على أعتاب حسم التعاقد مع موهبة شابة جديدة، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

برشلونة على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة مدوية

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة إدارة نادي برشلونة الإسباني، في حسم التعاقد مع فيتور روكي لاعب فريق أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، وذلك عقب رحيل النجم الفرنسي عثمان ديمبلي الفريق الكتالوني في الفترة الماضية.

وكان قد نجح نادي برشلونة، في حسم مع فيتور روكي من صفوف نادي أتلتيكو بارانينسي في منتصف الشهر الماضي، بينما سيتم تسجيله في قائمة الفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

برشلونة يضع خطة محكمة لضم نجم مانشستر سيتي تحديد سعر بيع نجم برشلونة برشلونة يسعى لحسم صفقة روكي

وبحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن إدارة نادي برشلونة الإسباني يرغب في حسم التعاقد مع فيترو روكي، الصيف الحالي، لتعويض رحيل كلا من كيسيه وديمبلي.

والجدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، قد نجح في حسم التعاقد مع العديد من الصفقات المميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة صفقات برشلونة خوان لابورتا صفقة برشلونة الجديدة إدارة برشلونة فيتور روكي نادی برشلونة الإسبانی حسم التعاقد مع فی حسم

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم

وجه الناقد الرياضي مصطفى جويلي تحية لجماهير نادي الزمالك بعد مقاطعتها لمباريات الفريق، معبرًا عن استيائه من قرارات مجلس الإدارة في برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان.

مصطفى جويلي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم

أضاف جويلي: "مجلس إدارة نادي الزمالك ليس لديه كلمة ثابتة، وهذا هو السبب في خوض لقاء سيراميكا بعد انسحاب الفريق من مواجهة الأهلي، والذي لم يكن له مبرر سوى الخوف."

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك

وأردف قائلًا: "ما كان الفائدة من إصدار البيانات الكبيرة إذا لم يكن هناك أي مطلب تحقق في النهاية؟ في النهاية، تراجعت عن كلامك."

واختتم جويلي تصريحاته بالتأكيد على وعي جمهور الزمالك، قائلًا: "الجمهور عرف أن المجلس غير جاد، فقاطعوا حضور المباريات، وهذا كان رد قوي ورسالة واضحة لمجلس إدارة النادي الأبيض برفضهم للقرارات الأخيرة."

مقالات مشابهة

  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • مصر تعلن التعاقد على جميع شحنات الوقود الكافية لإنهاء انقطاع الكهرباء
  • بيدري يدعو برشلونة إلى التعاقد مع نيكو ويليامز
  • الرمثا يجدد الثقة بالجهاز الفني بقيادة وسيم البزور
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق